13

3K 290 62
                                    


< You'll fall to me.. Noona?! >


عذرا على التأخر ولكني رسبت في امتحاناتي وعلي التعويض الآن..

أجل..

بينما الجميع يستمتعون بالعطلة انا يجب ان ادرس من أجل الاستدراك لذا أغلب الظن سوف يكون هذا آخر بارت حتى شهر سبتمبر

آسفة

Enjoy

________________


على الامور دائما ان تسير عكس ما تم رسمه...

كانت نيتها حسنة.. فقط جمع تلك الفتاة ب جونغكوك لانها تحبه... وها هي دون اي داعِِ تقوم باتهامها والتواقح معها....

ارادت جعل كلاهما سعيدا ولكن يبدو ان تدخلها فقط سوف يجلب سوء الحظ...

بعد طردها لتلك الفتاة حاولت مواصلة عملها بتركيز وهدوء ولكن إنتهى بها الامر ترمي بالقلم بعيدا وتتكئ على ظهر كرسيها...

زفرت بقوة لتفرك اعلى انفها بمحاولة للاسترخاء ولكنها لا تستطيع ايقاف غضبها...

-من تعتقد نفسها تلك القبيحة الوقحة. ثم ماذا؟ (لانكِ كو ديانا نفسها..)؟! هل يشتهر علي الان بأني لعوبه تخطف الرجال ام ماذا؟! تششه.

قالت باستهزاء اخر كلامها ولم تكن تحدث سوى نفسها من شده حنقها..

صمتت لبعض الوقت وهي تحدق بالسقف...

وهمست بحيرة...

- لما يواصل الجميع إخباري ان جونغكوك يحمل لي المشاعر؟!

كانت تقصد تلك الفتاة وما اخبرها به الفتيان سابقا.. نامجون وهوسوك...

حيث اكدا على انه ينظر اليها مثل العاشق الولهان وهي تتغابى عن ذلك.. هي فقط لم تفكر في الامر ابدا وقد بدى لها كالاخ الصغير اللطيف الذي عليها الاعتناء به طوال الوقت....

سكنت لولهة حتى خطرت على رأسها ذكريات تلك الليلة القصيرة عندما ثمل جونغكوك بها..

لقد استمر بالهذيان باسمها طوال الوقت وايضا بالطبع.. تلك 'شبه' القبلة...

احمرت وجنتاها تلقائيا بسبب العاصفة الحارة التي هاجمتها فجأة...

تحمحمت لوحدها وشربت قارورة الماء الصغيرة دفعة واحدة...

you'll fall to me || J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن