ch9:Shock

10.4K 976 730
                                    

Rosalyn 💓

Hi cupcakes✋💝

How are you?

The winners are riallhsmpt & _MAYA89 & zayn123selen & user54195153

Thanks for your comments❤
Love you all💝

500votes+680Comments=New chapter

قراءة ممتعة 🍟علقوا على الفقرات بليييز🙏
أكثر بنت متفاعلة معايا هيتبعتلها جزء كبير من البارت😉😚

⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫⚫

في ملحوظة في نهاية البارت ارجوا الاطلاع عليها 🙏

#Rosalyn

زين " سوف يتغير العديد من الأشياء في ذلك اليوم روزي "
روزالين ب عدم فهم" مثل ماذا زين "

قربها منه و تناول شفتيها بخفه ليفصلها بعد فترة و تابع ب أنفاس لاهثه " هذا اليوم موعد خطوبتي "

موعد ماذا ؟! تبا له إذا كان سيخطب إحداهن لما يجلس معي الآن و يقبلني

روزالين ب سخرية " أنت تمزح صحيح"
لكنه اجابها بلا مبالاه " لما سوف أفعل "

وقفت ب قلة صبر " لا هذا لا يطاق حقا لما انت تجلس معي الآن أي يجب عليك ان تأخذ خطيبتك إلى موعد لا أن تجلس مع طالبتك أستاذي "

تحركت من أمامه لكنه سحبها لتسقط على قدمه و أردف من بين أسنانه " إلى أين تظنين نفسك ذاهبة "

لكنها فاجأته بنبرتها الحادة " بل أنت ماذا تظن نفسك و لما انت معي هنا الآن أنت الآن تلعب ب مشاعري و تخون حبيبتك التي ستصبح خطيبتك بعد شهرين "

لكنه فاجأها بقهقه مزيفه لكن لم تلاحظها روزي ليردف بين ضحكاته" يسهل الضحك عليك روزي انا امزح معك فقط أي إذا كنت صادق لم أكن لأكون معك الآن "

فتحت فمها ب صدمه قبل أن تتحدث استغل الفرصه و قبلها قبلة فرنسيه قويه

كانت على وشك الاختناق ليبتعد عنها سريعا بينما هي أخذت تتنفس ب قوة ل استعادة أنفاسها

روزالين ب أنفاس لاهثه " تبا لك لما دائما تقبلني هكذا "

تحسس وجنتها ب إبهامه ليردف ب هدوء و هو ينظر في عينيها" لأنني لم أقبل غيرك في الأصل "

روزالين ب عدم تصديق " حقا لكنها رفعت حاجبها لتردف ب استنكار ماذا عن بيلا "

زين ب جدية " بيلا مجرد فتاه عابرة و هي تعلم ذلك و القبلات لدي تعني وجود مشاعر بين الثنائى "

روزالين و هي تعض على شفتيها بخفه و هي تتصنع عدم الفهم" و لما تقبلني "
زين ب مكر " أظن أنني أخبرتك بذلك أمس صغيرتي اتركك من هذا متي ستكملي الثامنة عشر "

My princess 3[Zayn Malik]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن