الجزء5

4.1K 126 7
                                    

ﻓﻘﺖ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻭﻛﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ .. ﻟﺒﺴﺖ ﺟﻼﺑﻴﺔ ﻓﺎﻟﻐﻮﺯ ﺑﺎﺭﺩ ﻭﺩﺭﺕ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺑﻠﻐﺔ ﺣﺘﻰ ﻫﻲ ﻓﺎﻟﻐﻮﺯ ﻭﻫﺰﻳﺖ ﺻﺎﻛﻲ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﺷﺪﻳﺖ ﺍﻟﻄﻮﺑﻴﺲ ﻭﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ .. ﻛﻨﺖ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﻋﻨﺪ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻋﻤﺮﺍﻥ .. ﻣﺸﻴﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﻋﺎﻣﺮﺓ ﻛﺎﻥ ﻫﻮ ﻣﺰﺍﻟﻮ ﻣﺠﺎ .. ﺟﻠﺴﺖ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻢ ﺩﺍﺧﻞ .. ﺷﻔﺖ ﻓﻴﻪ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ ﺑﻨﺺ ﻋﻴﻦ .. ﺑﺪﻳﻨﺎ ﺍﻟﺪﺭﺱ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﻴﻪ ﻛﻴﺘﺠﻨﺐ ﻳﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ .. ﻣﻨﻌﺮﻑ ﻣﺎﻟﻮ .. ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻛﻨﻘﻴﺪﻭﺍ ﺩﺍﻙ ﺷﻲ ﻟﻲ ﻓﺎﻟﺴﺒﻮﺭﺓ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﺳﺎﻛﺖ .. ﺳﺎﻟﻴﺖ ﻭﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻓﻴﻪ .. ﻟﻘﻴﺘﻮﺍ ﺳﺎﻫﻲ ﻓﻴﺎ ﻳﺎﺣﻠﻴﻠﻴﻴﻲ ﺣﺸﻤﻨﻲ ﮔﺎﻉ ﻫﻪ .. ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻠﺐ ﻭﺟﻬﻮﺍ .. ﺩﺍﺯﺕ ﺍﻟﺤﺼﺔ ﻭﺧﺮﺟﻨﺎ .. ﻛﻨﺖ ﻛﻨﺘﺴﻨﺎﻩ ﻳﻌﻴﻂ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﻭﺍﻟﻮﻭ ﻣﻊ ﻭﻟﻔﺘﻬﺎ ﻛﻞ ﺣﺼﺔ ﻫﺎﺫ ﺍﻟﻘﻀﻴﺔ ﻫﻬﻪ .. ﺩﻭﺯﺕ ﻧﻬﺎﺭﻱ ﻛﺎﻣﻞ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻓﻠﻴﻞ ﻭﺟﺎ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺍﻻﺧﺮ ﻗﺮﻳﺖ ﻏﻴﺮ ﻓﺎﻟﺼﺒﺎﺡ ﻭﻓﺎﻟﻌﺸﻴﺔ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺟﻠﺴﻨﺎ ﻛﻨﻮﺟﺪﻭﺍ ﺣﻴﺚ ﻓﻠﻴﻞ ﻏﻨﻤﺸﻮﺍ ﻧﺘﻌﺸﺎﻭ ﻋﻨﺪ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﻤﻌﻘﺪ ﺍﻣﻤﻤﻢ .. ﺍﻭﻯ ﻭﺟﺪﻧﺎ ﻛﻠﺸﻲ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺍﻧﺎ ﺟﻼﺑﺔ ﻓﺎﻟﮕﺮﻭﻧﺔ ﻣﺰﺍﻟﺔ ﻳﺎﻻﻩ ﺧﻴﻄﺘﻬﺎ ﻭﻃﻠﻘﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺑﻠﻐﺔ ﺣﺘﻰ ﻫﻲ ﻓﻨﻔﺲ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ ﻭﺧﺮﺟﻨﺎ ﺭﻛﺒﻨﺎ ﻓﺎﻟﻮﻃﻮ .. ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺘﻮﺗﺮﺓ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻧﺎ ﻟﻲ ﻏﺎﺩﻳﺎ ﻧﺘﺨﻄﺐ ﻫﻬﻪ .. ﺍﻭﻯ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﭭﻴﻠﺔ ﻛﺘﺤﻤﻖ ﻣﻦ ﺑﺮﺍ .. ﻫﻮﺩﻧﺎ ﻭﻫﺰﻳﻨﺎ ﺩﺍﻙ ﺷﻲ .. ﻣﺸﻴﻨﺎ ﺩﻗﻴﻨﺎ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﻟﻴﻨﺎ ﻣﺮﺁﺓ ﺧﻮﻳﺎ .. ﺗﺴﺎﻟﻤﻨﺎ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ .. ﺳﻠﻤﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﻟﻴﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺩﺧﻠﻮﻧﺎ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ .. ﮔﺎﻋﻤﺔ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻤﻌﻘﺪ ﻣﻌﺮﺕ ﻓﻴﻦ ﻏﺎﺑﺮ .. ﺍﻭﻯ ﺑﻘﻴﻨﺎ ﺷﺤﺎﻝ ﺟﺎﻟﺴﻴﻦ ﻭﻛﻴﺠﻤﻌﻮﺍ ﻭﺍﻧﺎ ﻏﻴﺮ ﻛﻨﺪﻭﺭ ﻓﻌﻮﻳﻨﺎﺗﻲ .. ﺍﻧﺎ : ﻣﺎﻣﺎ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻤﺸﻲ ﺍﻟﻤﺮﺣﺎﺽ . ﻣﺎﻣﺎ : ﺳﻴﺮﻱ .. * ﻧﻀﺖ ﻭﻗﻔﺖ ﻭﻗﻠﺘﻬﺎ ﻟﻤﺮﺁﺓ ﻭﺧﻮﻳﺎ ﻭﺷﻴﺮﺕ ﻟﻴﺎ ﻓﻴﻦ ﺟﺎ .. ﻟﺒﺴﺖ ﺑﻠﻐﺘﻲ ﻭﺗﻤﻴﺖ ﻏﺎﺩﻳﺎ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻘﻒ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﺭﻭﺝ ﻭﻟﻘﻴﺖ ﺑﺰﺍﺍﻑ ﺩﺍﻟﺒﻴﺒﺎﻥ .. ﺩﺍﺑﺎ ﻓﻴﻦ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺮﺣﺎﺽ !!! ﺩﺭﺕ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﺣﻠﻴﺘﻬﻢ ﻭﻛﺎﻧﻮﺍ ﺑﻴﻮﺕ ﺍﻟﻨﻌﺎﺱ .. ﺑﻘﺎﻭ ﺟﻮﺝ .. ﺣﻠﻴﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻟﻘﻴﺘﻮﺍ ﻣﺮﺣﺎﺽ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻻﺧﺮ ﺷﻨﺎﻫﻮ ﻏﻴﺒﻘﻰ ﺿﺎﺭﻧﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻧﻄﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺘﻰ ﻫﻮ .. ﻣﺸﻴﺖ ﻛﻨﺘﺴﻠﺖ ﺣﻠﻴﺘﻮﺍ .. ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻟﻬﻮﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻲ .. ﺍﺵ ﺩﺍﻧﻲ ﻭﻋﻼﺵ ﻣﺸﻴﻴﻴﺖ .. ﻛﺎﻥ ﺑﻴﺖ ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻗﻒ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻟﻜﻦ ﻋﺎﻃﻴﻨﻲ ﺑﺎﻟﻀﻬﺮ .. ﻛﺎﻥ ﻛﻴﻬﺰ ﻓﺴﺮﻭﺍﻟﻮ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻔﻮﻕ ﻋﺮﻳﺎﻥ .. ﺟﻴﺖ ﺧﺎﺭﺟﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺤﺲ ﺑﻴﺪ ﺷﺪﺗﻨﻲ .. ﻧﺎﺍﺍﺭﻱ ﻭﻧﺎﺍﺍﺭﻱ ﻭﻧﺎﺍﺍﺭﻱ ﻭﻧﺎﺍﺍﺍﺭﻱ ﺻﺎﻓﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺸﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻔﺜﺔ ﻫﺎﺫ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ .. ﺟﺮﻧﻲ ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺰﻳﺎﺍﻥ .. ﻛﻨﺖ ﻣﺰﺍﻟﺔ ﻋﺎﻃﻴﺎﻩ ﺑﺎﻟﻀﻬﺮ .. ﺩﻭﺭﻧﻲ ﺟﻬﺘﻮﺍ ﻭﺍﻟﺼﺪﻣﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﻮﻳﺔ .. ﺗﺼﺪﻡ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﻛﺜﺮﺭﺭﺭ .. ﺣﻠﻴﻴﺖ ﻓﻤﻲ ﻣﻠﻲ ﺷﻔﺖ ﺟﺴﻤﻮ ﻛﻴﻒ ﻣﻨﺤﻮﺕ .. ﻭﺍﻭﺍﻭﺍﻭﺍﻭﺍﻭﺍ ﻫﺎﺫ ﺷﻲ ﺑﺰﺍﺍﺍﻑ .. ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻟﻴﻪ ﻓﺼﺪﺭﻭﺍ ﻭﻛﺮﺷﻮﺍ ﻭﺿﺮﺍﻋﻮﺍ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺩﺭﺕ ﻟﻴﻪ ﺳﻜﺎﻧﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻮﻕ ﺣﺘﻰ ﻟﺘﺤﺖ ﻋﺎﺩ ﻫﺰﻳﺖ ﻓﻴﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻟﻘﻴﺘﻮﺍ ﻣﺨﺮﺝ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻭﻛﻴﺘﻤﺘﻢ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﺵ ﻛﺪﻳﺮﻱ ﻫﻨﺎ ﺃ ﻣﻨﺎﻝ؟ ﺍﻧﺎ : ﻫﺎ ﺁﻩ ﺁﻩ ﺗﺖ ﺀﺀ .. ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻘﻮﻝ ﺑﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﺧﺖ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ .. ﺍﻧﺎ ﺟﻴﺖ ﻣﻊ ﺧﻮﻳﺎ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﺨﻄﺒﻮﺍ ﺧﺘﻚ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻫﺎ ﺻﺪﻓﺔ ﻏﺮﻳﻴﻴﺒﺔ ﻫﺎﺫﻱ ﻏﻨﻮﻟﻴﻮ ﻧﺴﺎﺏ . ﺍﻧﺎ : ﺁﻩ ﺁﻩ ﺍﻧﺸﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ .. * ﺟﻴﺖ ﺧﺎﺭﺟﺔ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺎﺻﺮﻧﻲ ﺑﺎﻳﺪﻳﻪ ﺑﺠﻮﺝ.. ..
