* ﺑﻘﻴﺖ ﺳﺎﻫﻴﺔ ﺣﺘﻰ ﺟﺎ ﺭﺍﺱ ﺍﻟﻄﺎﺭﻭﺍ ﺩ ﺧﻮﻳﺎ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻲ .. ﻓﻬﺪ : ﻧﺘﻲ ﻓﺎﺵ ﻛﺘﻔﻜﺮﻱ ﻳﻬﺎﺫ ﺍﻟﻬﺎﺗﺮﺓ !! ﺍﻧﺎ ( ﻗﻔﺰﺕ ) : ﻫﺎﺍﺍﺍﺍ ﻋﺮﻭﺳﺘﻚ ﺯﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻨﺔ .. ﻓﻬﺪ : ﻭﺗﻲ ﺷﻜﻮﻥ ﺳﻮﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺗﻲ ! ﺍﻧﺎ : ﺍﻣﻢ ﺩﻏﻴﺎ ﺭﺟﻌﺘﻴﻬﺎ ﻣﺮﺗﻚ ﻣﺘﻌﺮﻑ ... * ﻧﺎﺽ ﺳﺪ ﻟﻴﺎ ﻓﻤﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﻨﻜﻤﻞ .. ﻓﻬﺪ : ﺻﺎﺍﺍﻓﻲ ﺻﺎﻓﻲ ﻏﻴﺮ ﺳﻜﻴﺘﻨﺎ ﻓﻤﻚ ﻻﺣﺴﻮ ﻛﻠﺐ ﻛﺤﻞ ﻳﺨﺦ .. ﻳﺎﻻﺍﺍﻩ ﻧﻮﺿﻲ ﺗﻨﻌﺴﻲ .. ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺍﺍﺧﺔ ﻭﺍﺍﺧﺔ .. * ﻣﺸﻴﺖ ﺿﺮﺑﺖ ﻟﻴﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺘﺪﻭﻳﺸﺔ ﻭﺗﻼﺣﻴﺖ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻨﺎﻣﻮﺳﻴﺔ .. ﻭﺟﻠﺲﺕ ﺛﺎﻧﻲ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﻓﺬﺍﻙ ﺍﻟﺸﺎﺭﻑ .. ﺗﻔﻮﻭ ﻋﻼﺵ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﻓﻴﻪ ﺑﺰﺍﺍﺍﻑ ﻭﺗﻠﻘﺎﻳﻪ ﻫﻮ ﻓﻲ ﺳﺎﺑﻊ ﻧﻮﻣﺔ .. ﻣﻬﻢ ﻧﻌﺴﺖ ﻭﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺤﺎﻝ .. ﺩﻭﺯﺕ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻋﺎﺩﻱ ﻏﻴﺮ ﻓﺎﻟﻨﮕﻴﺮ ﺍﻧﺎ ﻭﺧﻮﻳﺎ ﺍﻟﻤﺴﻄﻲ ﻭﻟﻴﺖ ﻛﻨﻀﺮﺑﻮﺍ ﺧﺨﺦ ﺯﻋﻤﺖ ﺯﻋﻤﺖ ﻭﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﻧﺤﺸﻢ ﻣﻨﻮ ﺻﺎﻓﻲ ... ﺟﺎ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ ﻭﺩﺍﺧﻠﺔ ﻋﻨﺪ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﺸﺎﺭﻑ ( ﺧﺨﺦ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻤﺢ ﻟﻴﺎ ﻣﻨﻮ ﺭﺍﻩ ﺍﻧﺎ ﻟﻲ ﺷﺎﺭﻓﺔ ) .. ﻧﻀﺖ ﺑﻜﺮﻱ ﻗﺎﺩﻳﺖ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﻫﻬﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﻔﻴﻖ ﺑﻼ ﺷﻲ ﻣﻮﺍﻝ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﻣﺎﻣﺎ .. ﻟﺒﺴﺖ ﻛﺴﻮﺓ ﻭﺍﺻﻠﺔ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﺮﻛﺒﺔ ﻓﺎﻟﻜﺤﻞ ﻭﺻﺒﺎﻁ ﺑﻠﺔ ﻛﺤﻞ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﻄﻠﻮﻕ ﻭﺩﺭﺕ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻗﺎﺩﻳﺖ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﻣﺰﻳﺎﺍﺍﻥ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ .. ﺧﺮﺟﺖ ﻛﻨﺘﺴﻠﺖ ﺯﺭﺑﺎﻧﺔ ﺑﺎﺵ ﻣﺘﺸﻮﻓﻨﻴﺶ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺧﻮﻳﺎ .. ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻢ ﺟﺎﻱ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﻴﺪ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻻﺑﺲ ﺣﺴﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻟﻄﻮﻟﺔ ﻭﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺪﺓ ﻭﺭﻳﺤﺘﻮﺍ ﺳﺎﺑﻘﺎﻩ .. ﺍﺵ ﻏﻨﻘﻮﻝ ﻟﻴﻜﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺗﻴﺘﻴﻴﺰ ﺗﻴﺘﻴﻴﺰ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﻭﻗﻒ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻭﺑﺪﺍ ﻛﻴﻄﻠﻊ ﻓﻴﺎ ﻭﻳﻨﺰﻝ .. ﺷﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺿﺮﺍﻋﻲ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ﺍﻟﻘﺴﻢ .. ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ( ﻣﺨﻨﺰﺭ ) : ﻣﺎﻟﻜﻲ ﻣﻌﺮﻳﺔ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺭﺟﻠﻴﻚ !! ﺍﻧﺎ : ﻛﻔﺎﺍﺵ؟ * ﻗﺮﺏ ﻟﻴﺎ ﻛﺜﺮ .. ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ : ﺁﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺗﺠﻲ ﻻﺑﺴﺔ ﺑﺤﺎﻝ ﻫﻜﺬﺍ ..( ﻭﺻﺮﻓﻘﻨﻲ ﺗﺼﺮﻓﻴﻘﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻓﺤﻨﻜﻲ ) .. * ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺷﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﻛﺰﻳﻦ ﻫﺰﻳﺘﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻟﺴﻤﺎ ﻭﻋﻄﻴﺘﻬﺎ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻮﺟﻪ .. ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺍﺧﺔ ﺃ ﺃﺳﺘﺎﺫ . * ﺑﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﺗﻌﺼﺐ .. ﺍﻧﺎ : ﺀﺀ ﻏﻴﺮ ﻛﻨﻀﺤﻚ .... * ﻗﺒﻞ ﻣﻨﻜﻤﻠﻬﺎ ﺭﺟﻌﻬﺎ ﻟﻴﺎ .. ﺩﺍﺑﺎ ﻏﻨﺒﻘﺎﻭ ﻓﻲ ﺻﺮﻓﻘﻨﻲ ﻭﻧﺼﺮﻓﻘﻚ ﻭﻻ ﺷﻨﻮ .. ﻫﺰﻳﺖ ﻋﻮﺗﺎﻧﻲ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﺪﻫﺎ ﻟﻴﺎ ﻭﻟﺼﻘﻨﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﻣﻦ ﻓﻤﻲ .. ﺗﺼﺪﻣﺖ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻛﻨﺮﻣﺶ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﺠﺮ ﻓﻘﻨﺎﻧﻔﻲ .. ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻌﺪ .. ﺍﺳﺘﺎﺫ : ﺁﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺗﻬﺰﻱ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻳﺪﻳﻚ ﻭﻻ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻬﺮﺳﻬﻢ ﻟﻴﻚ . ﺍﻧﺎ : ﺍﻟﺼﻤﺖ .. ﺍﺳﺘﺎﺫ : ﻋﺮﻓﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻣﻤﻢ ﻓﻤﻚ ﺑﻨﻴﻴﻴﻦ ... * ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺛﺎﻧﻲ ﻭﺑﻐﺎ ﻳﺒﻮﺳﻨﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺪﻓﻌﻮﺍ ﺣﻴﺚ ﺳﻤﻌﺖ ﺷﻲ ﺣﺪ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﻣﺸﻴﺖ ﻛﻨﺠﺮﻱ ﺟﻠﺴﺖ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺘﻲ ﻭﺣﺪﺭﺕ ﺭﺍﺳﻲ .. ﻋﻤﺮﺕ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﺩﺧﻞ .. ﺑﺪﺍ ﺍﻟﺪﺭﺱ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺰﺍﻟﺔ ﺣﺎﺩﺭﺓ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻟﻬﺰﻳﺘﻮﺍ ﮔﺎﻉ ﻛﻨﻠﻘﺎﻩ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ .. ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻟﺤﺼﺔ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﻓﺤﺎﻟﻲ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﻌﻴﻂ ﻋﻠﻴﺎ .. ﺩﻭﺯﺕ ﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻓﻠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺍﺭ .. ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺼﻠﻴﺖ ﻭﻛﻠﻴﺖ ﻭﺭﺍﺟﻌﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻌﺲ ﻣﻲ ﺷﻜﻮﻭﻥ ﻟﻲ ﺧﻼﻙ .. ﺻﻮﻧﺎ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﺟﺎﻭﺑﺖ .. ﺍﻧﺎ : ﻧﻌﺎﺍﺍﻡ !! ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻫﻬﻬﻪ .. ﺍﻧﺎ : ﺍﺵ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﻓﻬﺎﺫ ﺍﻟﻠﻴﻞ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺷﻲ ﺑﻮﺳﺔ ﺑﺤﺎﻝ ﺗﺎﻉ ﻗﺒﻴﻴﻞ ﺍﻣﻤﻤﻢ .. ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻔﻴﻢ ﻋﻨﺪﻙ ﻛﻴﻬﺒﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ . * ﻭﻟﻴﺖ ﻣﻄﻴﻴﻴﻴﻴﺸﺔ ...
ﺍﻧﺎ : ﺀﺀ ﻛﻮﻥ ﺗﺤﺸﻢ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻪ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺁﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺗﺠﻲ ﻻﺑﺴﺔ ﺑﺤﺎﻝ ﻗﺒﻴﻠﺔ .. ﺍﻧﺎ : ﺑﺼﺎﺍﺍﺡ ﻭﺑﺂﺷﻤﻦ ﺣﻖ ﺩﺧﻞ ﻓﻴﺎ ﻳﺎﻛﻤﺎ ﻣﻲ ﻭﻻ ﺑﺎ ﻭﻻ ﺧﻮﻳﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻔﺨﺒﺎﺭﻳﺶ !! ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻭﺷﺘﻲ ﺍﻟﻀﺴﺎﺭﺓ ﺩﺍﺑﺎ !! ﻫﺪﺭﻱ ﻣﻌﺎﻳﻞ ﺑﺎﻻﺩﺍﺏ . ﺍﻧﺎ : ﺷﻮﻭﻑ ﺳﻴﺮ ﺗﺼﺒﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﻌﺲ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻭﻛﻲ .. * ﻗﻄﻌﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻧﻌﺴﺖ .. ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺤﺎﻝ .. ﻗﺮﺭﺕ ﻧﻠﺒﺲ ﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺡ ﻭﻧﺸﻮﻓﻮﺍ ﺍﺵ ﻏﻴﺪﻳﺮ ﮔﺎﻉ .. ﻟﺒﺴﺖ ﻗﻤﻴﺠﺔ ﻓﺎﻟﺰﺭﻕ ﻏﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺜﺎﻑ ﻭﻣﺸﺒﻜﺔ ﻣﻦ ﺟﻬﺔ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﺧﺨﺦ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﺭﺍﻩ ﻣﻜﻨﻘﺪﺭﺵ ﻧﻠﺒﺲ ﺑﺤﺎﻝ ﻫﻜﺬﺍ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻭﺻﺎﻳﺔ ﺣﺪ ﺍﻟﺮﻛﺒﺔ ﻓﺎﻟﻜﺤﻞ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﻘﻮﻣﻴﺠﺔ ﻓﻴﻬﺎ .. ﻟﺒﺴﺖ ﺻﺒﺎﻁ ﺑﻠﺔ ﻓﺎﻟﺤﻜﻞ ﻭﺻﺎﻙ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﻃﻠﻘﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ .. ﺧﺮﺟﺖ ﻛﻨﺘﺴﻠﺖ ﻭﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ .. ﺧﺪﻳﺖ ﻃﺎﻛﺴﻲ ﺣﻴﺚ ﻣﻘﺪﺭﺗﺶ ﻧﻤﺸﻲ ﻓﺎﻟﻄﻮﺑﻴﺲ ﺑﺪﺍﻙ ﺷﻜﻞ .. ﻭﺻﻠﺖ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ .. ﻭﺷﺤﺎﺍﺍﻝ ﻣﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﻨﺪﻭﺯ ﻣﻦ ﺣﺪﺍﻩ ﻛﻴﺒﺪﺍ ﻳﺘﻐﺰﻝ ﻓﻴﺎ ﺍﺣﻤﻢ ﺍﺣﻤﻤﻢ .. ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﻜﻮﻟﻮﺍﺭ ﻭﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺴﺎﻁ ﻟﻲ ﻛﻴﻘﺮﺍ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺳﻤﻴﺘﻮ ﻣﺤﻤﺪ .. ﻣﺤﻤﺪ : ﻓﻴﻴﻴﻦ ﺃ ﺳﺎﺍﻃﺔ؟ ﺍﻧﺎ : ﻏﻴﺮ ﻫﻨﺎ ﺍﺳﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺵ ﺧﺒﺎﺭﻙ؟ ﻣﺤﻤﺪ : ﺑﻴﺨﻴﻴﻴﺮ ﺷﻔﺘﻚ ﻣﺘﻴﺘﺰﺓ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻫﺎﺫ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻫﺎ !! ﺍﺵ ﻛﺎﻳﻦ؟ ﺍﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ... * ﺑﻘﻴﻨﺎ ﻛﻨﺠﻤﻌﻮﺍ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﻌﺎﻭﺩ ﻟﻴﺎ ﻓﺎﻟﻨﻜﺎﺕ ﻭﻛﻨﻀﺤﻜﻮﺍ .. ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻠﻘﻄﺔ ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﻃﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﻴﺎ ﺍﻟﺼﺎﻳﺔ .. ﺑﻜﺜﺮﺓ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﻗﺎﺩﺓ ﻧﻮﺽ ﻏﻴﺮ ﻛﻨﻔﺮﻧﺲ .. ﻫﺎﺫ ﺷﻲ ﻛﺎﻣﻞ ﻟﻲ ﻭﺍﻗﻊ ﻟﻴﺎ ﺗﺤﺖ ﻣﻦ ﻧﻀﺮﺍﺕ ﺳﻲ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﻛﺎﺍﺍﻥ ﺷﺎﺍﻋﻞ ﻣﻠﻲ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺍﺵ ﻻﺑﺴﺔ ﻭﺑﺎﺵ ﻛﻤﻠﺘﻬﺎ ﺷﺎﺩﺓ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔ ﻣﻊ ﺩﺭﻱ ﻭﻳﻀﺮﺏ ﻓﻴﺎ ﻭﻧﻀﺮﺏ ﻓﻴﻪ ﺧﺨﺦ ﻟﻘﺪ ﺍﻋﻠﻦ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺿﺪﻱ ﻳﺎ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻫﻬﻬﻪ ﺑﺎﺍﺍﻳﻨﺔ .. ﺗﻠﻔﺖ ﺟﻬﺔ ﻟﻴﻤﻦ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﻭﺍﻗﻒ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﻭﻣﺪﺧﻞ ﻳﺪﻳﻪ ﻓﺠﻴﺎﺑﻮﺍ ﻭﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ ﺷﻲ ﺷﻮﻓﺎﺕ ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺘﻰ ﻟﻬﻴﻪ .. ﺻﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻳﻌﻨﻲ ﺧﺎﺻﻨﺎ ﻧﺪﺧﻠﻮﺍ ﻷﻗﺴﺎﻣﻨﺎ .. ﻣﺸﻴﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺟﻠﺴﺖ .. ﺍﻟﺤﺼﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﻫﻮ ﻣﺨﻨﺰﺭ ﻭﻣﺸﺮﺡ ﻟﻴﻨﺎ ﻭﺍﻟﻮ ﻏﻴﺮ ﺟﺎﻟﺲ ﻭﻛﻴﻐﻮﺕ ﺑﻼ ﺳﺒﺐ .. ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺷﻜﻴﺖ ﻭﻗﻠﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﻴﻐﻴﺮ ﻋﻠﻴﺎ .. ﺯﻋﻤﺔ ﻧﻜﻮﻥ ﻛﻨﻌﺠﺒﻮﺍ؟؟ .. ﺍﻭﻯ ﻟﻤﻜﻨﺘﺶ ﻛﻨﻌﺤﺒﻮﺍ ﻋﻼﺵ ﻏﻴﻌﻄﻴﻨﻲ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﺒﻮﺳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺡ ..!! ﺩﺭﻧﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺻﺮﺍﺣﺔ ﻣﺴﺨﻴﺘﺶ ﻧﻜﻮﻥ ﻛﻨﻌﺠﺒﻮﺍ ﻭﻻ ﻛﻴﺒﻐﻴﻨﻲ ﺣﻴﺚ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺤﺲ ﻣﻦ ﺟﻬﺘﻮﺍ ﺑﺸﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ﻭﻟﻜﻦ ﺭﺍﻩ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﻨﺒﻐﻴﻪ ﻻ ﻣﺎﺷﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺑﻞ ﺇﻧﻤﺎ ﺑﺼﺢ ﻧﻴﻴﻴﺖ ﻛﻨﺒﻐﻴﻪ .. ﺍﻭﻭﻑ ﻳﺎﺭﺑﻴﻴﻴﻲ .... ﺩﺍﺯﺕ ﺍﻟﺤﺼﺔ ﻭﻣﻦ ﻛﺜﺮﺓ ﻣﺒﻘﻴﺖ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﺧﺮﺟﺖ ﺑﻼﻣﺎ ﻧﻬﺰ ﺻﺎﻛﻲ .. ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﻭﺑﻐﻴﺖ ﻧﺎﺧﺪ ﺍﺵ ﻧﺎﻛﻠﻮﺍ ﻭﺗﻔﻜﺮﺕ ﺍﻟﺼﺎﻙ ... ﺭﺟﻌﺖ ﻛﻨﺘﺴﻠﺖ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ..
ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻣﻨﺎﺍﺍﺍﺍﻝ !! ﺍﻧﺎ : ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺑﻐﻴﺖ ﻏﻴﺮ .. ﻏﻴﺮ .. ﺍﺟﺎ ﻓﺒﻼﺻﺔ ﻣﺘﺒﻘﻰ ﺣﺎﺿﻴﻨﻲ ﺳﻴﺮ ﺩﻳﻬﺎ ﻓﺤﺒﻴﺒﺘﻚ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫﺓ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺩﺍﺑﺎ ﺍﺵ ﺟﺎﺑﻨﺎ ﻫﺎﺫ ﺍﻟﻬﺪﺭﺓ !! ﻛﻨﺖ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﺨﻠﻲ ﺩﺍﺭ ﺑﻮﻙ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻏﻴﺮ ﺣﻔﻆ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺣﻤﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺘﻘﺘﻚ . ﺍﻧﺎ : ﺷﻨﻮ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺑﻴﻨﻬﺎ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺷﻔﺘﻜﻢ ﻛﺘﺒﺎﻭﺳﻮﺍ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻪ ﻛﻨﺘﻲ ﻣﻌﺼﺒﺔ ﻋﻘﺖ ﺑﻴﻚ ﻭﺍﺵ ﻏﺮﺗﻲ؟؟ ﻫﻬﻬﻪ .. ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺵ ﺗﺴﻄﻴﺘﻲ ﻭﻻ ﻣﺎﻟﻚ؟؟ ﻋﻼﺵ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻐﻴﺮ !! ﺍﺵ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻚ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺰﺍﻝ ﻣﻌﺮﻓﺎﺵ ﺍﺵ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻚ !! ﺍﻧﺎ : ﻻ !!! ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻧﺎ ﻏﻨﻮﺭﻳﻚ .. * ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺑﺰﺭﺑﺔ ﻭﺷﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ .. ﺗﺠﺎﻭﺑﺖ ﻣﻌﺎﻩ ﻭﺑﻘﻴﻨﺎ ﺷﺤﺎﻝ .. ﺷﻮﻳﺔ ﺩﻓﻌﺘﻮﺍ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﻓﻤﻲ .. ﺍﻧﺎ : ﻧﺘﺎ ﺍﺵ ﺟﺎﻟﺲ ﻛﺪﻳﺮ ؟؟؟؟؟؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻫﻤﻤﻢ ﻧﺎﺍﺍﺭﻱ ﻋﻠﻰ ﻓﻴﻢ ﻋﻨﺪﻙ . ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺵ ﺑﻌﻘﻠﻚ ﻭﻻ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻪ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻃﻴﺮﻳﺘﻴﻪ ﻟﻴﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. * ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺛﺎﻧﻲ .. ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺵ ﻣﻜﺘﻌﺮﻓﺶ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺒﻮﺳﺎﻥ ﺻﺎﻓﻲ ﺭﺍﻙ ﻃﻴﺒﺘﻲ ﻟﻴﺎ ﻓﻤﻲ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻣﺴﺨﻴﺘﺶ .. ﻧﻮﺿﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﺘﻤﺸﺎﻭ ﺣﺪﺍ ﺍﻟﺒﺤﺮ .. * ﺧﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻃﻮ ﻛﻨﺘﻨﻔﺦ .. ﺟﺎ ﺟﻬﺘﻲ ﻭﺷﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﻳﺪﻱ .. ﺍﻧﺎ : ﻣﻐﺎﺩﻳﺎﺵ ﻧﻬﺮﺏ ﻭﺣﺘﻰ ﻗﻠﺖ ﻏﻨﺘﻬﻨﺎ ﻣﻦ ﺧﻮﻳﺎ ﺧﺮﺟﺘﻲ ﻟﻴﺎ ﻧﺘﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺐ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻭﺍﺵ ﻣﺄﻛﺪﺓ ﺑﻠﻲ ﻫﺬﺍﻙ ﺧﻮﻙ؟؟ ﺍﻧﺎ : ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻮﻭﻥ ﺑﺎ ﻣﺜﻼ ؟؟؟ ﻭﺭﺍﻩ ﺧﻮﻳﺎ ﺍﻟﻤﻜﻠﺦ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻣﻠﻲ ﺗﻼﻗﻴﺘﻜﻢ ﻓﺎﻟﻤﻮﻝ ﺟﻴﺘﻮﻧﻲ ﻓﺸﻜﻞ ﺍﻧﺎ ﻣﻜﻨﺪﻳﺮﺵ ﻣﻊ ﺧﺘﻲ ﺑﺤﺎﻝ ﻫﻜﺬﺍﻙ ﻭﻻ ﻫﻲ . ﺍﻧﺎ : ﻧﺘﺎ ﺭﺍﻙ ﻣﺰﺍﻝ ﻣﺸﻔﺘﻲ ﻭﺍﻟﻮ ﻋﺮﻓﺘﻲ ﺍﺵ ﻛﻨﺪﻳﺮﻭﺍ ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﻩ ﻓﺪﺍﺭ . * ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻓﻴﻪ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ ﺷﻲ ﺷﻮﻓﺎﺍﺍﺕ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ .. ﺍﻧﺎ : ﻣﺘﻘﻮﻟﻬﺎﺵ ﻭﺍﺵ ﺗﺴﻄﻴﺘﻲ ﻭﻻ ﻣﺎﻟﻚ؟؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻭﻣﻨﻌﺮﻑ .. ﺍﻧﺎ : ﻭﺣﺎﺍﺍﺍﻱ ﺭﺍﻩ ﺧﻮﻳﺎ ﻫﺬﺍﺍﺍﻙ ﻓﻬﻤﻬﺎ ﺧﻮﻳﺎﺍﺍ ﺍﻟﻤﻜﻠﺦ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﺟﻲ ﺑﻌﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻭﻧﺘﻲ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻟﻴﺎ ﻓﺎﻟﻤﻜﻠﺦ ..!!( ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻲ ) ﻋﺎﺵ ﻛﺘﻘﻠﺒﻲ؟ ﺍﻧﺎ : ﺀﺀﺀﺀ ﻭﺍﻟﻮ ﻭﺍﻟﻮ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻭﻝ ﺣﺎﺟﺔ ﻳﻬﺎﺫ ﺍﻟﺒﺮﻫﻮﺷﺔ ﺧﺎﺻﻚ ﺗﻌﻠﻤﻲ ﺗﺤﺘﺎﺭﻣﻴﻨﻲ . ﺍﻧﺎ : ﻧﺤﺘﺎﺭﻣﻚ !!! ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻳﻴﻴﻪ ﻭﺗﺴﻤﻌﻲ ﻫﺪﺭﺗﻲ .. ﺍﻧﺎ : ﺍﻣﻤﻢ ﻭﻋﻼﺵ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻣﺒﻐﻴﺘﺶ ﻧﻔﻠﺖ ﻓﻴﻚ ﺷﻲ ﺩﻗﺔ ﺭﺍﻩ ﻛﻨﺘﻌﺼﺐ ﺑﺰﺭﺑﺔ .. ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺧﺔ .. * ﺟﺮﻧﻲ ﻗﺪﺍﻣﻮﺍ ﻭﺷﺪ ﻓﻴﺪﻳﺎ ﺑﺠﻮﺝ .. ﻫﺰﻳﺖ ﻓﻴﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻛﻴﻔﺮﻧﺲ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﺵ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫﺓ ﻳﺎﺍﻙ؟ ﺍﻧﺎ : ﺿﺮﻭﺭﻱ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻣﻐﺎﺩﻳﺶ ﻧﻜﺬﺏ ﻋﻠﻴﻚ .. ﻫﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺧﻄﻴﺒﺘﻲ .. ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺍﺍﺍﻭ ﺧﻄﻴﺒﺘﻚ ﻫﻬﻬﻪ ﻭﺍﺍﻭ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻳﻬﺎﺫ ﺍﻟﺤﻤﻘﺔ ﺭﺍﻩ ﻛﺎﻧﺖ .. ﻭﻟﻜﻦ ﺗﻔﺎﺭﻗﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻣﺘﻰ ﺷﻲ ﻋﺎﻡ ﺩﺍﺑﺎ ﻭﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﻣﻨﻌﺮﻑ ﻛﻔﺎﺵ ﺣﺘﻰ ﻭﻗﻊ ﺩﺍﻙ ﺷﻲ ﻟﻲ ﺷﻔﺘﻲ .. ﺍﻧﺎ : .. * ﻫﺰ ﻟﻴﺎ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻳﺪﻭﺍ .. ﻭﺷﺪ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺣﻄﻬﺎ ﻓﻮﻕ ﻋﻨﻘﻮﺍ ﻭﻗﺮﺑﻨﻲ ﻟﻴﻪ ﻛﺜﺮ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻋﺮﻓﺘﻲ ﺷﻨﻮ .. ﺍﻧﺎ : ﺍﻣﻤﻤﻢ .. * ﺣﻂ ﺭﺍﺳﻮﺍ ﻓﻮﻕ ﺭﺍﺳﻲ ..