نظرت له هيذر بعدم تصديق ورفعت حاجبها اجابها متأفف( حسنا حسنا انا من قام بتدبيل ثيابك لكنني لم أنظر)
(لم تنظر؟؟)
(ياه حسنا نظرت قليلا)
غضبت ووجها أحمر من الخجل أيضا عرف ماثيو بغضبها وخجلها فقال لها( أنا أسف لانني بدلت ثيابك لكن نيتي صافية فحرارة جسدك كانت بارده وثيابك مبلله ولم أستطع فعل شيء أخر.
(اسامحك)
نظرت لماثيو وابتسمت له لتجعله يرتاح .
(اذا يا صديقتي أين تقطنين؟؟)
(أنا أقطن في ترانسلفانيا)
(ههههه(سقط على معدته من الضحك) وانا اسكن في المريخ هههه انت الان في ترانسلفانيا لم تبتعدي)
(الذنب ذنبي لاني اخبرتك)
استدارت وعبس وجهها وقلبت شفتها السفليه للخارج
Prov Matheo
منظرها يبدو طفولي للغاية وهي تبدو جميلة جدا انها مثيرة جدا اللعنه علي أحزنتها.
(انا اسف )
End prov
(سامحتك لكن انت اخبرتني انك تقطن في الغابة القاتمة وانا لم اكن اعلم انها موجوده اصلا)
( الغابة القاتمة مجرد غابة عادية من غابات ترانسلفانيا ولكنها سميت هكذا بسبب الاساطير التي تحوم حول مستذئبين كان زعيمهم الألفا داريك القاتم اقتبس اسم الغابة من اسمه كان قوي ذو جبروت ولم تكن قبائل المستذئبين الاخرى تجرؤ على وضع قدم في أرضه ولكن ظهر بعد ذلك اشخاص أقوياء يتغذون على الدم سريعون لا يكبرون في العمر أبدا عرفوا باسم مصاصي الدماء قاتلوا الألفا داريك لكنه كان قوي وهم أقوياء فا أنقسمت الغابه القاتمة الى جزئين جزء بعيد في الغرب لهم وجزء في الشرق للمستذئبين ولم يتداخلوا معنا ابدا)
نظر ماثيو الى هيذر وجدها فاتحه فمه بصدمه لوح أمامها
(يا فتاة ماذا بك؟؟)
(كيف تعرف كل هذا هل انت..)
حك رأسه واجاب بسرعه(هذه اساطير كان يخبرنا بها والدي في صغرنا)
(أريد أن أسألك ماذا يعني الارض تخضع للشمس والقمر يقسم بولائه للارض)
(الارض تخضع للش....أعتقد ان الارض هي الساحرات و الشمس هي مصاص الدماء والقمر هو المستذئب هذا يعني ان الساحرات يخضعن لمصاصي الدماء بسبب قوتهم العظيمة والمستذئب يعطي ولاءه لساحره كي يخدمها ويبقى بجانبها )
( يافتى من اين لك بهذه المعلومات)
(انه العقل)
(مغرور)
........
____________________________في مكان أخر ذهب تشارلي يبحث عن هيذر
(هيذر أين أنت يافتاة الى اين ذهبتي)
Prov Charlie
سوف تجعلني أجن هذه الفتاة أنها مثيرة جدا لقد اثارتني هذه الفتاة بتحركات أريد أن أجعلها تحتي تأن بأسمي أه فقد دعيني أجعلك تقعين في شباك حبي.
______________________________
في المدينة اتفق نات مع احد المطاعم ان يحجز ليله كامله وخرج ولم يجد هيذر بدأ بالصراخ والركض بين الازقة والاروقه ولم يجد احد (اللعنه كان يجب علي أخبارها أيعقل أنها قد ذهبت الى الفندق ؟؟؟؟)نعود للبطلة
بدأت علامات الملل تظهر على وجه هيذر(ماثيو اريد العوده للمنزل)
..........
أنت تقرأ
I fall in love ghost
Vampireقصة فتاه يتيمه غنيه تعيش حياتها وحيده فرحه لم تنكسر ابتسامتها تقضي معظم وقتها مع صديقاتها وكبير الخدم ريتشارد الذي هو بمثابه اخ لها تقرر الذهاب في رحله الى فندق اشبه بالقلعة في ترانسلفانيا وهناك حدث ماهو غير متوقع.. . . . . . . . :-) اتمنى ان تعجبكم