★اخبار اليوم ★

102 20 8
                                    

سنقدم لكم مجموعة من الأخبار اللي تخص لعبة اليوم ...
 
   أول مباراة ودية في 'الكأس الدولي الودي للأبطال'

بدايةً،  الكأس الدولي للأبطال يعد بطولة سنوية دولية ودية لأندية كرة القدم. تضم أندية أوروبية في الأغلب..
و يعد 'الميرنجي' هو الأكثر تفوقاً في هذه البطولة، حيث أنه حصد 3 ألقاب.

اللعبة :
بايرن ميونخ VS باريس سان جيرمان

الأهداف :

3-1 لبايرن ميونخ ...

الهدافون :

Timothy weah 30' باريس سان جيرمان

Javi Martinez 60' بايرن ميونخ

Renato sanchez 68' بايرن ميونخ

Joshua Zirkiee 78' بايرن ميونخ

الوقت المضاف للمباراة : 3 دقائق

الأخبار :

تعد مباراة اليوم، مباراة استعداد لكلا الفريقين 'حديقة الامراء الفرنسي' و 'العملاق الألماني' .. وتعتبر هذه المواجهة اختباراً لمدرب البي اس جي وحارس اليوفنتوس الذي انتقل بإرادته الحرة الى صفوف باريس سان جيرمان..

وبهذا  .. سقط "توماس توخيل" مدرب باريس سان جيرمان، في أول اختبار له مع النادي الفرنسي، بالرغم من إنها ودية إلا أنها تأتي كنتيجة لفكر وتكتيك.

بجانب آخر، تفوق كوفاتش 'مدرب العملاق الألماني' في العديد من الجوانب الهجومية والدفاعية داخل المستطيل الأخضر.

تألق الحارس الكبير جيجي بوفون في أول ظهور له مع فريق باريس سان جيرمان الأ أن خيار المدرب ” توماس توخيل “لأستبدالة في الدقيقة ال 66' بالحارس الشاب  Remy Descaps قد
أطاح الفريق الفرنسي في خطأ فادح حيث تلقى الهدف الأول بعد دخوله بدقيقتين .

إلى جانب ذلك تألق لاعب بايرن ميونخ الشاب البرتغالي سانشيز بتسجيل هدف رائع لا يمكن التصدي له من مخالفة .... حيث لاقى اللاعب إشادة كبيرة من قبل المدرب ..

كما ان المدربين قد اختاروا تشكيلة من الشباب كان أكبر اللاعبين في الفريقين هم : جيجي بوفون ، آريان روبين ، ريبيري ...

قام كلا المدربين بأحداث تبديلات نجحت هذه التبديلات عند العملاق البافاري لكنها فشلت في تحقيق هدف آخر لباريس سان جيرمان

انتهت المباراة بفوز الفريق البافاري بثلاث اهداف مقابل هدف واحد لباريس سان جيرمان

★٭★★★★★★٭٭★★

المباراة الثانية :

بروسيا دورتموند VS مانشستر سيتي

الأهداف : 1 لصالح بروسيا دورتموند

الهدافون:

Mario Götez 28'

الأخبار :

شهد نادي مانشستر سيتي خسارة بعد موسم حافل بالأنجازات ... لم يستطع لاعبوا مانشستر الزرقاء احزار هدف يصحح مجرى المباريات نحوهم على أرض ملعب "سولجر فيلد".
سجل الفريق الألماني "دورتموند" هدفه الوحيد بواسطة ماريو الّذي سجله في الدقيقة 28' .
وسيلعب "بروسيا دورتموند" مباراته اللاحقة ضد النادي الإنجليزي "ليفربول" المتألق بنجمه "محمد صلاح".
حيث شهدت المباراة أبرز النجوم الجزائريين "رياض محرز" قادمًا من "ليستر سيتي" إلى صفوف "مانشستر سيتي" خلال الميروكاتا الصيفي.




نراكم غداً ،، بأخبار أخرى ومقالات أكثر متعة،، ❤

رأيكم كَبداية ...؟






Football community | مُجتمع كُرويّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن