18

2.9K 275 189
                                    


you'll fall to me.. nona!¡

هاي اغين... 🌚

هاو ار يو..؟! هوب فاين...

تفاعل وشكرا..

enjoy💌

💋 💋 💋 💋 💋 💋 💋


بعد ما حدث ذلك اليوم وكل تلك التذمرات التي حصل عليها من والدته بسبب وجهه المتورم.. فالضرب الذي تعرض له لم يكن كما حصل من قبل أبدا.. هو استمر بالشعور بالنقص والاحباط لانه كان ضعيفا جدا.. ومجددا ديانا اضطرت لمساعدته..


لا تتوقف عن الظهور في اللحظات الحاسمة واخراجه من المشاكل التي يقع بها.. تستمر ب اثقال كاهله بالدين.. لكن مشاعره كانت الحاجز بين كل شيء... استمر بالاصرار على تنميت تلك البراعم الصغيرة بصدره نحو ال'نونا' غير مهتم بالعواقب او الارتدادات التي سوف يحصل عليها...

بعد التفكير بالامر.. هو كان يعلم انها سوف ترفضه.. آماله في رفضها له كانت اكبر من آماله في قبولها..


لكن لماذا لا يزال يشعر بالثقل لذلك...


هو فقط تعب من كتمان الأمر وفقط اراد البوح به..

من جهه أخرى... جونهي توقف عن التنمر على جونغكوك كما طلبت ديانا.. هو حتى لم يعد يقترب من ظله... وهي بدات بالاختفاء عن الأنظار ببطء...

......


مرت الايام وجونغكوك يتخبط في دوامة المشاعر..


كان محبطا جدا بينما هو يجلس على احد كراسي الباحة الخلفية للجامعة... اعتاد ان يجلس هناك مع ديانا كلما كان لديهما فراغ...

كان هنا حيث اعترف لها..

كان هنا حيث تركته محطما...


لازال ضائعا وسط تلك الدوامة حتى شعر بذلك الشيء الحديدي البارد على وجنته اليمنى..


جفل هو رافعا رأسه حتى تتوضح له رؤية المسؤول عن ذلك.. قابله ذلك الوجه المبتسم بنعومة..


خصلات شقراء وعيون كبيرة زرقاء... انها تلك الفتاة الأجنبية مجددا...

you'll fall to me || J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن