Hi cupcakes 🥰
اتمنى تكونوا بخير جميعا 🤗☺️
وحشتوني يا قمرات و الله 🥺💋❤️
يلا قراءة ممتعة 🍻 و طبعا تفاعل و كومنتات خلوا الواحد يكتب بنفس كدة 🌚❤️
♾♾♾♾♾♾♾♾♾
مر أسبوعين من ذلك اليوم و ها هو هاري يقف و يراقب تلك التي تعيش على المهدئات من أسبوعين
نظر لها ب حزن دموعها لم تجف منذ تلك الليلة هل حقا كانت تقصد اجهاض الطفل كما قال الطبيب ام يوجد سر خلف ذلك
كيف لملاك بريء مثلها لم تُندس يوما سوى بسبب شقيقه ان تفعل هذا
تنهد بضيق و هو يتذكر ما فعله في المستشفى ذلك اليوم
ما ان فتحت روزالين عينيها حتى همست ب اسمه و هي تشعر بالألم يفتك بها لترى نظرته المظلمة و صرخة ب ألم و هو يلف خصلات شعرها حول يده بقوة و همس ب فحيح" تتخلصين من طفلي إذن أي نوع من الأشخاص أنتِ "
شهقة الأخرى بقوة غير مصدقه لما قاله و لم تفكر سوى ب تلك الكلمة لتتساءل و دموعها تتساقط " طفلي هل حدث له شيء "
ضحك زين ب سخرية مخيفة " لا تتصنعين البراءة و اللعنة الطبيب أخبرني بكل شيء بكونكِ أحقر قاتلة "اقترب هاري محاولا إبعاده عنها لكنه دفعه عنه ليشد الآخر من قبضته على شعرها لتصرخ ب ألم " أوها تبكين لما البكاء ها أي نوع من الدموع هذا لا يوجد للقاتل دموع "
نفت ب رأسها بعدم تصديق لحديثه قبل ان تردف ب تقطع لم يكن ناتج سوى عن صدمتها " أنا لم أفعل أنا لست قاتلة لم أتخلص منه اقسم "
صرخ بها زين "اللعنة توقفي عن الكذب كل شيء مكشوف الآن لا أريد رؤية وجهك " و تركها و خرج من الغرفةركض هاري لها بقلق " روزي هل أنتِ بخير "
لكنها أخذت تردد ب هستيرية " أصبحت قاتلة الآن رائع و قتلت من مستحيل " ارتفع صوتها تدريجيا لتصرخ ب انهيار جعل كل المستشفى يستمع لصوتهافزع الآخر و هو يحاول تهدئتها قبل ان يرن جرس الاستدعاء للأطباء و الممرضات
منذ ذلك اليوم و هي هكذا نقلوها إلى القصر بعد بقائها في المستشفى ليومين
آفاق هاري من شروده على صوتها المبحوح لينظر لها سريعا متسائلا " روزالين أنتِ بخير صحيح "
أومأت و هي تبلل شفتيها الجافة " أجل بخير فقط أشعر بالعطش " ناولها كوب مياه و ساعدها في شربهنظر لها بشفقه " هل أنتِ بخير حقا روزي "
أومأت و هي تنظر إلى الفراغ لحظات و نظرة له " لم يتساءل عني صحيح "
أنت تقرأ
My princess 3[Zayn Malik]
Fanfictionالجزء الثالث من سلسلة #اميرتي الرواية لها جزئين سابقين لهذا الجزء عندما تتحدث عن العشق انحني احتراما لا تسخر تحدثنا كثيرا عن العشق لكن هنا الزمن يختلف نحن بالقرن الواحد و العشرين تختلف العادات و التقاليد و الاحترام لكن هل قواعد العشق تتغير مع مر...