تذكير:
كنت مخدرة تمام ، الرائحة تدخل أنفي لتجعل مني اتنهد بسرعة وقلبي ينبض بسرعة ، كان جسمي يرتعش كثيرا ، كنت اتصبب عرقا ، أتنفس بصعوبة كبيرة ، أغمضت عيناي لاستقبل رائحته المميزة كانت تجعل مني عبدة له ، هل هو حبي ، هل هو قدري ، هل وجدت فارس أحلامي اخيرا ، لا مستحيل لن يحدث ذلك الى في الأحلام ، لاكنني أتمنى ذلك ، أتمنى ان أفتح عيناي فأجد أمامي شخصا وسيم وغنيا هوا الذي يعانقني ، كنت أتمسك به للحظة ، هل جننت ، هل فقدت صوابي أم أفقذني هو ، قلبي ينبض بسرعة كبيرة ، شهيق زفير ، شهيق زفير ، شهيق زفير ، أحاول أحاول أحاول ، هل سيغمى علي الان...
فتحت عيناي ببطء ، لأتعد عنه بسرعة ، ماذا يالاهي ، من هذا ولما هو بهذه الحالة ، اخخ توقعت فارس أحلام وها أنا الآن قد تورطت مع هذا ، يبدو من حالته أنه لص ، هل سيسرقني ام يختطفني ، اووف يالاهي ساعدني أرجوك لا أريد ان أموت أرجوك ...
هي انتي الا تنظرين امامك ام انكي عمياء
قال لانظر إليه بصدمة هل يصرخ في وجهي الآن ، ومن هو بحق السماء ، كيف له ان يكون بتلك الوسامة اظنني انني ساسقط أرضا ان بقيت دقيقة معه ...
ماذا قلت ، لقد عانقتني للتو وتقول أنني لا أرى من لايرى منا ها أخبرني ، ستصيبني بالجنون حقا
قلت لاضع يدي على رأسي بتذمر لينظر لي لثواني دون ان يجيبني ، ماذا يريد ان يفعل هذ ، ثواني ثم أمسك بيدي ، هل يريد اختطافي ام ماذا ، حركت يدي بصعوبة كيف افلت منه لاكن دون جدوى لينطق أهربي
لم اعي بنفسي حتى بدأت بالركض وهو مازال ممسكا بي ، لالتفت ورائي لأرى الكثير من الرجال يركضون ورائنا ويحملون اسلحة ، قد خفت للحضة لابدا بالركض بسرعة ، حتى ابتعدنا عنهم ليترك يدي وبدأنا بالمشي سويا ...
م.م.ماذا يحدث ها أخبرني من اولائك هاا أخبرني ، ومن ثم من انت ، لما ركضنا معا ، واين ضهرت ، ها أخبرني ، أريد معرفة كل شيئ والآن ، ولما انا ...
نظر لي عدة دقائق كأنه يريد قول شيئ لاراه يمسكني ويدفعني الى الطريق الأخرى حتى التصقت بالحائط ليضع يداه على فمي ، كان قريب مني كثيرا لدرجة أنني أحسست بانفاسه الساخنة على وجهي ليبدأ صدري بالطلوع والنزول ، كنت قد تجمدت في مكاني لم يقترب مني احد بهذه الطريقة حياتي كلها..
أدعى مينهو ، تشوا مينهو ، عمري 26 سنة ، انا لص ، ومن أخطر مجرمين سيول ، لذلك من الاحسن لك انسة يون بومي ان تصمتي وإلا فلن تتحملي الأمر
قوست عيناي للدقيقة ، لارفع بصري تجاهه ، ماذا قال للتو لص وأيضا من أخطر مجرمين سيول ، كيف ورطت نفسي الان ، حتما سأموت ، امي ابي انا آتية ، ومن ثم كيف له ان يعلم باسمي ، حتما تأكدت أنني ساموت الان ...
أنت تقرأ
|| KILL🔫You /أقتلك||
Actionربما يكون الابتعاد قاتل، لكنه أفضل من الاقتراب دون تقدير. مينهو: فتاة في الخامسة والعشرين تعشق لصا في السادسة والعشرين من عمره ، هل تعلمين ماهي حقيقتي أصلا ، لن تتحملي الأمر أبدا صدقيني ، ستتمني الابتعاد عني ولو لدقيقة ... بومي:أكرهك حقا أيها الحقير...