new friend||صديق جديد

37 0 0
                                    

نظرت بعينيها نحو المدينة بعينين ممتلئة بالغضب حمراء بعد سماعها للخبر السيء.
هيذر: نات اريد ان اخبــ........(استدارت لكنها لم تجد نات)
بدات تصرخ باسمه لكن لا حياة لمن تنادي بقيت لساعة تبحث عنه بين الازقه والمتاجر وتتصل عليه ولا يجيب ولم تجده، جلست القرفصاء وتجمعت الدموع في عينيها لتتوهج.
هيذر(بصوت مخنوق ): اين ....انت لماذا تركتني وحدي ولا تجيب علي انا حقا خائفة.
بدأت دموعه تنهمر على وجنتيها وشهقاتها تتعالى.
........: هيذر!!! لماذا تبكين ماذا هناك؟؟؟؟
هيذر:أنـــ.....
أغمى عليها واسرع نحوها وحمله بين يديه ويركض بها بسرعة نظرت لعينيه التي كموج البحر ثم أغمى عليها.
تشارلي: هيذر استيقظي...
..........................ّ...............................
متمدده على السرير ولم تستفق من 20 دقيقة وهو بقي معها ولم يفارقه يقبل يديها تارة ويمسح جبينها تارة.
تشارلي:اغمى عليها 20 دقيقة لانها بكت اتمنى الا تتأذى والا سوف يغمى عليها للابد( ضحك بخفة)
هيذر:نات.
تشارلي(نات؟؟؟ هل تمزح معي)
نهضت وهي تتأوه من ألم رأسها نظرت لتشارلي.
هيذر:أنت؟؟ ايها الغبي ماذا تفعل؟
نظرت للغرفة لتجد انها ليست غرفتها.
هيذر: انا ماذا افعل هنا أجبني تشارلي.
تشارلي: من هو نات اخبريني ؟
هيذر: ليس من شأنك.
تشارلي:حسنا ليس من شأني أخبارك اين انت.
عبست هيذر ثم نهضت وتوجهت نحو الباب وخرجت تاركة تشارلي في حيرته.
تشارلي:(ايعقل ان يكون نات ابن جوناثان لا لا اعتقد ان يكون ذلك السافل)

______________________________
......
خرجت تركض في الغابه لاتعلم الطريق تمشي قدماها الى المجهول الى حافة جرف لم ترها من كثافة الشجيرات سقطت من الجرف في نهر صغير ولانها سقطت من مكان مرتفع اغمى عليها.
________________________
أستيقظت هلعه (أين انا؟ تشارلي!! اين هو؟؟) نظرت حولها كانت في غرفة بسيطة ورائحتها غريبة وكانت هناك آريكة قديمة تبدو موروثة كان يتوسطها شاب يرتدي فقط بنطال وملتحي ويبدو جميل لديه عضلات لم تزده سوى جمال ولديه وشم على صدره الايمن (هل أعجبتك؟؟؟).
(ان....ا.......انا..لم أكن)

وقف وتقدم منها عينيه البنية كخشب السنديان اقترب منها وهي لا تزال تنظر لعينيه.
(ماثيو ...اسمي ماثيوا ديكارت)
(هيذر غيلبرت تشرفت بمعرفتك)
(الشرف لي بلقائك أنسة غيلبرت)
(ماثيو اين انا؟؟؟)
(انتي في منزلي في الغابة القاتمة)
(كيف وصلت الى هنا)
(اجلسي وسوف اخبرك بكل شي)

بينما جلست بدا يروي ما حدث.

Prov # matheo
كنت ذاهب لصيد الغزلان فانا جائع ولان سمعي قوي سمعت صوت شهقات فتاة يبدو كانها كانت تبكي بحرقة ثم سمعتها تقع في النهر ركضت نحو مصدر الصوت لاجد فتاة تطوف ع سطح النهر شعره الاسود الداكن قد تناثر حولها كانت ترتدي تنوره قصيره وتي شيرت تبرز بطنها وبياضها شفاف شفتيها ممتلئه اسرعت نحوها حملتها بين ذراعي بخفه خوفا من ان أكسرها لانها مثل الزجاج الشفاف حملتها واسرعت بها لمنزلي وضعتها في سريري نظرت لملابسها المبلله لايمكنني تركها بهذه الملابس اسرعت نحو دولابي واخرجت لها تي شيرت كنت محرجا من خلع ملابسها بادرت اولا بخلع التي شيرت العلوي اغمضت عيني وبدلت ثيابه بسرعة ثم جلست اتاملها حتى غفيت.
End prov#

لم يذكر لها انه هو من بدل ثيابها
(بغضب)(ماثيو من بدل ثيابي واين هي؟؟)
تكلم ماثيو بسرعه تكاد تفهم(ليس انا اقسم)
........................

I fall in love ghostحيث تعيش القصص. اكتشف الآن