ﺍﻧﺎ : ﻣﺎﻟﻚ ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻟﺼﻤﺖ .. ﺍﻧﺎ : ﻫﻴﻬﻮﻭ ﺍﺳﺘﺎﺍﺍﺫ . ﻋﻤﺮﺍﻥ‏( ﻣﺨﻨﺰﺭ ‏) : ﻣﺴﻤﻴﺘﻴﺶ ﺍﺳﺘﺎﺫ !! ﺍﻧﺎ : ﺍﻣﻢ ﻭﺍﺧﺔ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﺍﻭﻛﻴﻲ ﺍﺵ ﻛﺎﻳﻦ ﺣﻴﺪ ﻳﺪﻳﻚ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﻤﺸﻲ ﻓﺤﺎﻟﻲ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻋﻼﺵ ﺩﺧﻠﺘﻲ ﻟﺒﻴﺘﻲ ؟ ﺍﻧﺎ : ﻫﺎ ﺁﻩ ﺀﺀ ﺭﺍﺍﻩ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﺴﺤﺎﺏ ﻟﻴﺎ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﻣﻊ ﺷﻔﺘﻮﺍ ﻛﺎﻳﻦ ﻓﻲ ﺁﺧﺮ ﺍﻟﺮﺻﻴﻒ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻫﺎ .. * ﺣﻴﺪ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺸﻴﺖ ﻃﺎﻳﺮﺓ ﺭﺟﻌﺖ ﺟﻠﺴﺖ ﺑﻼﺻﺘﻲ ﺟﻨﺐ ﺧﻮﻳﺎ ﻭﻣﺎﻣﺎ .. ﺗﻢ ﺩﺍﺧﻞ ﻭﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻭﺷﺎﻑ ﺧﻮﻳﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﺨﻨﺰﺭ .. ﻫﻬﻪ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻣﺰﺍﻟﻮ ﻓﺎﻫﻢ ﻏﻠﻂ .. ﺟﻠﺲ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﻌﺎﻳﺎ .. ﺧﻮﻳﺎ : ﻫﺬﺍ ﺃﺳﺘﺎﺫﻙ !! ﺍﻧﺎ : ﺁﻩ ﺀﺀ ﻭﻳﻲ ﻫﻮ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ . ﻣﺎﻣﺎ : ﺍﻭﻯ ﻛﻔﻤﺎ ﻛﺘﻌﺮﻓﻮﺍ ﺣﻨﺎ ﺟﻴﻨﺎ ﻃﺎﻟﺒﻴﻦ ﻳﺪ ﺑﻨﺘﻜﻢ ﺧﻮﻟﺔ ﻟﻮﻟﺪﻱ ﻓﻬﺪ .. * ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻮﺍ ﺑﺰﺭﺑﺔ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺒﺪﺍ ﻛﻨﻀﺤﻚ ﻭﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻓﻴﻦ ﻫﻮ ﻭﻟﺪﻙ؟ * ﺑﺪﺍﻭ ﻛﻴﻀﺤﻜﻮﺍ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﺣﻤﻢ ﻛﻨﻘﺼﺪ ﻓﻬﺪ؟؟ ﻓﻬﺪ : ﺍﻧﺎ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺩﺍﺑﺎ ﺍﻧﺘﺎ ﻫﻮ ﻟﻲ ﺟﺎﻱ ﻃﺎﻟﺐ ﺭﺍﻏﺐ ﻳﺪ ﺧﺘﻲ !! ﻓﻬﺪ ﺑﺘﻌﺠﺐ : ﻫﻬﻪ ﺁﻩ ﻋﻼﺵ ﻫﺎﺫ ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻫﺎ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻏﻴﻴﺮ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻌﺮﻑ ﻫﻬﻪ .. * ﻫﺬﺍ ﻣﺎﻟﻮ ﻏﻴﺮ ﻛﻴﻔﺮﻧﺲ !! ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺑﻘﻴﻨﺎ ﺷﺤﺎﻝ ﻛﻨﺠﻤﻌﻮﺍ ﻭﻗﺮﺍﻭ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻭﻧﺎﺿﻮﺍ ﻳﺮﻛﺒﻮﺍ ﺍﻟﺨﻮﺍﺗﻢ .. ﺃﺏ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﻌﻞ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺒﺎﺭﻙ ﻭﻣﺴﻌﻮﺩ . ﻓﻬﺪ : ﺷﻜﺮﺍ ﺃ ﻋﻤﻲ .. * ﺑﺎﺭﻛﻮﺍ ﻟﺒﻌﻀﻬﻢ ﻭﻋﻤﺮﺍﻥ ﻏﻴﺮ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ ﻭﻛﻴﻀﺤﻚ .. ﻭﺍﻗﻠﺔ ﻫﺎﺫ ﺍﻟﺸﺎﺭﻑ ﺗﺴﻄﻰ .. ﺗﺠﻤﻌﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻃﺒﻠﺔ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﻭﺟﻠﺴﻨﺎ ﻛﻨﺘﻌﺸﺎﻭ ﻓﺠﻮ ﻣﻠﻲﺀ ﺑﺎﻟﻀﺤﻚ .. ﺗﻌﺸﻴﻨﺎ ﻭﻧﺎﺿﻮﺍ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺣﺘﻰ ﻟﻘﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﺧﻮﻳﺎ ﻭﻫﻮ ﻭﺧﻄﻴﺒﺘﻮ ﺑﻘﺎﻭ ﻟﺪﺍﺧﻞ ﻛﻴﺘﻮﺍﺩﻋﻮﺍ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻋﻤﺮﺍﻥ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﺸﻴﺮ ﻟﻴﺎ ﺑﺎﻳﺪﻳﻪ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺍﺟﻲ .. ﺷﻔﺖ ﻓﻴﻪ ﻭﺩﺭﺕ ﻟﻴﻪ ﺑﺎﺷﺎﺭﺓ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﺍﺵ ﻛﺎﻳﻦ؟ .. ﺧﺮﺝ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﻘﺮﺏ ﻟﻴﻪ .. ﺟﺮﻧﻲ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺰﺭﺑﺔ .. ﺍﻧﺎ : ﺍﺵ ﻛﺎﻳﻦ ﺃ ﺃﺳﺘﺎﺫ ﺣﻴﺪ ﺩﺍﺑﺎ ﻳﺸﻮﻓﻨﺎ ﺧﻮﻳﺎ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺩﺍﺑﺎ ﻫﺬﺍ ﺻﺪﻕ ﺧﻮﻙ ! ﺍﻧﺎ : ﻓﻬﺪ !! ﻃﺒﻌﺎ ﺧﻮﻳﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻮﻥ ﺑﻐﻴﺘﻴﻪ ﻳﻜﻮﻥ ؟؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻧﺘﻲ ﻣﻤﺮﺗﺎﺑﻄﺎﺵ ﻳﺎﻙ؟؟ ﺍﻧﺎ : ﻛﻔﺎﺵ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺯﻋﻤﺔ ﻭﺍﺵ ﻧﺘﻲ célibataire ﻭﻻ en couple ؟؟ ﺍﻧﺎ : ﺁﻫﺎ ﻭﻋﻼﺵ ﻛﺘﺴﻮﻝ ﻓﻴﺎ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻏﻴﺮ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻌﺮﻑ . ﺍﻧﺎ : ﺳﻴﻠﻴﺒﺎﻃﻴﺮ . * ﺿﺤﻚ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻥ ﻟﻴﻪ ﺿﺮﺱ ﺍﻟﻌﻘﻞ .. ﺍﻧﺎ : ﻋﻼﺵ ﻛﻀﺤﻚ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻭﺍﻟﻮ .. * ﺗﻠﻔﺖ ﻳﻤﻴﻦ ﻭﻳﺴﺎﺭ ﻭﻭﺭﺍﻩ ﻭﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻱ ﺣﺘﻰ ﺿﺮﺑﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﻊ ﺻﺪﺭﻭﺍ .. ﻳﺎﻻﻩ ﻫﺰ ﻟﻴﺎ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺼﺒﻌﻮﺍ ﻭﺣﻨﺎ ﻧﺴﻤﻌﻮﺍ .. ﻣﺎﻣﺎ : ﻣﻨﺎﻝ ﻓﻴﻨﻚ ﺳﻴﺮﻱ ﻛﻠﻤﻲ ﺧﻮﻙ ﺭﺍﻩ ﺗﻌﻄﻠﻨﺎ . * ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺒﻌﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻟﺼﻘﻨﻲ..
ﺑﺎﺭﺕ .16
ﺍﻧﺎ : ﺍﺳﺘﺎﺫ ﻋﻔﺎﺍﻙ ﻃﻠﻖ ﻣﻨﻲ ﺩﺍﺑﺎ ﻳﺸﻮﻓﻨﺎ ﺷﻲ ﺣﺪْ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻭﺍﺧﺔ ﻭﻟﻜﻦ ﺑﻼﺗﻲ ﻗﺒﻞ .. ﺍﻣﻤﻤﻢ .. * ﻗﻠﺒﻲ ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻀﺮﺏ ﺑﺎﻟﺠﻬﺪ .. ﺍﻧﺎ : ﺀﺀ ﻋﻔﺎﺍﻙ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻧﺘﻼﻗﺎﻭ ﻏﺪﺍ ؟؟ ﺍﻧﺎ : ﻭﻋﻼﺵ ﻏﻨﺘﻼﻗﺎﻭ؟ ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻬﺪﺭ ﻣﻌﺎﻙ . ﺍﻧﺎ : ﻻ ﻣﻨﻘﺪﺭﺵ ﺧﻮﻳﺎ ﻣﻴﺨﻠﻴﻨﻴﺶ . ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﻭﺍﺧﺔ ﺣﺘﻰ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻻﺛﻨﻴﻦ . ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺍﺧﺔ ﻭﺍﺍﺧﺔ ﻃﻠﻖ ﻣﻨﻲ ﺩﺍﺑﺎ .. * ﻃﻠﻖ ﻣﻨﻲ ﻭﺷﺪ ﻓﻴﺪﻱ .. ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻭﻗﺮﺏ ﺛﺎﻧﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻓﺤﻨﻜﻲ .. ﺗﺴﻤﺮﺕ ﻣﺒﻘﻴﺘﺶ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺣﺘﻰ ﻧﺤﺮﻙ ﻓﻤﻲ .. ﻣﺎﻣﺎ : ﻣﻨﺎﺍﺍﺍﺍﻝ !! * ﺩﻓﻌﺘﻮﺍ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺧﺮﺟﺖ ﻋﻨﺪ ﻣﺎﻣﺎ .. ﺍﻧﺎ : ﻫﺎ ﺀﺀ ﺗﺖ ﻭﻭ ﻭﺍﺵ ﻧﻜﻠﻢ ﺧﻮﻳﺎ ﻳﺎﺍﻙ؟؟ * ﻛﻨﺴﻤﻊ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﺸﺎﺭﻑ ﻛﻴﻀﺤﻚ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﻣﺎﻣﺎ : ﺍﻳﻴﻪ ﺳﻴﺮﻱ ﻓﻴﻦ ﻛﻨﺘﻲ ﺑﻌﺪﺍ؟ ﺍﻧﺎ : ﻏﻴﺮ ﻫﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﻤﺸﻲ ﻧﻜﻠﻤﻮﺍ .. * ﻣﺸﻴﺖ ﻛﻠﻤﺘﻮﺍ ﻭﺧﺮﺟﻨﺎ .. ﺗﺴﺎﻟﻤﻮﺍ ﺛﺎﻧﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺘﺮﻋﺪ ﻭﺣﺎﺩﺭﺓ ﺭﺍﺳﻲ .. ﻋﻤﺮﺍﻥ : ﺑﺴﺴﺲ ﺑﺴﺲ .. * ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻓﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻐﻤﺰﻧﻲ .. ﺧﻨﺰﺭﺕ ﻓﻴﻪ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﻧﺠﺮ ﻓﻴﺪﻱ ﻭﻫﻮ ﺑﻘﺎ ﺷﺎﺩ ﻓﻴﻬﺎ .. ﺍﻧﺎ ﺑﻬﻤﺲ : ﻭﻧﺎﺍﺍﺭﻱ ﻃﻠﻖ ﺍﺣﻤﻤﻢ .. * ﻃﻠﻖ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻠﻮﻃﻮ ﻛﻨﺠﺮﻱ .. ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ﺟﻠﺴﻨﺎ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﺳﺎﻫﻴﺔ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﻓﺪﺍﻙ ﺷﻲ ﻟﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﺎ ﻋﻤﺮﺍﻥ ﻭﺍﻟﺒﻮﺳﺔ .. ﺍﻣﻤﻤﻤﻢﻡ ﺍﺵ ﺗﺤﺖ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻮﺍ ﻫﺎﺫ ﺍﻟﺸﺎﺭﻑ

الطالبة والاستاذحيث تعيش القصص. اكتشف الآن