يقدم مانكان على قتل بيسّاك المستلقي على الأرض لكنّه يتلاشى لنيران سوداء ثم يخرج من سيفه ليمسكه ويقول: كان يجب عليكَ قتلي دون تردد.
لكنك مثل البشر الآخرين الحمقى، تحملُ قلباً طيباً.فيؤشّر مانكان نحو قلب بيسّاك ليقول: وقلبك السيّئ هذا سيوصلك للاسفل.
فيركضان مانكان وبيسّاك نحو بعضهما ليتشابكان بسيفهما
كان كلّ اصطدامٍ بين سيفيهما يحدث شراراً مخرجاً ناراً برتقاليّة وسوداء.وهنا تبدأ الأمطار بالسقوط بغزارة كبيرة.
تشيبا بمكان بعيد جداً ولاان بذاك المستودع يبحث عن تشيبا ومانكان.
ران قد علم أن مانكان خرج من المشفى لكنّه لم يعلم إلى أين.
والشرطة مستنفرة.
ولا أحد يعرف كيف سيؤول الأمل.يضرب مانكان شربةً جانبية بسيفه ليتصداها بيسّاك ويوجّه أخرى عمودية.
وكانت من نصيب الأرض إذ أن مانكان قد تجنّبها ليركل بيسّاك على بطنه، فيتراجع بيسّاك ثمّ يوجّه سيفه مرة أخرى نحو مانكان فيتراجع مانكان للخلف ليبتسم بيّاك قبل أن ينهي ضربته تلك ليقول: انتشار الجحيم.
وهنا خرج من سيف بيسّاك نيران بدأت تبتلع مانكان مما أجبر نفسه لإبعاد ملابسه العلوية ورميها ثم إطفاء تلك النيران.
لكنّ وجهه عند خدّه قد تشوّه قليلاً.ويعاودان الإشتباك مرّةً أخرى.
أما في مكان معتم أعين حمراء تبتسم ليقول صاحبها: عِندَما يُقالُ أنّ التنين لا يُقتَل إللا بالغدر، فهذا يعني أن تلعب بمشاعره.
لقد أخطأتَ بمواجهتِكَ إيّاه يا بيسّاك.
ثم يبتسم مرةً أخرى ويقول بين تلك الظلمات
تعلّم كيف سيُهزَم بالشكل الصحيح.
هيا يا صغيرتي ياتورا، قِفي.وعند ران فقد التقى ب لاان ليقول: مالذي حدث هنا؟
لاان: لقد هزمتُ الغوليم بالفعل، لكنني قضيت الغابة.
فيضربُ ران كتف لاان برفق ويقول: لا عليك، كان الأمر ليسوء أكثر لو بقي ذاك الغوليم.
ماذا عن تشيبا ومانكان.لاان: أستطيع استشعار القليل من الطاقة من مانكان، لكن تشيبا!
ران: ستكون بخير لا تقلق.
لاان: آمل هذا.
ران: جيد، إن استطعتَ إيجاد شيئ عنهما اتصل بي.
لاان باستغراب: إلى أين أنتَ ذاهب؟
ران بكل ثقة وجدية وهو يرتدي نظارته الشمسية بذاك الليل: عندي شيئ مهم جداً لأفعله.
أما القتال الذي يدور بين بيسّاك ومانكان فكان الإثنان قَد أُنهِكا بشكل كبير جداً.
بيسّاك: يجب عليك الموت قريباً، لقد زرفتَ الكثير من الدماء.
كان مانكان بالفعل غير قادر على الرؤية بالشكل الصحيح لكنّه يبتسم.
وإذ ببيسّاك يختَرِق قلبه مباشرةً بسيفه المشتعل ليقول: كفاك تكبّراً أيّها التنين.
أنت تقرأ
Mirai No Kishi
Фэнтезиلن أقول شيئ هنا،فلا أريد بعثرة جمال القصة. سيتحتّم عليكم عدم غلق أعينكم حتى تكملونها حتى النهاية. لأنكم ستستمتعون كثيراً.