ذهبت بسيارتها الي المكان الذي اخبرها به وكان مكان علي الطريق الصحراوي...
-لا تقلقي سوف اتدخل في الوقت المناسب سوف تعودي الليله مع اختك الي منزلك.
-اتمني ذلك.
وبمجرد وصولها رأت سيارة تاتي اليها من بعيد وخرج منها رجل لا يظهر عليه اي نوع من الاجرام ويرتدي بذله توجه اليها...
-هيا اعطني النقود.
-اريد رؤيه اختي اولا.
-سوف اتركها بعد ان تعطيني النقود.
اعطته حقيبه النقود وبمجرد ان امسكها دوي صوت الرصاص من الجانبين وهي تبكي بشده وتصرخ
-رانيااااا.
استطاع ادهم ان يمسك بذلك الرجل قبل هروبه وقام بتفتيش السيارة ولم يجد بها احد.
-اين هي؟.
قالها وهو يوجه له لكمه
-انا لا اعرف لقد قال لي ان اتصل بها واطلب منها النقود مقابل شقيتها وفقط.
-من هو؟.
-لا اعرف اسمه ولم اراه كان تواصلنا عبر الهاتف ولقبه الباشا.
اخذه ادهم الي مركز الشرطه لياخذ اقواله هناك بشكل رسمي وذهبت رانا الي بيتها وهي تشعر بنفسها علي حافه الجنون والانهيار من الذي يفعل بهم هذا ولماذا هي لم تؤذي احدا من قبل لماذا يحدث لهم هكذا دخلت الي غرفه اختها وجلست في الارض وهي ممسكه بصوره اختها وتتاملها لقد كانت رانيا مرحه و شقيه ولكنها تغيرت تماما بعد حادثه والدهما اصبحت منعزله كثيرا بالرغم من كل محاولتها لتخرجها من هذه القوقعه التي حبست نفسها بداخلها....استيقظت رانا علي صوت هاتفها لتجد نفسها جالسه كما هي علي الارض وصورة شقيقتها بجانبها
-مرحبا نرمين كيف حالك؟.
-بخير حبيبتي اين انت منذ يومين ولا تاتي الي العمل ايضا؟
قصت لها رانا كل ماحدث فنرمين صديقتها المقربه والوحيده بالاضافه انها تعمل معها في نفس فرع البنك الذي تعمل به...
-يا اللهي كل هذا حدث وانا ليس لدي علم .
-اسفه حبيبتي ولكن لم استطع التفكير في شي.
-اعطني عنوانك الجديد.
اعطته لها رانا..
-حسنا انا اتيه اليك.
اغلقت نرمين الخط بدون ان تنتظر رد من رانا التي رن هاتفها في نفس اللحظه برقم الرائد ادهم..
-مرحبا سياده الرائد هل هناك جديد في موضوع رانيا.
-نعم لقد اشتبهنا في اكثر من سيده بنفس المواصفات التي ذكرتيها اريدك ان تاتي لكي تحددي اي منهم هي ام الطفل الذي كان في الطريق.
-حسنا سياده الرائد ساعه علي الاكثر واكون في المركز.
اغلقت الخط وقامت لتجهز كي تذهب الي المركز وعندما انتهت كانت نرمين وصلت..
-بالتاكيد لم تاكلي شئ منذ البارحه لذا احضرت لك الفطور
-شكرا كثيرا حبيبتي ولكن يجب ان اذهب الان الي المركز.
-لن تذهبي قبل ان تاكلي ولا اريد كلمه اخري.
جلسوا وتناولوا الفطور وكانت رانا تحكي لصديقتها عما جد في القضيه...
-سوف اذهب معك لن اترككي لحظه واحده بمفردك الي نجد رانيا.
احتضنتها رانا ثم ذهبوا الي المركز وبالفعل تعرفت رانا علي تلك السيده التي تركت ابنها وحيدا في منطقه خاليه...
-من اين تعرفي الانسه رانا؟
-انا لا اعرفها لقد اتصل بي احدهم وطلب مني ان احضر طفل واضعه في هذا الطريق مقابل مبلغ من المال.
-هل رأيته او تعرفي اسمه.
-لم اراه ابدا وكل ما اعرفه ان اسمه هو الباشا.
-يا الهي من هو هذا الباشا الذي يفعل بي هذا وماذا يريد مني.
-انسه رانا من فضلك اهدئي.
طلب ادهم من العسكري ان ياخد المرأه الي السجن وفي نفس الوقت رن هاتف رانا...
-مرحبا.
-رانا انقذيني بسرعه.
-رانيا حبيبتي اين انت.
ثم قطع الخط...
W.B:me😜
أنت تقرأ
الجريمه الغامضه(كامله)
Mystery / Thrillerالمقدمه: فتحت عيونها واذا بها تري غرفه بيضاء وتري المحاليل الموصله بيدها فادركت انها بالمشفي ولكن لماذا وماذا حدث حتي تاتي لهنا هي لا تذكر شي ولا تعرف كيف اتت الي هنا نظرت الي شقيقتها التي تنظر لها بفرحه فسالتها -ماذا افعل هنا ؟ -حبيبتي لقد حدث لك...