الكوفير تصميم Bangtan_boys_97
استيقظت هيذر صاحبة الشعر الاسود الداكن والعينين الرماديتين على صوت كبير الخدم:
ريتشار: صباح الخير سيدتي.
هيذر بصوت نعس): أهلا ريتشارد، أخبرتك لا داعي لرسميات.
ريتشارد:حسنا، الفطور جاهز في الاسفل.
هيذر:حسنا انا قادمه.
ذهب ريتشارد واغلق الباب خلفه ، نهضت هيذر وذهبت لكي تستحم.
في غرفة الطعام
هيذر: ماذا اعددتم للفطور؟؟؟
انستازيا:لقد قمنا باعداد البيض واللحم المقدد وعصير فواكه والتوت بالشوفان كما تحبي.
هيذرا:كم احب ذلك ،، شكرا.
اقترب ريتشارد من هيذر ويحمل في يديه رساله.
ريتشارد: هذا الرساله من جينيفر.
هيذرا: شكرا.
(الى هيذرا
انا اسفه لم استطيع ان ارسل رساله الكترونيه لذلك ارسلت هذه ، اريد اخبارك انني لن اذهب معك الى ايسلندا بسبب بعض الامور اتمنى ان تقضي رحله جميله
من جينيفر)
هيذر: اذا لم تذهب معي انا لن اذهب، لدي فكره ريتشارد احضر حاسوبي المحمول.
ذهب ريتشارد لاحضار الحاسوب المحمول بينما انهت ا طعامها وتوجهت نحو غرفة الاستقبال.
ريتشارد: احضرت الحاسوب.
هيذر: ضعه هنا واطلب من الخادمات حزم امتعتي وياخذاً اجازه لمدة اسبوعين.
ريتشارد:حسنا سيدتي.
(الان دعوني ارى رحله رحله ها هي رحله الى ترانسلفانيا والمبيت في فندق اشبه بالقلعه جميل حسنا لنحجز )
هيذر: هل جهز كل شيء.
الخادمات: كل شيء جاهز سيدتي.
فريد و زاك: ضعا الحقائب في اي سياره اخذ اممم سيارة لاند روفر.
ذهبت هيذرا وبدلت ثيابها ثم نزلت.
هيذر: ريتشارد تعال معي وضع على GPS الموقع لاني لن اذهب في طائره.
خرجت هيذر وخرج خلفها ريتشارد
هيذرا: الان اصعد وقم بتحديد الموقع.
صعد ريتشارد في السياره وقام بتشغيل الـGPS في السياره وحدد ترانسلفانيا.
ريتشارد: انتهيت سيدتي.
فتح ريتشارد الباب لهيذر وصعدت واغلق الباب خلفها.
ادارت هيذر محرك السياره.
(اتمنى ان تكون رحله لاتنسى)
انطلقت في رحله لم تكن مخطط لها من قبل.
___________________________________________________
الساعه(01:26) بعد منتصف الليل
في الغابهقادت هيذر سيارتها وسط الغابه وتستمع الى اغاني صاخبه كانت الغابه مظلمه ومخيفه والطريق محطم وصوت خفافيش
(لا لا لا لا لا)
صوت صراخ قد اعتلى ليغطي على صوت الموسيقى توقفت هيذر ونزلت من السياره تحمل في يدها مصباح.
هيذر: من هناك؟؟؟؟
(ماما ماما)
اسرعت هيذر نحوا مصدر الصوت لتجد منظر فظيع وضعت يدها على فمها مصعوقه كانت امرأه قد قتلت بطريقه بشعه وطفله صغيره لايتجاوز عمرها السنتين شقراء وعينيها زرقاوتان حملت هيذر الطفله التي كانت قد تبكي ونزلت الى المرأه لتتحسس النبض لكنها قد فارقت الحياه لك تعرف هيذر ما تفعل، فقررت اخبار الشرطه لكن لاتوجد شرطه قريبه فأتتها فكره ان تاخذ المرأه وتحفر لها قبرا وتاخذ الطفله الى ان تعرف الى اقارب الطفله.(بعدما انتهت من دفن المرأه)
اخذت هيذر الطفله التي قد نامت ووضعتها في السياره وربطت حزام الامان لها ثم صعدت واكملت طريقها الى ان وصلت الى الفندق الذي يبدو مثل القلعه ، اوقفت هيذرا السياره ونزلت وحملت الطفله في حضنها ذهبت لتطرق باب قد اعتلى في السماء.
الخادم: مرحبا ........... آنسه (نظر لبطاقه كان يحملها) غيلبرت من بريطانيا تعالي معي اخذك الى غرفتك وسوف يهتم الاخرون بنقل امتعتك.
كانت القلعة من الداخل مثل القلاع من العصور الوسطى تحمل طابع جميل ، ذهبت هيذر خلفه الى ان وصلت لغرفتها .
الخادم: هذه غرفتكِ سيدتي اذا احتجت شيء فقط اقرعي هذا الجرس ، وسوف ياتي الخدم الاخرون بسرير لطفلتك.
هيذر: لا انه.........نعم طفلتي.
خرج الخادم ودخل خدم يحملون سرير لطفله وضعوه وانصرفو.
وضعت هيذر الطفله في السرير وذهبت لتضع المنبه للاستيقاظ في الساعه 4:51 فجراً ثم خلدت للنوم.
___________________________________________________
الساعه(4:51) في غرفة هيذر.
(تررر تر تررر تررر تررر)هيذرا:حسنا استيقظت.
نهضت من فراشها ذاهب لتغتسل ثم عادت وفتحت حقيبتها وخرجت حامله في يدها كاميرا وقاعده لها.
هيذر: إيها الخادم تعال لهنا.
الخادم: ماذا تحتاجين سيدتي.
هيذر: ماهو اسمك؟؟؟؟؟
هيذر: ستيف ياسيدتي.
هيذرا: حسنا، ستيف اين يوجد مكان قريب من هنا تشرق الشمس عليه بجمال؟؟؟؟
ستيف: توجد مكان بالقرب عند البحيره تشرق الشمس عليه بطريقه جميله، لكن.
هيذر:لكن..ماذا؟؟؟
ستيف: المكان خطير والشمس ستشرق بعد ساعه من الان.
هيذر: لا عليك ، لكن انتبه للطفلة.
خرجت هيذر وخرج خلفها ستيف ليريها المكان.
هيذرا: اذا لا استطيع الذهاب له بالسياره.
ذهبت سيلينا على قدميها دخول للغابه ونزول للبحيره وجدت المكان كان يبدو جميل.
(تك تك تك)
هيذر: من هناك؟؟؟
نظرت خلفها ثم رأت............
(إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاب موقوتا)
لاتدع الروايه تلهيك عن رب العالميين
أنت تقرأ
I fall in love ghost
Vampireقصة فتاه يتيمه غنيه تعيش حياتها وحيده فرحه لم تنكسر ابتسامتها تقضي معظم وقتها مع صديقاتها وكبير الخدم ريتشارد الذي هو بمثابه اخ لها تقرر الذهاب في رحله الى فندق اشبه بالقلعة في ترانسلفانيا وهناك حدث ماهو غير متوقع.. . . . . . . . :-) اتمنى ان تعجبكم