P A R T . 2

11.4K 638 330
                                    

علقو بين الفقرات 🌚
ڤوت + تعليق

• •

-هل أساعدك بشيء ؟

استطردت سائلة إياها لتضع يدها على خصرها وتقول بتعالي ..

-بما أنك جديدة يجب أن أعلمك بعض القوانين في فصلنا !

استغربت من كلامها لأنطق بثقة ..
-من رئيس الفصل ؟

رفع فتى ذو نظارات يده لأنظر لتلك الواقفة أمامي وأردف ..

-لا تقلقي سأطلب منه أن يناولني قوانين المدرسة والفصل لذا كوني مطمأنة !

ابتسمت الواقفة امامي والفتاتان ورائها بسخرية ليبدأو بالضحك جميعا ..
لم أعرهم اهتماما لأجمع أدواتي .. هممت بوضعهم في الحقيبة لتمد هي يدها وترميهم جميعا أرضا ..
تجمدت للحظات أنظر لما فعلته هذه الخرقاء هنا ..

-هذا كي تستمعي لي عندما- ..

لم أهتم لما تقوله لأنني دفعتها وبدأت أجمع أدواتي محاولة كبت أعصابي ..
جميع من في الفصل لم يرحل لأنه أراد مشاهدة ما يحصل وعلى ماكنت أرى أن الجميع مصدوم ..

بينما كنت أجمع ما سقط أرضا امسكتني الخرقاء من يدي لتجعلني أقف وتصرخ ..

-ألم تسمعي ما قلته؟ .. يا فتيات .. هلا بدأتن ..

نظرت للإثنتين ليبدآ بجعل الجميع يرحل .. بدأ الآخرون بجمع حقائبهم لكن ماجعلهم يتوقف هو صوت دوي صفعة أسقطتها على وجه تلك الغبية ..

نظر الجميع بتفاجئ لتتقدم الإثنتان لي لكن ما أوقفهما عندما استدرت ناحيتهما بتلك النظرات الغاضبة ..

-لا أريد إزعاج في أول يوم لي .. بالكاد استطعت التنفس .. أنا حتى لم أعقد صداقات بعد .. واسمعي .. (حولت نظري لرئيستهم) .. أتمنى أن تتوقفي عن أعمالك تلك .. ليس معي فقط .. بل مع الجميع .. وإلا سأريك وجهي الذي لا يسر أبدا !!

حذرتها بنبرة غضب لترحل ومساعدتيها وأتنفس الصعداء .. أزلت وجه الغضب مني لأبتسم بهدوء وأجمع أدواتي .. حدقت في الآخرين ليلتفتو جميعا خوفا مما سأفعله ..

-يا إلهي ماذا تفعلون ؟هل وجهي به شيء ما ؟
سألت بينما أتفقد وجهي ليستديرو جميعا ويضحكو علي ..

-ما الأمر أخبروني !!

صحت بتذمر لتتقدم اثنتان من الفتيات نحوي ويلحق بها الجميع ..
تعرفت على جميع من في الفصل وحكوا لي أيضا عن شيرون ومساعدتيها .. وحذروني منها بشدة ..
لكن مالفت انتباهي هو صياح احدى الفتيات ..

-غدا أجمل يوم !

-لماذا ؟

سألتها لتتخذ مكانا أمامي وتقول ..
-جميع من في الجامعة من فتيات يحسد فصلنا جدا !

-لكن لماذا ؟

سألتها ثانية لترجع خصلات شعرها وراء أذنها وتستعد للكلام ..

-لدينا ست أساتذة وسيمون أتصدقين !
لدينا أستاذ اللغة الذي يلقي نكاته هنا وهناك وهو وسيم جدا ! ..

وهناك أستاذ الرياضيات الذي لن تجدي أي معادلة صعبة معه !لكنه بارد ويقصف جبهات التلاميذ أحيانا ! ..

ولدينا أستاذ الإنجليزية صاحب غمازات وسيم ولكنه يحب من ينطق الكلمات صحيحة ! ..

ولدينا أستاذ الرقص النشيط ابتسامته تدب السعادة في نفوسنا وهو أيضا كما قلت وسيم ! ..

ولدينا أستاذ الرياضة المثير اللطيف إنه صارم بشأن تداريبه لكنه رائع ! ..

ولدينا أستاذ الموسيقى ذاك الأستاذ الغريب يشبه الأطفال حقا ! ..

هل تعرفين أنهم أوسم من الطلاب نفسهم !

-حقااا !!ألا تخجلون إنهم أساتذتكم ليسوا طلابا !

-لكنهم يكبروننا بأربع سنوات وأقل !

-ماذا ~~ ؟؟

صحت بقوة لينظر بعض الطلاب من الباب ويمروا بعدها .. أغلقت فمي بيدي لتحمر خداي ..

-هيي ريون تعالي تعالي !

نادت فتاة من خارج الفصل لتلحقها التي كانت واقفة أمامي وتجري نحوها ..
نهضت أنا الأخرى بعد أن دق جرس انتهاء الفسحة لأدخل الفصل من جديد ..

لم أستطع محادثة جونكووك بسبب انتباهي للدرس .. هذا ليس غريبا لأنني أريد وبشدة أن أصير مهندسة تفتخر بعملها ..

بعد مرور الحصة استعددت للعودة للبيت لأن جونكووك قد رحل فعلا .. لذلك قررت ترك الأمر للغد وأجعل الأمور تظهر رويدا رويدا .

••

اعرف البارت قصير بس مو بيدي 🌚🔥

/ الأسئلة :

1 - رايكم بالفتيات المتنمرات ؟

2 - تصرف يووري عجبكم ولا لا ؟

3 - قصة الأساتذة ؟

فقط .

فقط

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


أستاذ و تلميذة || Teacher & Studentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن