Midnight || منتصف الليل

60 2 1
                                    

اختفى اخر ضوء للشمس وقد زينت السماء باللون الاسود ورصعت بالنجوم البراقه ولان المنطقه لاتقبع فيها منازل كثيره فارؤيت النجوم تبدو واضحه. ونقيه نهضت نافضه ثيابها عن الاعشاب فور دخولها القلعه شعرت بوجود شخص جالس اسفل شجره ، لم يبتعد ذلك عن تفكيرها ذهبت للداخل لكن ليس لهدف النوم بل لتجهز نفسها لذهاب في جوله ارتدت فستان ابيض قصير وفوقه معطف كان بطوله حملت حقيبتها على ظهرها وصعدت في سيارتها ذاهبه باتجاه الغابه.

شغلت المحرك بتردد لكن سرعان ماتذكرت سبب دعست دواسة الوقود بإندفاع وانطلقت نحو المجهول المخفي .

انطلقت بين الاشجار في هذه الغابه المخيفه صدرت صرخه عاليه  اوقفت قلبها وقدمها مما ادى لتوقف السياره نظرت لساعتها كانت ما يقارب منتصف الليل ،جعلها ذلك تتوتر لكن شجاعتها اعادتها لتنزل حامله مصباح قوي نظرت حولها محدقه في مقبره تمتمت "ما الذي احضرني؟؟؟ اماه لقد اتيت الى مقبره"

شعرت بنبضات قلبها تخفق بسرعه عاليه وما جعل قلبها يزداد نبضاً يد قد وضعت على كتفها مما جعلها تستدير نحوه مغمضه عينيها وتصرخ بكل ما اوتيت من قوه فتحت عينيها وتمتمت " غبي غبي لقد كاد قلبي ان يخرج من محله"
ابتسم بلامبالاه حامل في يده جعه"يالكي من غبيه ماذا تفعلين هنا يا قبيحه!؟؟"
نظرت له بازدراء قائلة" ليس من شأنك ياغبي ايضا انا لست قبيحه"
ابتسم بلا مبالاه ورحل متجه نحو الغابه" ان لا ارى سوى فتاه قبيحه"
غضبت من كلامه ورحلت عائده للقلعه وتتمتم"من يظن نفسه هذا الغبي"
في طريق العوده مرت بالقرب من البحيره اعادها ذلك لتلك الرساله صرخت "لقد نسيت قد يكون رحل"
نظرت لساعتها كانت تشير للساعه الثانيه عشر ، اوقفت السياره ونزلت مسرعه نحو البحيره وصلت بحثت لكنها لم تجد احد جلست القرفصاء في مكانها اتاه صوت من الخلف تعرفه" انا هنا لم اذهب بعد" نظرت لتلك العينين الخضراء التي كانت قد سحرتها من قبل ادركت غبائها ونظرت بعيدا عن عينيه "اسفه لقد تاخرت" اجابها بينما كان يرمي الصخور في البحر" اتعلمين كم انتظرتك؟؟؟"

نظرت لنفسها بازدراء ولم تتفوه ببنت شفة شاهد ازدرائها من نفسها واردف" اربعه!!!..اربع ساعات" نظرت له وفتحت فاهها دون وعي " اربعه؟؟؟ اربع ساعات؟؟ كنت تنتظرني بينما انا الحمقاء ...."
جلس على المقعد الذي كان بجانب البحيره ممسك يدها لتجلس بجانبه " لا عليك لم يكن طويلا جدا "
رفعت عينيها لتلتقي بتلك العينين الخضراء"س..س..سامحني ...."
انزل بصره عنها وقال":نات اسمي نات  وانتي سيدتي" كلمة سيدتي جعلتها تتوتر "ه..هيذراسمي هيذر غيلبرت"
سالها بتردد" هل تؤمنين بـ...." اتاه سؤال منها"بماذا؟؟؟؟؟" اكمل سؤاله "بالخوارق!!!! هل تؤمنين بالخوارق الطبيعيه"
نظرت له مستغربه كلامه اومئت له بالايجاب قائله"اوؤمن بوجود اشياء خارقه لطبيعه وتمنيت ان تكون حقيقيه متعايشه معنا "
"مثل ماذا"
"مثل مصاصي الدماء والمستذئبين والسحره والاشباح اتمنى ان تكون موجوده"
حاول كبت ضحكاته كي لاتخرج غير الحديث"لماذا اتيت لترانسلفانيا؟؟؟؟"
نظرت لعينيه واخبرته الحقيقه "اتيت لان ترانسلفانيا المنشأ والموطن الاصلي لمصاصي الدماء ولكنني سوف ارحل بعد ثلاثة ايام ولم ارى شيء خارق لطبيعه اشعر بالخوف من العوده للمنزل ويصبح كل ما أمنت به مجرد خرافه أوجدوها من اجل الاطفال"
شعر بنبرة الحزن الموجوده في صوتها واردفت قائله" ام....امي" نزلت دمعه تبعتها دموع وبكاء تعالت شهقاتها احتضنها مربت على كتفه" لا عليك اصصص اصص"
اكملت متابعه بين شهقاتها"امي لقد ...ق...قت.قتلت من قبل م.مصا..ص دماء"
شعر ببكائها الذي احزنه "لا تقلقي لاتقلقي"
مرر الوقت وهي لاتزال في احضانه شعرت بنفسها ثم نظرت معاكسته ومسحت دموعها ثم التفت عليه " اعتقد ان الوقت تاخر يجب ان اذهب.... واسفه على كل شيء حدث"
نهضت مسرعه تاركته يبتسم لسخافتها ، اسرعت وعادت للقلعه كي تنام .

اطلقت الشمس خيوطها الاولى التي لامست بشرتها البيضاء لتستيقظ بنعاس جلست في فراشها ونظرت حولها وشعرها المتبعثر حولها نظرت ولم تجد احد كانت الطفله نائمه عادت لفراشها واضعه الغطاء فوقها عائده للنوم.

فتاه كانت تجلس ممسكه ببعض الحجاره مشكلتها على شكل مثلث اتاها صوت رجولي"لقد رأيتها سيدتي"
توقفت عن القيام بما كانت تفعل ثم عادت للعمل والابتسامه على وجهها عاد الصوت ليزعجها قائل"لكن ماذا تريدين منها انها مجرد فتاه سخيفه"

ارتفعت في السماء نظرت له ثم اقتربت بسرعه هائله نحوه قائله بغضب"انت مجرد خادم لاتسال ياعزيزي والا ستكون العواقب وخيمه "
عادت لوضعيتها ورحل الرجل .

"امي لا ترحلي ارجوكي ابقي معي ارجوكي ابقي لاتتركيني كما فعل والدي ارجوكي"
"علي الذهاب ياعزيزتي لكن في ليلة القمر الاحمر سوف تخضع الارض للشمس ويقسم القمر بولائه للارض لاتنسي ذلك صغيرتي"
"امي انتظري امي..،"
استيقظت وجلست في فراشها مرتعبه تردد" الارض تخضع للشمس ويقسم القمر بولائه للارض ...لكن ماذا يعني ذلك وما يوصل له يجب ان احصل على معلومات."
تمتمت قائله" الشمس ...الشمس اعتقد انني قرات عن ذلك في كتاب لمصاصي الدماء.... فكره لقد اتتني فكره يجب ان اقرء عن الخوارق وادرسها بما في ذلك مصاصي الدماء والمستذئبين و السحره"
نهضت مسرعه من فراشها نحو الخادم الذي كان خارج من الغرفه المجاوره سالته"هل يوجد مكتبه هنا؟"
اومئ لها بالايجاب جعلها ذلك تقفز فرحا نزلت نحو المكتبه باحثه عن مصاصي الدماء وجدت اربعة عشر كتاب عن مصاصي الدماء وستت كتب عن السحره و إحدا عشر كتاب عن المستذئبين.

I fall in love ghostحيث تعيش القصص. اكتشف الآن