.
.
.
.
{لقد اقترب موعد موتنا..لنمسك ايدينا جيدا}
*jimin*استقمت وبدأت بمنادات الحراس"هل هناك احد ما!!..ارجوكم احتاج لمساعدتكم هنا ياحراس"صرخت بأعلى صوت لأسمع بعد لحظات صوت الحارس وقد بدى لي بأنه منزعج"فلتلتزم الصمت!..ماذا تريد ياهذا!"
"ارجوك احضر اي شيئ دافئ..ف رين ستموت من البرد ارجوك ساعدها"
اخبرته انها ستموت لكنه لم يكترث!"انا لايمكنني اعطائك اي شيئ الا بأمر من الملك لذا فلتصمت!حتى يأتي قرار من مولاي"
شق خطواته مبتعدا بينما اصرخ اليه بترجي"لا ارجوك عد الى هنا ارجوك ساعدنا!" لحظات حتى سمعت صوت رين المتعب يقوم بمناداتي
فاستدرت بسرعه وذهبت اليها وامسكت يديها"جيمي انا هنا بجانبك صغيرتي ستكونين بخير لاتقلقي ن ان لم..ان لم نستطع النجاة من هنا..فأعلم جيدا بأنني احببتك من كل قلبي ولم اندم مطلقا على حبك"
ادمعت عيناي وشعرت بالأنكسار"ارجوكي لاتقولي هكذا نحن سننجو وسنبقى سويا الى الابد اعدك بهذا.."قاطعتني بحده وببكاء شديد"لاتعدني جيمين فأنت لايمكنك الوفاء بهذا الوعد نحن مقدرا علينا الموت وهذا ماسنلقاه"
أجهشت بالبكاء معها "انا اسف انا اسف انا السبب في هذا كنت اريد ان نعيش بسعاده دون ان نشعر بأننا على خطأ انا اسف ريني"
شدت على يداي بقوه "انت لست السبب في هذا جيمين لاتقل هذا انت تريد فقط اسعادي بوجود والدي بجانبي انا اعلم بأن هذا مستحيل لكني وثقت بك لذا لابأس انا الى الان اثق بك ولست نادمه على ثقتي هذه"
مرت الايام على مكوثنا في الزنزانه ننتظر موعد لقاء حتفنا كنا فقط نعيش على بعض الخبز والماء القليل وكانت حالتنا تزداد سوء يوم بعد يوم انا ورين ضللنا نتحدث بكل مافي قلبنا لبعضنا البعض..
{غرفة الملك}
"انتهى الحديث بيننا لذلك يمكنك اخذ اغراضك والخروج فورا من قلعتي!"
"كيف امكنك ان تقوم بسجن ابنتك والتي بمثابة حفيدتي لتهمة الحب!الايحق لها ان تحب من تريد؟لقد فعلت هذا لأبنتي الوحيدة والان تريد ان تعيد الكرة مع حفيدتي!"
"ابنتك يا روز استحقت ان تموت بتهمة الخيانه كان من المفترض بي قتل رين منذ ان خلقت فهاهي الان اصبحت قذرة كوالدتها!"
"لايمكنك ان تكون اب في حياتك!انت تمتلك كل شيئ الا الرحمة فقلبك مليئ بالسواد ستأخذ جزأك يوما ما صدقني اعمالك الشنيعة ستعود اليك وبأبشع الطرق!!"
أنت تقرأ
تُهْمٓة الحُـبْ || P.JM✔
Romanceلِنَرفَع إيدينا و نَغَمضْ أعْيُننا ونَسْتنْشِقْ الهْوَاء ف يـَبَدو بِأن نِهَايتَنَا قَدْ حَانَتْ ف لنَسَتـَعِد لها سَوياً.... ☆¤تهمة الحب¤☆ Park jimin~ Leo ren~ Started in: 1/oct/2018 Finished in:7/oct/2018