الفصل الثامن
-نرمييييييين
ركضت بسرعه اليها ولكن ادهم اوقفها بصعوبه...
-لا تلمسيها ربما يكون عليها بصمات القاتل .
استدعي ادهم الفريق الجنائي حتي يرفعوا بصمات الشقه كلها ..
-لماذا فعلوا هذا.
-من الممكن ان تكون قد كشفت القاتل ومن الممكن ايضا ان تكون واحده من هذه العصابه وقد حدث بينهم خلاف فقتلوها.
-يالهي ماهذا الذي يحدث لي كيف انقلبت حياتي راسا علي عقب هكذا.
-لقد وجدنا هذا الظرف بجانب القتيله يا فندم.
-حسنا خذوه مع باقي الادله للفحص ثم ارسلوة لي.
-تمام يا فندم.
-هيا بنا رانا لاوصلك لمنزلك وسوف ارسل عربيتك مع احد العساكر صباحا .
سارت معه وهي منهارة لقد خسرت نرمين صديقتها و اختها وكل عائلتها هي ليست لديها احد في هذه الدنيا غيرها من سوف تتحدث معه وتشكي له همها لقد ذهب اهم شخص في حياتها هي لا تصدق حتي...صعدت الي منزلها وذهبت الي غرفتها واخرجت البوم صور لها هي ونرمين وظلت هكذا حتي غفت....استيقظت وارتدت ملابس سوداء لتذهب لاهل نرمين وتقف معهم وتساندهم في هذة الفاجعه وصلت الي المشرحه ووجدت والداها هناك اسرعت اليهم وظلت معهم ولم تتركهم لحظه واحده لقد كانوا في حاله سيئه للغايه...ظلت هكذا لثلاث ايام وكان اهل نرمين يمكثون معها في البيت لعدم قدرتهم علي المكوث في مكان الجريمه بالاضافه لعدم ترك رانا لهم يمكثون في احدي الفنادق واصرارها علي مكوثهم معها..اتصل بها ادهم في اليوم الرابع لموت نرمين وطلب منها القدوم لشئ هام فذهبت الي القسم..
-انا اسف لجعلك تاتي علي عجله في هذه الظروف.
-لاباس سياده الرائد ماذا حدث؟!.
-هذا الخطاب الذي تركته نرمين اقرئيه وحاولي ان تتماسكي.
اخذت منه الخطاب في قلق وفتحته
(رانا صديقتي واختي اعترف انك افضل صديقه في هذا العالم لم تخذيلني يوما اذ احتجت لك لم تتركيني ابدا سواء في اشد اواقاتي فرحا او اشدها حزنا وضيقا ولكني قابلت هذا كله بشكل سئ وحقد لم استطع التخلص منه ابدا ...انا من اختطفت رانيا انا من فعلتها طمعا في نقودك اسفه لكل هذا انت لا تستحقي ما فعلته بك او ما يحدث لك انا في خطر حاليا وسوف اموت في اي وقت لذا يوجد مع الظرف ورقه بها عنوان تواجد رانيا ارجوك سامحيني)
ظلت رانا تقرا الجواب مرتين واكثر وهي لاتصدق ما تري عينيها الي ان ظلت تصرخ وتبكي بطريقه هيستيريه ثم فقدت وعيها....
W.B:me😜
أنت تقرأ
الجريمه الغامضه(كامله)
Misteri / Thrillerالمقدمه: فتحت عيونها واذا بها تري غرفه بيضاء وتري المحاليل الموصله بيدها فادركت انها بالمشفي ولكن لماذا وماذا حدث حتي تاتي لهنا هي لا تذكر شي ولا تعرف كيف اتت الي هنا نظرت الي شقيقتها التي تنظر لها بفرحه فسالتها -ماذا افعل هنا ؟ -حبيبتي لقد حدث لك...