chapter 4

346 38 0
                                    

.
.
.
.
{ لقائنا الأول}

*jimin*

نظرت اليها فوجدتها ترتجف من البرد بالفعل! اقتربت من زنزانتها وامسكت يديها وبدأت بالنفخ عليها محاولا تدفئتها بأنفاسي"انا بجانبك الان اهدئي فقط"

حقا انها تجعلني اموت ببطئ من الندم لأسمعها تكمل
"انا عطشة ايضا جيميني" عندما رأيت حالتها حاولت ان أشغلها عن هذا كله"رين عزيزتي انظري الي"

رفعت رأسها بصعوبه لتنظر الي بأعين تعبة"اتذكرين لقائنا الاول كيف كان؟"لقد خرج صوتي مهزوزا بسبب الغصة التي اجتاحتني عندما رأيت اعينها المتعبة لكن تلاشت عندما ابتسمت لي بضعف "وكيف لي ان انسى جيميني"

تحدثت بسرعة"اذا اخبريني مجددا كيف كان؟"لأسمعها تتحدث "لقد كان جميلا رغم انه بدأ بمشاجرة الا انه كان رائعا"

(قبل سنة)

8 April 1996
ص.8:00

*Ren*

استيقظت بنشاط وحيوية شعرت بسعادة عارمه تجتاح جسدي فقد كان اليوم اهم ايام حياتي والذي استطيع بكل اريحية الخروج به من القصر !

نهضت من السرير واتجهت للحمام استحممت وخرجت ارتديت ثيابي ووقفت امام المرآة وبدأت بوضع القليل من الزينة على وجهي وانتهيت بأسدال شعري الاسود على كتفي ووضعت بعض الورود البيضاء عليه انتهيت ونظرت في المرآه وابتسمت لأقوم بمدحي "ابدو جميلة حقا اليوم"

لحظات حتى يطرق باب غرفتي "ماذا!"

سمعت صوت إليكسا لأتنهد"رين يافتاة! الملك ينتظرك على الافطار اسرعي بالنزول حالا"انه خادمة في القصر لكنها ليست كذلك بالنسبة لي فهي صديقتي والتي اتشارك معها كل تفاصيل حياتي انها حقا كالأخت بالنسبة لي

تنهدت لأردف"سأتي حالا" بعدها سمعتها تردف كتحذير لي"يجدر بك فعل هذا يافتاة!"

ابتسمت بخفه لأعاود النظر للمرآة اخر مره وخرجت من الغرفة سرت بالممر بكل سعاده الى ان وصلت الى غرفة الطعام الملكية

دخلت وتقدمت من والدي وقبلت رأسه بخفة وابتعدت بينما اتحدث بفرح"صباح الخير ابي"ليقابلني صوت ابي"صباح الخير صغيرتي ماسر سعادتك هذه اليوم؟"

سألني لأرد عليه بتفاجأ"ااه انت لاتعلم!..سأقوم بزيارة جدتي اليوم لهذا انا سعيدة جدا"نبرة صوته جعلتني اشعر بأنه منزعج من فكرة خروجي من القصر لكن حقا لما يفعل هذا؟

تُهْمٓة الحُـبْ || P.JM✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن