التفتت بسرعه وهي تتطالع عليه بعصبيه .. بس مسرع ما ذابنملامح العصبيه وردن ملامح الجمود فـ ويها وهي تتطالععلى جدام ..ما ثواني غير تنش روضه وهي تاركته وراها ..نش بسرعه ووقف وراها وهو يقول : ماتعيبــج كلمه الحـق ..هاي الحقيقه يا روضه ولازم تتقبليها ..( التفتت بسرعه على وراء وهي تتطالع عليه وملامحها الحزينهبدت توضح جدام الفيصل ولـ اول مره فـ الحياه انصدم لما اطالععلى ويها .. وانصدم اكثر وهو يسمع صوتها المبحوح الممزوجبنبره الحزن : الفيصـل ..( سكتت وكملت عقبها بـ ثواني .. وبصوت مؤلم لـ اول مرهفـ حياته يسمعه ) : تعبــانه ....!!( مجرد ما سمع هـ الكلمه حس بالقشعريره تسري بكل جسدهمعقوووله رووضه معقوووله ) ...( كانت تقصد ارحمني .. كافي اللي فيه .. لا تزيدها عليـه اكثر ) ....ردت طرف عينها ببطئ شديد وهي تلف عنـه تبا تتركـه ,,,ولكن أيده كانت أسرع وهو يمسكها من أيدهـا وسحبـها وحضـنها بقوة ..وهمس فـ أذونها بـ صوت غريب أول مره تسمعـه : الفيصـل اللي تعرفيـنه صدقيني موجود مب ميـت .. ( وبـ نبره منخفضـه ) : وبيرد ..( سكت ومسرع ما كمـل ) : لـكن هـ اللحظه أو هـالدقايق بس ..الفيصـل الغريب عنج أو بالاحرى الثـاني .. بـ يظهر لج ياروضـه ...( كـانت روضـه بـ هاللحظات تعيش بـ صدمـه قويـه من حركـته الجريئه ..وفـ نفس الوقـت تحس بـ خجل كبيـر ,, كانت تحاول تخفـي هـ الخجل بس فشلـت ..بس اللي صدمـها أكثر وأكثر رمسـته الغريبـه ..وهي تتكرر الكلمات عسـى ولـعلى تفهم شو يقصـد : الفيصـل الثانـي .. شو يقصـد ..؟!( بـعدها عن صدره وهو لا زال ماسك أيدها ,, قعدها فـ الارض وبسرعه قعد حذالها ,,وأيده مشبوكـه بـ أيدها ..( سحبـت أيدها بـسرعه من أيده لانهـا تحسـه تعدى حدوده وبـ زياده ,, ).فـاقت على صوتـه العذب وهو يهمس بـ نبره يذووب : أنـا اسمعج يا روضــه أرمسـي ..ولاتتوقعيـن أنـي ممكن أضرج فـ شيء من اللي راح تقوليـنه ..همسـت بـ صوتها المبحوح وهي مول مب حـاسه انها تجـاوبت ويـا الفيصـل : تعبـــت ..!( أنصـدم الفيصـل من تجاوبـها السريـع .. وأنصـدم أكثر من الكلمه الاخيره ,,! )وبـ سرعه قـال وهو يـطالع على الفراغ : التعـب ( سكـت .. بس مسرع مـا كمـل ) : التـعب يـاروضـه يوم و يرتـاح عقبـها الشخص ..بـس .. ( سكـت .. وبـ نبره حزينـه ) : بـ.. بـس الهـم يبجـى طول العمر ..( وهو ينزل رأسه على أيدينـه ) : وأنــا اللي أعرفـه أنـج انتي مب مهموهـه ياروضـه ,,( رفـع رأسـه وهو يثبـته على البحر ويطـالع عليـه بـ ألـم ..وهو يتذكر حـاله ,,!كـان يتحرى نفسـه أنـه هو أكثر واحد فـ هالدنيـا عانـي وتألـم ..مـا توقع ابدا انـه ممكن اللي حذالـه عانت أضعاف أضعـافه ,,و ويـا كل شخص حبتـه ولا عيونـها طاحن عليـه ,,.التفتت عليـه وهي تطـالع ولـ أول مره الفيصـل بـ هالهدوء..كـان يطـالع على البحر بـ نظره حسـت انها تعرفـها زيـن وأكثر من اي شخص كان ..لانها وبـ سهولـه ياما طـالعتها وسط عيونـها ..تكره هـ النظره .. وما تتمنـى تكون بـ عيونها ..ولكن كانت غصب عنها تكون منرسمـه وسط عيونـها ..!منو يقول انه الفيصـل الاعصـار هو بذاته اللي جدامها احيـن ....كـانت ولا تزال مثبـته نظرهـا عليـه وهي تطـالع على جـانب من ملامـحه الحـاده ..لـكن وفـجأه فـاقت من أفكـارها وهي تطـالعه يلتفت وعيونـه ترتكز بـ عيونها ,,ظـل لـ ثواني ســاكت .. هادئ لغير عادتـه ..وهو بـس مكتفـي انـه يطـالع على عيونـها اللي تطـالع عليـه ,,بـ سرعه فـاقت روضـه من سرحـانها ..وهي تلتفت على جدام وتنزل رأسـها بـ سرعه ,,كانت تحس أنـه خدودهـا ولعن من الخجـل ..و وقتها كانت فكره وحده فـ رأسـها بس : هو يـاربيـه هوو .. يشبـه ,,ملامـحه .. جمـاله .. ثقتـه ,, شموخـه ,, نظراتـه المغروره ..آآآه يامتـعب ليش رديـت ..ليــش ..؟؟!أنـا جتلت ذكراك من زمـان ..آآه يـ الفيصـل ليش ماتودرنيـه ,,أنـت بـ طريقه أنتقامك لي .. وبتعذيبـك يعتبر عذابيـن ..تعذيبـك وطعنك فـ شرفي وعفـتي اللي كل يوم تدوسـها ..وبملامـحك هـاي اللي غصب تعذبنيـه ,, وتردلي ذكرى أكرهها ,,وما اتمنـى أتذكرها ,,ليـش ياربيـه ليش .. ليش بس تونـي أنتبه لـ ملامحـه ,,ليش توني بس أنتبه لملامحك يالفيصـل ياللي مقطـعه ملامحـه ,,( ابتسمت بـ سخريـه ) : كـنت دايـم أقول فـ خاطريـه متعـب مـاله شبيـه ,,!بس ظهرت يـ الفيصـل أنت شبيـه متعب ,,!( حسـت بـ رجفـه بـكل جسمـها والسبب الاول والاخيـر أيــد الفيصـل اللي أنحطـت بـ جتف روضـه ,, ) ,,!.بسـرعه بعدت عنـه بـ خوف ,, وهي تسمـع كلامـاته : بــلاج .. ويـن وصلـتي ,,.! ( يقصـد لما سرحت فـ عالمـها,, ) !,تنـهدت بـ ألم وهي تنـش من قعدتـها .. لو مب وقفـتها أيـد الفيصـل اللي أنغرسـت فـ أيدها : على ويــن ...؟؟!.( مـاردت عليـه كـ عادتـها .. بس كمـل هو وبـ عصبيـته المعـتاده ) : أكيـد مليتي من القعده ويـايـه ,,وأنتـي تتذكريـن حبيب القـلب ..( سكـت .. بس مسرع مـا كمـل بتهجـم ) : حرام اللي تسويـنه فـ هلـج ,, وأبوج اللي يموت عليـج ,,!حرام تخونيـن ثقتهم يـاااا ...( سكـت بس سرع ما كمـل وبـ نبره أقـل ) : اللعـابـه ...!!.سحبـت أيـدها بـ قوه وهي تطـالع عليـه بـ حقد : أذا أنــا فـ نظرك جيــه ..فـ صدقني أحسـن ,,ومـا أبـاك تبـدل هـ النظره .. لإنك وبـ سهولـه ( سكتت وبـ نبره منخفضـه ) : ماتعنيلي شـيء ..مشـت وهـي تـاركه الفيصـل وراءهـا مصدوم .. ومنخرس ,,!.ولـكن وفـجأه وقفـت وهي تقولـه بدون حتى ماتلتفت تطـالع عليـه : الفيصــل ..( سكتت وعقبـها بـ ثواني قالت ) : أكـــــــرهـــــــــك ..!.كملـت طريـجها بـ سرعه وهي تركـب السيـاره وتترك الفيصـل مكــأنه مصدوم من حركـتها وكلمتـها الاخيـره ,,!.