الفصل السادس

246 11 0
                                    

الفصل السادس
بمجرد دخولها البيت صدمت لقد وجدت شقتها وكأن حدث بها اعصار بسرعه اتصلت بالرائد ادهم واخبرته بما حدث لبيتها..
-حسنا لا تلمسي شئ ساكون امامك في خلال دقائق.
وبالفعل لم يتاخر ادهم ومن بعده حضر فريق مختص لكي يرفعوا البصمات وياخذوا الادله ...ذهب ادهم وفريقه بعد ان انهوا عملهم وظلت هي تنظف شقتها ودموعها تجري كالانهار علي وجهها وبعد ان انهت عملها رن هاتفها...
-مرحبا.
-هذا عقاب بسيط علي اخبارك الشرطه لقد حذرناكي الا تفعلي ولكنك استخففتي بنا.
كانت رانا اقوي هذه المرة فسجلت المكالمه...
-ماذا تريد هذه المرة اعد لي اختي وسوف اعطيك مبلغ جيد فهذه اللعبه قد طالت كثيرا.
-مبلغ من المال!..ليس بهذه السهوله يا صغيره.
-ماذا تريد.
-اريد سبعه ملايين هذه المرة.
-ما..ماذااا..كيف انا لا امتلك هذا المبلغ الضخم.
-هذا ليس من شاني..سوف اعطيكي اسبوعين لتجمعي هذا المبلغ وساتصل بك لاحقا لاخبرك بالمعاد والمكان.
-انتظر ارجوك اريد التكلم مع اختي والاطمئنان عليها.
-لا يمكن.
اغلق الهاتف وحاولت الاتصال به ولكن الخط مغلق بالطبع...قررت الذهاب للنوم والاتصال بادهم صباحا واخبارة بما حدث.
استيقظت صباحا وقررت الذهاب الي المركز ثم الي نرمين ...وصلت الي مركز الشرطه وتوجهت الي مكتب ادهم
-صباح الخير يا سياده الرائد.
-صباح النور..هل حدث شئ جديد.
-نعم لقد اتصل بي احدهم ليله امس وطلب مني سبعه ملايين.
-الحقير!!
-لقد سجلت المكالمه هل سنستطيع ان نصل لشئ منها.
-ربما سوف نري.
استدعي ادهم معتز وطلب منه ان يري اذا كانوا سيصلوا الي شئ من خلال هذا التسجيل...وصلت رانا لبيت نرمين وطرقت الباب ففتحت لها نرمين بوجه متجهم وتركت الباب مفتوح ودخلت فدخلت وراء نرمين واغلقت الباب بقدمها..
-نرمين حبيبتي ارجوك سامحيني اعترف ان كلامه وربطه للاحداث جعلني اشك بك انا اسفه جداا سامحيني انا ليس لي احد سواك.
احضتنت رانا نرمين بالقوه...
-سوف اظل هكذا الي ان تسامحيني .
-حسنا حسنا لقد سامحتك اتركيني سوف اختنق.
في هذه اللحظه رن هاتف رانا برقم ادهم
-الو.
-الو رانا يجب ان تاتي الان حالا لقد وجدنا رانيا....
W.B:me😜

الجريمه الغامضه(كامله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن