جزء 3

1.3K 10 0
                                    


الفيصل وقف حذال شركة بو سالم وطالع روضة وروضة خلاص تحس بعمرها بطيح مغمي ..الفيصل ضحك : هههههههه اترايي احين برمس ابوج ..وضة :أخويه الفيصل انا قلت لك شو طلباتك بس ابويه خله بعيد ..!الفيصل : طلباتي ابا اشوفج ذليلة جسيره تحت ريولي ..روضة لا اراديا قالت : تحلم ..!الفيصل : احلم هآه أوك طالعي شو بسوي ..َ!!فج الباب وقلب روضة تزيد دقاته وتحس ساعتها جريبه بس مستحيل تنزل بعمرها حق اي انسان ..نزل الفيصل من السيارة وعلى البوابة يلس يرمس الحارس ثواني ما اختفى الفيصل ..روضة : ياربي ارحمني يا ربي استر وربي مالي ذنب .يلست روضة تدعي حق ربها وفجأة حست دمعه حارة تنزل من عينها من العذاب إلى تعيشة الكل يتمنى يطالع روضة جسيرة منذلة الكل يتمنى يطالع دموع روضة الكل يحقد على روضة الكل يستمتع بتعذيبها بس هي صابرة صبرت يوم الكل تخلى عنها حست انها بدت ترجع لماضيها الاليم بدت تتكور على نفسها من الخوف من الماضي والذكريات الي تدور فبالها ما حست غير انها تفيق من ماضيها وتطالع الفيصل يظهر من الشركة ..... ووياه ابوهاااا ..!ابــــــــــــــــــوهاااا ..روضة : خلاص يا روضة انسي كلمة ابويه خلاص ..!تطالع الفيصل الضحكة شاقة حلجه وبوسالم ماسك له ايده ما تدري ليش ما تعرف تحقد على الناس الي يأذونها ..ما ثواني ويي الفيصل ويركب السيارة وما اسرع ما اختفت منه الابتسامه ..!روضة بهدوء تحسد عليه : شو سويت ؟؟!الفيصل ما يرمس !!روضة سكتت من الصدمة اكيد نفذ إلي بخاطره اكيد ..(وليش ما تخليتي يا روضة عن غرورج وعزة نفسج تضحية لاابوج بس روضة تعتبر الموت ارحم ولا عزة نفسها تنداس) ..ظلو بطول الطريج محد يرمس دقايق ووصل الفيصل بيت قوم روضة ..الفيصل : انزلي ..روضة متحطمة خلاص فـ نزلت من دون اي كلمة وبسرعة حدرت البيت ..!اول ما وصلت للحديقة خافت تحدر الفله ..وحد يطالها بالعباية ..وكنت حذالها يلسة كراسي فسحت عبايتها وهي تطالع اذا واحد من اخوانها يي وبسرعه فسخت شيلتها وحطتهم تحت الشيرة إلي بالحديقة ....( عاده ما تصريفه تحت الشيرة هع ),,حست بحركة وراء الشير ما تدري شو هـ الصوت اول ما رفعت راسها وراء الشير اذا بشخص ما توقعته ...روضة شهقت من الزيغة وحطت ايدها على حلجها ...............................!!!!\/\/\فوق ويـا يزوووي وحمدوه ..يزووي ترمس حمدوه الي كانت فاجه المسن :ايييه حمدوه فجي ايميليه لا يكون الربع حادرين ويتريوونيحمدوه تصرخ:اقول جب ابا اركز ..يزووي بقهر:دخيلج يا ام التركيز .. منو ترمسين عسب جيه صاخهحمدوه :حبيبي ..منو بعد ربعاتي اكيديزوي: انا شاكه بـ المووضوع انهن ربعاتجحمدوه:اجلبي ويهج مب متفيجه .... قلتلج ماعرفت اركزيزووي بـ بـرائه عسب ترحمها حمدوه وتجلب برموشها شرات الاطفال : بليييييييييييذحمدوه :لاتسوووي هـ الحركات ما برحمج ..يزووي:اؤؤؤؤؤؤؤؤؤله مافيج قلب ..منو يطالع هـ العيون ومايرحمهن ..!حمدوه :اقول بـ تنجبين ولاشوو .. الخاله وحده ..يزوي: انا خاله يا الدغمه(وتنش يزوي ترفس حمدوه ..وحمدوه تصرخ ..)


"يزوي طلعت فوق كرشت حمدوه "حمدوه:انزززلي من كرشتييزوي:ماااابااافجأه صرخت حمدوه:ويـــــــــن رواضي ..؟\/\/

بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذيWhere stories live. Discover now