Ch30: the way to know

6.7K 343 198
                                    

Zayn 🥺♥️

Hi cupcakes

ايه اخبار الدراسة معاكم ؟!

طبعا تفاعل الفصل الي فات معجبنيش خصوصا الكومنتات بس معلش هتظبطوها الفصل ده اكيد

الي مبيعملش فوت معتقدش ان ضغطة صباعك على النجمة متعبة

♾♾♾♾♾♾♾♾♾♾♾

رج صراخها قصر آل مالك و ذلك الجناح الطاهر الذي دنسه زين والتر بصراخ حبيبته الذي لم يكن سببه سوى ألمها و ازهاق روحها بتلك الطريقة البشعة

لتردف ب توسل و هي ترى نظراته خاليه من كل شيء " زين أقسم إذا فعلت لا تحلم ب رؤية طيفي بعدها لا تفعل ذلك لا أريد أن أكرهك أرجوك زين "

لكنه تابع تقبيل جسدها بتلك الطريقة المؤلمة لتردف ك محاولة أخيرة لتذكيره بما بينهم " اللعنة هو أخبرني أنكَ ستؤذيني و أنا كالحمقاء قمت ب تكذيبه و وثقت بك "

نظر لها ب أعين باكية ليهدر بها بصراخ غاضب " لما فَعلتِ بنا ذلك روزالين كنت الآن معكِ نختار سويا أسم الطفل في سعادة لما و اللعنة "
نفت بقوة قبل ان تبرر له نظرة لتلك الأصفاد و ذلك الحبل الغليظ الملتف حول قدميها  " فُك قيدي سمو الأمير و أنا لم أتخلص من طفلنا "

امتدت يده ليفتح تلك الأصفاد ما ان فتحها حتى تأوهت بخفة من ألم معصميها وقف مبتعدا عنها لتمتد يدها و تفك قدميها بخفة ما ان فعلت حتى تنفست بقوة لتردف مقتربة من زوجها اجل لها ملك لها وحدها " هل حقا بتلك الطريقة تثبت لجلالة الملك زين مالك أنك افضل منه حبيبي "

نظر لها بهدوء لتتابع " بخيانتي و بعد ذلك أغتصابي بجناحه اقتربت منه أكثر لتتابع بصوت خافت الذي بالتأكيد شهد على العديد من ليالي الحب الجامحة "
نظر لها بطرف عينه لتضع كف يدها على صدره تحديداً قلبه "ألم تخبره انك مستحيل أن تفعل و الآن أنت هنا لتغتصبني زين مالك "

امسك معصمها بقوة " ماذا تريدين روزالين "
لتتابع بتفكير " لترى و يسمع الجميع كيف أؤثر عليك زين مالك امتدت يدها بمكر تتحسس جسده غضبت حبيبي لأجل قبلة تلك القبلة أفقدتك ذلك الجمود ماذا عن ما سأفعله أنا بعد رؤيتك مع عاهراتك زوجي "

نظر لها بعدم فهم لكنها كانت أسقطته على فراش و جلست على خصره هي عارية تمام و هو فقط يرتدي سرواله الداخلي

امسك خصرها ليقم بتثبيتها عليه " تلعبين بالنار روزالين "
وضعت يدها حول رقبته و هي على وشك خنقه " نارك أحرقتني و انتهي حبيبي "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 15, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

My princess 3[Zayn Malik]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن