سَــ(♡)ــِلام↝ ✩🎀 بنوتات (🧡)(❤️) اكثر من بنت تدور عن حل #للهالات_السوداء تحت العين..لازم تعرفو يابنات ان الشغله مو خلطة تحطينها وانتهى الامر خصوصا بموضوع #الهالات اتاكدي انه سببها داخلي بنسبة 95% #الخلطات فهالموضوع بالذات عامل مساعد فقط..راح اكتب لكم بعض الاسباب الشائعة وكل وحده تقيس هالشي على نفسها وتحاول تحله وبعدها راح احط لكم الوصفات الخارجيه..
. يلا نبدأ 👏 : . 🌸 أول وأهم سبب #النوووم يابنات لو ماكنتي تنامي مضبوط احلمي تتخلصي من هالهالات..الاحتياج اللازم لجسمك من 7_8ساعات يوميا..ولازم تكون هالساعات متواصله بحيث ترتاحي وتكوني متعمقه ومرتاحه بنومتك👍🏻والي عندها ارق تحاول تعرف سببه وتشوف له حل باسرع وقت..وايضا في ناس لما تنام تكون نص عيونهم مفتوحه وهالشي سبب قوي للهالات وهالناس بينفعهم غطا العيون كثيير👍.. .
. 🌸 ثاني سبب هو شرب كمية #سوائل قليلة جدا ومايمديها توصل لكل جسمك وترطبه ..خصوصا ايام الشتويه كثير ننسى نشرب مويا..ضروري تكثري مويا وعصاير وحتى الفواكه والخضار مليانه مويا وفيتامينات..حاولي تسوي لك يوميا سلطة فواكه
. . 🌸 التوتر والعصبية من الاسباب الرئيسية لظهور #الهالات..حاولي دائما تهدي اعصابك وتروقي.. . . 🌸ايضا ماننسى دور الاجهزه الحديثه والجوالات في ارهاق العيون..اكيد ماراح اقولكم اتركوها لانك ماراح تقدري تستغني عنها..لكن ع الاقل قللي عدد ساعات #استخدامك لهالاجهزه و احرصي تخففي اضاءة جهازك بحيث يكون اريح لعيونك👏🏻.. .
. نجي #للخلطات والشغلات الخارجيه راح احط لكم كذا طريقه وكلهم فعالين..لكن ارجع واقول ضروري الالتزام والاستمرار.
. . 🌸 البطاطس والخيار// ابشري خيار وبطاطس وحطي هالخليط على #الهالات مرتين باليوم👍🏻.
. . 🌸 اكياس الشاي// بعد ماتخلصي من الشاي سواء شاي عادي اواخضر او حتى البابونج اغسلي هالاكياس وحطيها بالفريزر واستعمليها ككمادات مرتين باليوم.. .
. 🌸 كمادات ماء الورد.. هذي الطريقة تسويها وحده كوريه شفتو القطن الدائري الي نزيل فيه الميك اب خذيه وقصيه على شكل هلال وغطسيه بمويا الورد وحطيه تحت عيونك جدا جميل ومريح للعيون👏🏻
أنت تقرأ
انا وبنات بلادي #جزائريات#
Short Storyسلااااام البنات هدا راح يكون قروب للبنات الجزائريات شامل كلشي مرحبا بيكم اعرضو صحباتكم تاني ♥♥♥♥♥♥