طيب الله أوقاتكم💙 ...الميركاتو
يوم مليء بالصفقات الرسمية
===========================
_برشلونة يتعاقد رسميا مع لاعب بوردو مالكوم مقابل 41 مليون يورو براتب سنوي 5 مليون يورو وبشرط جزائي 400 مليون يورو .
_ايفرتون يعلن التعاقد مع جناح واتفورد البرازيلي ريتشارلسون
_فولهام يضم الحارس فابريسيو قادماً من بشكتاش التركي بعقد لمدة 3 سنوات
_برشلونة يُعير الحارس ادريان اورتولا الى نادي ديبورتيفو لا كرونيا ويمنحهم أحقية الشراء.
_خواو موتينهو ينضم لوولفرهامبتون قادما من موناكو لمدة موسمين .
_كريتشوفياك ينضم الى نادي لوكوموتيف موسكو على سبيل الاعارة.
_ توم اينس ينتقل لنادي ستوك سيتي قادماً من هيدرسفيلد بعقد لمدة اربع سنوات
_أعلن نادي روما عن التعاقد مع الحارس السويدي اولسن مقابل 8.5 مليون يورو من كوبنهاجن الدانماركي +3.5 مليون يورو متغيرات.
برشلونه يضم اندري جوميز إلي جولته الآمريكية بعد أن كان مقرر بيعه قبل ذلك .
_نابولي يريدون جعل كوليبالي صاحب اعلى راتب في الفريق ب 5 ملايين يورو صافية سنويا
_نابولي توصل لإتفاق مع زيلنيسكي لتمديد عقده حتى عام 2023 براتب سنوي قدره 2.5 مليون يورو + حوافز .. مع وجود شرط جزائي قيمته 65 مليون يورو بالعقد.
_الأسماء المرشحة هي (اميل فورسبرج لايبزيج - سوسو الميلان - فيديكو كييزا فيورنتينا- كريستيان بولسيتش بروسيا دورتموند _ميكيل أويارزابال ريال سوسيداد - ليون بايلي باير ليفركوزن ).
_صفقة سانتياجو أرياس إلى نابولي تمّت مُقابل 11 مليون يورو ، سيحصل اللاعب على راتب سنوي يصل لـ 1.1 مليون يورو .
_اليوفي يرفض عرض دورتموند للمدافع ماتيا كالدارا 35 مليون يورو وعرض تشيلسي 30 مليون
_اليوفي يريد مبادلة كالدارا صاحب 24 عام ببونوتشي الميلان.
_ليوناردو فور عودته أجرى إتصالات مع كونتي و عرض عليه عقد لمدة 3 سنوات مع راتب 6.5 مليون يورو + مكافأت
_اليوفي عاد بقوة للتعاقد مع سيرجي ملينكوفيتش مقابل 120 مليون يورو + لاعب مبادلة مع لاتسيو .
_الكرة الان في ملعب جولوفين... سسكا اخبروه بان له حرية الاختيار بين تشيلسي او موناكو
_تشيلسي يضع عينه على نجم بايرن ميونيخ تياجو ألكانتارا
_الريال و ليفربول و المان سيتي تخطط للتعاقد مع المهاجم البرتغالي رافاييل اللاعب فسخ عقده مع سبورتينج لشبيونة مما يسهل التعاقد معه
_أرسنال يحاول إتمام صفقة ستيفن إنزونزي بسعر مخفض
_لوكاس بيريز على بعد خطوة من لاتسيو
_ليفربول يطلب 27 مليون باوند لبيع اوريجي
_ويست هام يريد بيع بيدو اوبيانج ثم التعاقد مع ماريو ليمينا من ساوثهامبتون.
_بورنموث يكمل صفقة دييجو ريكو من ليجانيس بصفقة بلغت قيمتها 10.7 مليون باوند.
_ ليون قدم عرض 30ميورو لضم مدافع برشلونة ييري مينا لكن النادي الفرنسي يُواجه منافسة من إيفرتون ومانشستر يونايتد.
_ فيردر بريمن استفسروا عن إمكانية التعاقد مع دافي كلاسين من إيفرتون.
_دييجو رييس قلب دفاع بورتو ومنتخب المكسيك قريب جدًا من الإنضمام لنيوكاسل يونايتد، في صفقة إنتقال كلاعب حر.
_ ريال مدريد مهتم بإدينسون كافاني ، مهاجم باريس سان چيرمان
_ من المقرر أن يوقع تشيلسي مع حارس المرمى روب جرين على صفقة انتقال مجانية و لمدة عام واحد.
★★★★
شكراً لكم 💙
أنت تقرأ
Football community | مُجتمع كُرويّ
Randomfootball community | المُجتمع الكرويّ هو كتاب بقلم أعضاء 'football fandom' في هذا الكتاب يجد عاشق كرة القدم كل مايبحث عنه من اخبار ، تقارير ، آراء ، و تصويتات في هذا الكتاب سنكون لك كَوكالةٍ كروية تنقل لك الأخبار بمصداقية . شعارنا هو "لا للتعصب الكر...