البـــــــــــــــارت الــسادس
.
.
لفت راسها على صوب هاك الشخص وطالعت ايده على جتفها وماسكها ..
بدت تستوعب الامر شوي شوي .. انا كنت بطيح بس حد يـا وساعدني بس منو ما رايمه اطالع منو ( حاولت تفتح عيونها زين عسب تتطالع منو ها الشخص )
اول ما التفتت صوب هالشخص وفتحت عيونها زين انصدمت صدمه بحياتها ما انصدمت شراتها اللي جدامها مستحيل انسان هذا ملاك سبحان الله روضه مفهيه ويالسه تتطالع بويه الريال ' عيونه مايله على الزيتوني ذبحها جماله ..عليه جمال مب طبـــيعي مب طبيعي الله واكــبر ..
عقبها بثواني نزلت رواضي عيونها ورأسها والشاب لازال يطالع على روضه بنــظرات تقــطيع...
ثواني وودر الشاب ايد روضه وابتعد عنها ..
رفعت راسها بعد ما كانت منزلتنه ومدت بصرها لحد وين ما سار هاك الشاب طالعته من بعيد طويل ولابس كندوره ومالابس لا عقال ولا غتره يعني بس جيه مظهر شعره من دون ما يلبس عليه شي ..
روضه اول مره بحياتها جيه تتطالع بويه ريال ولا مب اي ريال ..
تمنت لو انه ماسار اول مره بحياتها تتمنى ريال مايسير ... استغربت عمرها ..
ركبت السياره وضغطت على البترول اللي بذاته اصدر صوت عااالي مع احتكاكه فالتراب ..
اول ماسمع الشاب الصوت لف يطالع بس استغرب انها اختفت انرسمت بويهه شبح ابتسامه
روضه وهي فالطريج مال المزارع تفكر بالريال : حست بـبرود اعصابه بيذبحها ليش ماسوى اي شي ليش مارمس اوووووه يا روضه شهالتفكير خلاص انسي ..
.
وصلت مزرعتهم وتحس عمرها بتطيح خلاص دقت على بشكاراتها ماثواني غير يظهرن البشكارات وساعدن روضه وحدرت القصر ..
روضه بتعب : الغنفــــه ..
( قصدها حطني عند الغنفات .. حطنها البشكارات عند الغنفات واول ما اتسدحت حست انه الدنيا توقفت من الدوران )
مسكت راسها بأيدينها الثنين وغمضت عيونها حست بأن السواد اللي غطى عيونها راحه كبيره عسب تريح راسها .. ومسرع ما ييها شبح هاك الشاب اللي فالمزرعه ..
روضه بخاطرها : آه ياربيه محلاته ههههههه
ضحكت وبدت تعلي صوتها بالضحكات ( مستغربه عمرها اول مره تقول جيه من عقب هاك الحادثه ...!)
بدا فونها مره ثانيه يدق واللي يدق لازال يحاول عسى ولعل ترد روضه ..
وروضه مارايمه ترد ويزيد راسها الم وفالاخير قررت ترد : انجي قيف مي
ماي فون
انجي مدت الفون لروضه ...
روضه بتعـب ومغمضه عيونها : مرحبا امايــه ... فديتج صدقيني مافيه شي ..
قلت لج شويه دوار وعوار راس ...
......... : آوه كل هاا لانج طالعتيني الــظاهر مفعولي قوي والله
( روضه جنه حد صب عليها قلاس ماي مب بارد الا ثلــــــج )
الصوت مب صوت امها صوت ريال بس من عوار الرأس الي فيها ماعرفت منو هاا ؟؟!
روضه اول ماسمعت الصوت رجالي قالت احسن شي ابنده ما فيه حق المشاكل ..!
بندت الفون فويه الريال وردت تغمض عيونها ..
روضه : اوف منو هاا ... ما عرف هالصوت ..
وفجأه شهقت وقالت : لا يكون الفيصل
بســــرعه طيران المكالمات الاخيره تطالع الرقم بس تفاجأت انه "مارقم "الفيصل ...
لانه رقم الفيصل كله صفت اثنينات بس هذا غير ..
روضه : اوف ياربيه ما ناقصه كل يوم مشاكل منو ها احين ..
بسرعه تذكرت كلماته الاخيره : ( اوه كل ها لانج طالعتيني الـظاهر مفعولي قوي والله )
الف علامه استفهام فوق راسها ...!
روضه وتعيد بصوت مسموع : آوه كل هاا لانج طالعتيني
الــظاهر مفعولي قوي والله<< تحاول الاخت تفهم خخخ
روضه : آوف شوه العذاب يوم راسي يعورني عقلي بـ يوقف << وربي هالبنت سوالف
روضه تعيد ببطئ : آوه ... كل ... ها ... لانج ... طالعتيني ... الظاهر ... مفعولي ... قوي ... والله ..
اول مافهمت قصده صرخــــــــــــت : لاااااااااااااااااااااااااا
\
/
\
/
\