.
.
.
.
{النهاية}*Ren*
حقا؟!لما فكرت بأنه سيعترف لي لقد فاجاني ماذا يعني بأنه يحب فتاة اخرى كنت افكر هل سأكون الان حبا من طرف واحد!
لقد شعرت بتجمع الدموع في عيناي تريد الخروج لكني تماسكت لأردف بسعاده عكس مااشعر به"اوه!حقا هذا رائع"
لأسمعه يكمل كلامه"أنا احبها بل اعشقها لقد دخلت قلبي قبل بضعة ايام منذ عملي لديكم في القلعه انها لطيفة جدا وجميلة جدا تسعد عندما يسعد الاخرون تحب مساعدة الناس ولاتطلب منهم رد الجميل مهما تحدثت عنها فهي بالنهاية شيئ جميل لايوصف"ومع كل كلمة يقولها لي اشعر بطعن من السكاكين في قلبي..
دموعي شارفت على السقوط لأحاول حبسها رمشت عدة مرات ثم تحدثت بصوت حاولت قدر الامكان ان يكون عاديا لكنه انتهى بي الامر اخرج الحروف متقطعة"وم..من هذه الفتا.ه؟"
ابتسم جيمين لي لما!! لقد ألمني لكنه ابتسم لي!رأيته يمد يداه ويمسك بيدي اتسعت عيناي بشدة ثم سمعته يتحدث"انها تقف امامي وتجعلني اشعر بالسعادة دائما"
بدأت بذرف الدموع التي حبستها من النزول فهذا لم يكن متوقعا سمعته يتحدث بحزن"رين ماخطبك لما تبكين! انا اسف جدا ان كنتي لا.."
قاطعت حديثه باحتضاني الشديد له وتحدثت بينما ابكي كالطفل الصغير الذي واخيرا حصل على مايريده"انا احبك ايضا بل اعشقك منذ رؤيتي لك انت ملكت قلبي وعقلي انا اشعر بأنني اسعد فتاة على وجه الارض"
بادلني العناق وتحدث بسعادة"وانا اسعد رجل على وجه الارض لوجودك في حياتي ولأنك سكنتي قلبي"
كنت سعيدة جدا لدرجة لاأستطيع التعبير عن ما في داخلي فقط اكتفيت بالبكاء بينما جيمين يضحك علي ابتعدت عنه وبدأ بمسح دموعي بخفة بينما يبتسم
"لا أريد رؤية دموعك مجددا"ابتسمت له عندها اقترب مني اكثر لدرجة شعوري بأنفاسه تضرب بشرتي بخفة اغمضت عيناي عندما وضع خاصته على شفتاي
وها انا اكمل الحلم الذي ايقظتني منه إليكسا لكن الفرق بأن هذا كان واقعا اعيشه ويبدو بأنني سأعيشه دائما..
¤¤¤¤¤¤
يخرج الملك من قلعته ويجلس على عرشه ويرفع يده ليسكت جميع الناس"اليوم اصدر قرار في هذه البلدة كان من المفترض به ان يصدر قبل ثلاث سنوات لكن اليوم سأقوم باعدام ابنتي بتهمة الحب! نعم الحب ممنوع على بلدتي وكل من يفكر بهذا سيلقى مصيرا كهؤلاء لنبدأ الان دون اي تأخير اجلبو الفتاة!"
أنت تقرأ
تُهْمٓة الحُـبْ || P.JM✔
Romanceلِنَرفَع إيدينا و نَغَمضْ أعْيُننا ونَسْتنْشِقْ الهْوَاء ف يـَبَدو بِأن نِهَايتَنَا قَدْ حَانَتْ ف لنَسَتـَعِد لها سَوياً.... ☆¤تهمة الحب¤☆ Park jimin~ Leo ren~ Started in: 1/oct/2018 Finished in:7/oct/2018