بارت 1

43 5 0
                                    


في بداية العام الدراسي الجديد ... في مدرسة الصديقتين دخلت المدرسة ..كانت تناظر فصلها وتتنهد .

جنان ~ اف ياربيه آخر سنه ونخلص السكول لازم اجتهد فيها عشان احصل جامعة زينه وبعدها أجمع فلوس مع الميراث واعيش ببيت لحالي وافتك من زوجة ابوي .

جنان ~ عمرها 18 وهي .. في اخر سنة في الثانويه .. وصفها هي .. فتاة متعاونه تحب الكل .. طيووبه تعيش مع زوجة أبوها .. أمها تطلقت من كان عمرها 10 سنوات وأبوها يدلعها ويحبها .. بس للاسف مات بجلطة دماغيه .. وجلس شهرين بالعنايه ويطلعوه ويتعب مرا ثانيه .. بعدها وصلها خبر وفاته بالمستشفى .. وهي كانت داخله في حالة صدمة بس من بعد شهور تحسنت حالتها .. وطبعا عندها مشاكل مع اعمامها ... ومالها إلا زوجة أبوها ..!! اللي تعيش معاها ... شعرها أشقر طويل نهاية ظهرها ناعم وبيضا .. وعيونها وساع .... ولونها عسلي أجمل شي فيها عيونها جميلة جمال ملائكي .. على قولت الناس لها قصيرة الطول نحيفه.....

في هالمده نادتها من بعيد ...

*** : جنوووووووي ...

جنان ركضت تضمها : سارووتتتي اشتقتلكك ...

سارة بفرحـه : وانا اككثر ياقلبي .. وينك يالقاطعه تقولين بتتواصلين معاي بالاجازه وسحبتي علي ...

جنان بـ ابتسامه باهته : وربك انشغلت بس تعرفين زوجة ابوي تقعد فوق راسي وماتخليني اقعد على الجوال كثير ...

سارة بتنهد قوي : يوووه .. هاذي متى تموت وتفكنا ...

جنان بتنهد : ابوي مات ولا هي ماتت الله يرحمه ...

سارة بزعل : الله .. يرحمه ...

جنان تغير الموضوع : المهم ماعلينا .. هاذي اول أسابيع السكول .. ايش تحبي نسوي ؟

سارة بحمااس : ايش رأيك !! نطلع سوا اليوم زي قبل ؟؟ ...

جنان بححزن : مادري .. تدرين زوجة ابوي .. ماتسمحلي اطلع كثير بس بحاوول أن شاءالله .. راح اقدر ...

سارة بضيقه : ياخي .. انتي غبيه ؟؟! وقفي زوجة أبوك عند حدها .. ايش بك كذا طيوبه .. بزيادة خذي حقكك يابنت ...

جنان تغمزلها : انتي اصبري علي .. انا بس أخلص واشتغل ماعاد طبق لها خبر واشتري شقه لحالي ....

سارة بضحكه طويله : بموووت .. انتي اكيد مجنونه ؟؟! كيف شقه لحالك مايصير ...

جنان تناظرها بحده : انا مخططه لـهاشي .. من زمان يمكن اجيب بنت خالي .. تعيش معي هي كبيره وماعندها أحد يتيمه ...

الخداع deceptionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن