chapter 5

317 43 3
                                    

.
.
.
.
{الامر اشبه بصدفة جميلة}

*jimin*

بعد ان فزت بالمباراة كنت قد رأيت فتاة جميلة المظهر لم استطع رؤيتها بشكل جيد بسبب الازدحام الموجود

وايضا عندما طلب مني الحكم بأن علي الذهاب للملك لقد جفلت للحظات وقلت في نفسي"لما قد يطلبني الملك؟هل سيقص رقبتي!ام سيعطيني مال الجائزة"

انه امرا محير ان يطلبك شخص لديه سلطة قويه بينما انت لا قوة ولا حول لديك!

اومأت للملك وذهبت لقصر الملك اتجهت مع الحارس الملكي والذي كان يرمقني بنظرات غرور وتكبر هه..انا لا اعرف لما كل هذا الغرور والتعالي بينما هوا يعمل لدى الملك كحارس فقط

استوقفني عند غرفة الملك ثم قام بطرق الباب لحظات حتى اسمع صوت الملك يعطيه الاذن بالدخول دار بينهم حديث ما لأسمعه يخبرني"فلتدخل الان"

دخلت بخطوات واثقه عكس مااشعر به الان فهذه اول مرة ارى به الملك تجاهلت ماشعرت به عندما رأيت فتاة ما موجوده امعنت النظر بها واذ انها ذات
الفتاة من ساحة المدينة!

رأيتها تحاول تغطية وجهها بيديها لكني بالفعل قد رأيتها كانت اشبه بملاك جميل ولطيف لكني اود رؤيته وبوضوح اكثر لكن سؤال ما مر على بالي "هل تعمل هنا؟"

رأيتها تخرج مسرعه بينما تتحاشى النظر لي اعدت بنظر للملك الذي تحدث لي"اهلا بك يافتى"تنهدت بخفة كونه لا يعلم أسمي " بارك جيمين مولاي الملك"

"بالطبع بالطبع جيمين اذا اتعلم لما انت هنا؟"تحدثت بشك فأنا حقا لا اعرف"اظن ذلك" ليجيب علي اجابة لم تكن في الحسبان مطلقا!"انت هنا من اجل خدمتي سأوفر لك كل ماتحتاجه لتوفر لي كل مااحتاجه افهمت؟"

فكرت بكلامه قليلا وقلت سيوظفني كحارس له بالتأكيد وبالتالي سيطرد هذا الاخرق الذي بجانبي"بالطبع مولاي يشرفني هذا كثيرا"

ابتسم الملك لي"اذا هيا يمكنك البدء بالعمل اليوم"نظر للأخرق او للحارس الذي بجانبي لايهم.."اذهب وعلمه اساسيات العمل حالا" انحنى الحارس"امرك مولاي الملك"

انحنيت انا ايضا للملك ثم خرجنا من الغرفه واثناء سيرنا بالممر تحدث الحارس لي"ان الملك لايحب التهاون بالعمل لذا عليك بذل قصارى جهدك من اجل ارضائه"

اومأت له عندها تسألت"اريد معرفة عملي بالضبط ماهو؟"حقا..لم اتوقع اجابة صادمه كهذه في حياتي "انت ستعمل كمزارع في القلعه هذه كانت المسابقه التي دخلت انت بها"

تُهْمٓة الحُـبْ || P.JM✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن