أتعلم كل هو مؤلم أن تحب شخصا سيجعل حياتك تشبه الجحيم او بالأحرى فهي جحيم بعينه ،فكل ما أراه الآن سوى الظلام الأسود فهو فعلا لن يختلف
لم أكمل حياتي كباقي الناس ،فتاة سعيدة مع زوجها وأطفالها ،بل العكس تماما تحطمت بما فيه الكفاية من سيتحمل الأمر هل من أحد طبعا لا ،فكل يوم اعاتب نفسي لأنني أحبتته لأنني قدمت له كل شيئ اهتمامي حبي سعادتي كرامتي لاكنني عندما احتجته لم اجده ، لم أتخيل ان يأتي يوم ويتركني هل هو فعلا لايحبني فقط التفكير بالأمر يجعلني متعبة فنا بالك بالواقع....
هل سيكون مثاليا ان أحب نفسي ، فهذا كل ماكنت أتكلم عنه من البداية ، حب النفس او مايدعى بالروح
فهو حب لانهاية له ، لا أريد ان أكون مطيعا لنفسي
التي تاهت في حب التملك ، حب الخيانة ، ولنهايته حب مزيف ، فهل قلبي سيكون مرتاحا ، لا أعلم لأي مدى سأصدم ، هل سأجد نفسي تحضنني ، تقبلني ، تحميني ، تبعثر شعري ، تجرحني ، تؤلمني....هل سأبقى وحيدة حياتي ، هل سأجد الشخص الذي سيسرق قلبي من النظرة الأولى .....
حياتي عبارة عن أسطورة جحيم تمتلكها روحي
فحتى نفسي لم أستطع ان أكرهها ولن أحبها فكيف ساحب فارس الأحلامي ،تمنيت للحظة ان أغمض عيناي وأراه ، هل لي بهذه الفرصة حقا الن استطيع تحقيقها
الن أستطيع ان أمسك بيده الن استطيع ان اعانقه ، لا اعلم لما ينتابني شعور بأنه قريب مني ، بجانبي يحاصرني من كل مكان ...عندما أنظر إليه تتجمد عيناي ، عندما يتحدث فمه اعض شفتاي ، عندما يلامس شعره أمسك بشعري دون وعي ، عندما يبتسم قلبي ينبض بسرعة كبيرة ، عندما يقترب مني تمتلكني القشعريرة ، حضنه دافئ يجعلني ابكي بدون شعور .....
أن تحب وانت بسن 25 فهذا طبيعي،لاكن ان تحب وعقلك طفولي فهذا شيئ سيئ .....
لا أعلم لماذا يتجمد جسمي فور سماع صوته هل هو شيطان أم ماذا، أحاول استيعاب الأمر بشتى الطرق لاكن لامفر، انا عالقة في عالمه انا سجينته انا عبدته ، ساحترق من شدة سخونة المكان هل أنا في الجحيم ، هل سيقتلني ، هل فعلا يريد قتلي ......
"لامفر لك بوماا ، هل تسمعينني لا مفر لك هاهاها"ضحكات وشهقات تعلو من فمه بينما الفتاة المسكينة غارقة وسط اأاحبال و والسلاسل ،أبكي باعلى صوتي هل يسمعني أحد ?اخبروني أنني بالجحيم صدقوني لن اثق بكم فعلا، نظراته فعلا قاسية وتلك الجروح التي تزين بشرته بل تجعله شيطان ....
يداي تحاول فك السلاسل، رجلاي تتدافعان مع بعضهما ليقع الكرسي مقلوب الرأس ،ذاك الجسم الذي ارتطم الى الأرض التي كانت تنتضره لبرهة ها قد أتى ليبدأ الركض بسرعة تجااه الجثة الهامدة....
هل تسمعينني?أيتها الشقية أفتحي عيناك?اقسم ان لم تفتحي عيناك فسأقتلعهما وعندها ستندمين ، ساجعلك تتمنين الموت ولو للحظة لاكنني سادعك تعيشين لكي تتتعذبين أكثر....
أنت تقرأ
|| KILL🔫You /أقتلك||
Actionربما يكون الابتعاد قاتل، لكنه أفضل من الاقتراب دون تقدير. مينهو: فتاة في الخامسة والعشرين تعشق لصا في السادسة والعشرين من عمره ، هل تعلمين ماهي حقيقتي أصلا ، لن تتحملي الأمر أبدا صدقيني ، ستتمني الابتعاد عني ولو لدقيقة ... بومي:أكرهك حقا أيها الحقير...