الجزء10 والاخير

4.6K 141 14
                                    


ليوووم نهاار عرسي انا متحساا بزااف أشااداني لقفقاافاا.ماما:زييدي راا حماتك امرات خوك جاو خاصنا نمشييو لحمام.انا:واخا . هي ندت لبست أهبطت.فهد:صبااحو العروسة صغيرة أصلان انا موحال واش نزوجك يالاه عندك 20 عام. انا:هه بااز أ اخوياا هه نتا مطفرو واخد بنت عندها 100عام را حتا هي 20عام سير سير انا انتزوج.فهد:يااربي سلامة شعلة فيك لعافية .انا:اه اعمران لييشعلهاا (أهربت) الكل:ههههخخهه فهد:دصرتي الشعيبية مراتو:كوون تشووف نتاا اكبوور هه الكل:هههه ماما:هه زيزيدو تعطلنا.هي هدييك مشيينا تحمحنا اانا حاضيا غي مرات خوياا فورمتها زوييينا😍.ماما:أفين ساهية.انا:خوويا خدا بيااسا مزياان فوورما عندها أتكون مبرعااه .ماما:(شيرات علييا بسطل)واخا على موك الحلووفا راا ليووم نوبتك انا:😫😫ناااااري نسييييت. تحمحمناا أخرجنااا ماما وحمااتي مشاو لدار أانا امرات خويا او لوستي مشينا لكوافورة دخلنا لقيناها كتسنانا بداااو بينا دغيا دارو لينا لاسييغ لللحمناا كاامل ولييناا كنشعلو امن بعد لبست تكشيطا بيضا جااتنيي زويينا بزااف ا هي لبسات تكشيطا فل بااج ادارو ليينا مييكب جااناا زويين بزااف .انا:واش هاادي انا .الكل:هههه شبان لييك.انا:ياااه زيانيييت .ساالييناا أخرجناا لقينا فهد كيتسننا غي شافناا أهو يحواال .انا:مالك.فهد:ااا وا لوو .انا:اممم عجبااتك ههه .هي:(حشمات).فهد:زييدي الموصييبا ...
وصلناا لقاعة لكاانت فل أوطييل دخلناا بداا زغااارييت اصلى اسلام أانا شنننت مشييت جلستت حداا زمااني ليكاان مصدووم .انا:هييهو فيينك.عمراان:وا ا ش هادي منال .انا:هه وي حبيبي هدي مرااتك منال .دوزناا لعرس كنت فرحاانة أعمراان حتاا هو اداباا جاا لوقت لي غادي نقطعو فيه لgاطوو عمران :(قطع أوكلني أهو أيكلني بعينيه).انا:(قطعت أوكلتو أدرت ليه شوية فنيفو)هههه.عمران:برااكا من تبرهيش.انا:😒😒.عمران:(طلس لييا وجهي)ههه .الكل:هععه😂.انا:😯😯حشوما عليك (بقينا هاكاك).اداابا ساالا لعرس هزني عمراان قدام نااس.انا:وييليي حشووما نااس.عمران:نتيي ديالي حتا وحتا وحد مسوقو.انا:(سمعت نتي ديالي تفكرت ليلة دخلة)هىءهىء  حطني.عمران:(حطني)مالك.انا:واالو.وصلنا لشومبر دخلت دوشت أدرت لفوطا أخرجت .عمران:😍😍.انا:دخل دوش الا غمض عينيك بغيت نبدل.عمران:ههه حمقا انا اندخل ندوش .دخل البست شوميز حمر معري من صدر اضهر احد لفخض  ادرت ميكب جيت سيكسي خرج عمران من دوش لاوي لفوطا على نصو أكمسح شعرو حمقني  عمران:واااو (اكيقرب لييا).انا:(عجبني بزاااف)
🔞🔞سااافاالة🚫⬇⬇
انا:ااا عم ر ا ن .عمران:عيوون عمران (لسقني معا لحيط  مزال مهضرت تلاح على ففمي بلاما نشعر تجاوبت معاه بقينا هاكاك حتى ترخيت اشدني حطني فوق ناموسيا اكيبوس ففمي أكيعبز سدري شوية هبط لعنقي انا طلعات معايا سخونياا ابدييت كنأوه هو تزير أطلع لودني . عمران:كنبيغببك.انا:اح اح اه اح اه حتا انا كن ب غيييك اح اح .عمران جعرمن طريقا لي كنهدر بييها ابدا كيحيد حواايجو بقا صولو أمن بعد قطع ليا شوميز أهوا يدفق لخير عينيه حوا لو بدا كيطبع بوسات أعضيضات خفااف مب بعد هبط لطوطو لقااه فاازg عرفني وصلت لنشوة أهو داكشي ليباغي بدا كيحيد سليب أانا نتزير عرفني خفت .عمران:حبيبة متخافيش كولشي أيدوز مزيان .انا:غير بشويا .هبط يكمل خشا راسو ف طوطو كييلحس أيبوس انا كنأوه اهو يبظا يقااد لمعلم بدا كيديه ايجيبو كل مرة يخشيه شويه حتا خشااه ابان لييه دم أبتاسم انا كنغوت أهو يسكتني ببووسة طوييلا بقينا هكااك حتا جبنااه اتلاح حدايا .عمران:احح شحال بنينة كنبغيك قربني لييه أنعسنا
أصبحنا و أصبح لملك لله فقت على هاد لملاك ليحدايا كيقيس لي فشعري فقت بستو ففمو.عمران:يااكما بغيتي نلعبو شي ماتش على صباح بهاد لبوسا لحلوا.انا:لا لا برااكا غير داكشي دلبارح .عمران:ههه نوضي ندوشو.انا:بزووج.عمران:اه هه .انا:هه واخا دخلنا لدوش دوشناا أ دااروري من لبساالا خرجناا لبسنا أجمعنا حوايجنا أهبطناا فطرناا اتاجهناا لمااطار الواجهة ديالناا عاصمة تركيا مشييناا دوزناا احسن أياام حيااتناا.

#اداابا دازت عامين على زوااجناا  ولدنا بنت أولد توام هه ميساء و جود فتتحت روض للأطفال كنقريهم عمران مزال كيقري فل جامعة عايشين مزيان الحمدلله أداروري من لماشاكيل مي كنتفاداوهم على قبل حبنا أولادنا خويا ولد ولد سمااه أسر .عمران:حبيبة برااكا علييهم أاجي وجدي راسك را بغييت نزييد ولييد ثالت انا:ههه واخا

#النهاية
#كييف جاتكم لقصة

الطالبة والاستاذحيث تعيش القصص. اكتشف الآن