الفصل الرابع

280 12 0
                                    

الفصل الرابع
-رانا انقذيني بسرعه.
ثم انقطع الاتصال...
-رانيااا ماذا يحدث اين انت....لقد انقطع الاتصال.
ظلت تبكي بشده ونرمين تحاول تهدئتها بينما اخذ ادهم الهاتف وطلب من احد التقنين في المركز ان يعرف صاحب الرقم ومكان الاتصال مع انه كان يتوقع انه خط بلا اسم ولكنه يحاول ان يمسك باي خيط...عاد الي الغرفه فوجد رانا قد هدأت قليلا وصديقتها بجانبها تهمس لها ببعض الكلمات اعطاها هاتفها..
-لقد طلبت منهم ان يبحثوا عن صاحب الرقم ومكان الاتصال اتمني ان نستطيع ان نصل لشئ من هذا الاتصال.
-اشكرك يا سياده الرائد علي تعبك معي هل استطيع الذهاب الان.
-لا تشكيرني هذا واجبي...نعم بالتاكيد تستطيعي الذهاب.
خرجت من المركز وهي تشعر بالحيرة وتحتل عينيها نظرة الضائعه ونرمين تتحدث معها ولكنها لا تستمع لها تحاول ان تجد من الباشا هذا وكيف انقلبت حياتهم هكذا في غمضه عين من الواضح ان هذا الباشا شخص يعرفهم وبالخصوص يعرفها هي جيدا ويعرف انها عندما رات هذا الطفل كانت ستساعدة ..من هذا
-يا اللهي سوف اجن.
-رانا ارجوك اهدئي سوف تفقدين الوعي وجهك شاحب جدااا تعالي لنذهب لمكان هادي ونشرب شئ.
ذهبت معها كالمغيبه دون القدرة علي الاعتراض...في مكتب ادهم اطفئ جميع الاضواء ماعدا مصباح صغير بجانبه فهذه طريقته في التفكير في حل القضايا الصعبه كتب علي الورقه البيضاء امامه اسم رانا ورانيا والباشا وكان يعيد كل الاحداث في عقله بدايه من مجئ رانا الي هنا وطلبها المساعده الي ان ذهبت قبل قليل من مكتبه يحاول ربط الاحداث ولكن هناك حلقه مفقوده رانا ليس لديها اقارب حتي يشك بهم ليس لديها الا صديقتها نرمين في هذه اللحظه دخل صديقه... ومساعده في هذه القضيه...
-هناك خبر سئ وخبر جيد اخبرك من في البدايه.
-معتز قول ما لديك بسرعه فانا لست في مزاج لسماع سخافتك.
-انت دائما تظلمني عمتا الخط بدون اسم كما توقعت ولكننا وجدنا مكان الاتصال انه مصنع قديم ومهجور في الطريق الصحراوي بالقرب من المكان الذي طلب الخاطف من رانا ان تقابله فيه من قبل.
-هيا بنا اذا.
وفي الطريق اتصل برانا ليخبرها بما جد..
-مرحبا رانا لقد وجدنا مكان شقيقتك.
-ماذا اين.
-نحن ذاهبان الان لا داعي لوجودك قد يكون مكان خطير.
-مستحيييييل سوف اتي ارسل لي العنوان وسوف اتي بسيارتي.
وبالفعل ارسل لها العنوان وذهبت هي ونرمين التي رفضت تركها تذهب الي هذا المكان بمفردها...وصلو الي المصنع ووجدوا سياره ادهم وسياره اخري في الخارج دخلوا ولكن المكان كان يعمه الهدوء وجدت ادهم ومعه شخص اخر يبحثان في كل الغرف بحذر...
-هل وجدتها؟
-للاسف المكان فارغ ولكننا وجدنا بعض الاشياء التي تدل انهم كانوا هنا قبل حضورنا بفترة بسيطه من الواضح ان احد اخبرهم بحضورنا.
- ماذا من هذا الذي  اخبرهم!
راته يتوجه نحو نرمين الواقفه بعيدا
-انسه نرمين تفضلي معنا انت مقبوض عليك بتهمه خطف رانيا.
-ماذاااااا!
W.B:me😜

الجريمه الغامضه(كامله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن