عادت للقلعه واتجهت نحو المدير مسرعه اخبرته انها تريد اقامة حفله ودعوت الجميع لكن هذه الحفله لن تكون محتشده بسبب القلعه الفارغه من البشر لم يكن يوجد سوى خادمين وخادمه وطباخين وخياط ومدير وهي والطفله.
هيذر: اريد ان تقوم بدعوة جميع الاشخاص في الغابه وهنا لا نحتاج خدم في تلك الحفله.
انصاع المدير لها وارسل خادم ليقوم بنشر منشور للحفله في انحاء الغابه.
ابتسمت هيذر لانصياع المدير لها اتجهت نحو المخرج يعلو وجهها ابتسامه.
صعدت لغرفتها ونظرت كان قد مضى على بقائها في ترانسلفانيا سوى يومان وسوف تعود بعد خمسة ايام اتجها تحو الدولاب مخرجه فستان رمادي قصير يوجد في نهايته ورده سوداء نظرت له بابتسامه للاختيار الرائع.الساعه(9:28) مساءاّ
كانت مستعده اخذت تاخذ خطواتها نحو النزول.
........: تبدين جميله يا فتاه.
نظرت خلفها فوجدت تشارلي يقف على النافذه ، نظرت باستغراب ثم اسرعت وسحبته لداخل ونظرت من النافذه.
تشارلي: ماذا تفعلين؟؟؟؟
تحدثت هيذر باستغراب: كيف صعدت؟؟؟؟ الارتفاع عالي جدا.
ثم نظرت له.
تشارلي: اممم...لقد دخلت من الباب من اين عساي ان ادخل غير ذلك.
ضربت كتفه وتمتمت (غبي)
لكن عندما تداركت الموقف نظرت له كان عند الباب صرخت بغضب: هل كنت هنا طول هذا الوقت؟؟؟
اجابها والابتسامه تعلو وجهه: لقد كنت اقف هنا لمدة تكفي لرؤيت جسدك.
فتحت فمها بطريقه تلقائيه واستمر بالابتسام وغادر صرخت بغضب ووجنتيها قد توردت خجلا : ايها الاحمق لن اسامحك.
خرجت خلفه لم تجده في الممر.
اتاها صوت الخادم الذي يقول "الجميع قد حضر"
تبعت الخادم نازله وترتب في ثيابها رات الجميع يقف كل شخص يتحدث مع الاخر ، التفت جميع العيون لرؤيتها كانت تقف بخجل لم تعتد على ذلك تحركت عندما وضع صاحب العينين الزرقاء يده في يدها صاحبها للاسفل وكان يحمل كاس النبيذ في يده الاخرى.
تحدثت معه بتهجم: ياغبي ماذا تفعل؟؟؟
رد عليها تشارلي: قدماكي مشلوله لذلك قررت ان اساعدكِ على التحرك يا غبيه.
نظرت له بغضب وسحبت يدها من يده وتمتمت" غبي مفسد" ذهبت باتجاه الساقي بينما هو امسك فتاه وبدا يتغزل بها اختلست النظر له راته يمسك فتاه ويتقرب منها جعلها المشهد تصاب بنوبه قرف اصتدمت بصدر رجل قوي وسقطت حكت راسها من غبائها بينما امتدت يد الرجل لمساعدتها امسكت يده وتمتمت" ياللي من غبيه كيف لم انظر امامي"
وقفت ونظرت للرجل" انا اسفه لم انظر امامي" نظرت في عيني الرجل الخضراء مثل بستان في الربيع سحرت بعينيه بينما قال الرجل: لا عليك سيدتي . ابتسمت هيذرا لابتسامت الرجل.
شعرت بغبائها واسرعت مبتعده نحو طاولة الشرب ، تمتمت "انا غبيه" الساقي"ماذا تريدين!؟"
بينما كانت تنظر لتشارلي الذي يجلس بين حفنه من الفتيات ادركت سؤال الساقي "اريد شراب قوي"
احضر الساقي كاس ومشروب ثم سكب في الكاس وقدمها لها اخذته و برشفة واحده انهت الكاس كان اول كاس لها جلس بجانبها صاحب العينين الخضراوتين "هل انتِ غاضبه؟؟"
نظرت له واجابته" لا لما افعل؟؟"
اشار للكاس الذي في يدها "هذا المشروب قوي جدا على فتاه"
نظرت اليه بترنح وادرك انه اول كاس لها وقد جعلها تثمل نظرت لساقي بتمايل وثقل"اريد مره اخرى" نظر لها الشاب بصدمه"يبدو انك فتاه...مجنونه"
شربت الزجاجه باكمله ونظرت لشاب " عيناك جميلتين مثل الحديقه المزهره" ضحك الشاب على خفتها واردفت" يبدو انك رجل حقيقي "
نهضت من مقعدها تريد اضافة كلمه لكنها وقعت ممسكه بها يدين قويتين حملها وسال احد الخدم عن غرفتها ثم صعد فتحت عينيها لتلقي بالعيني الخضراوتين ابتسمت ونامت دخل غرفتها ووضعها على فراشها وغطاها قبل جبينها وهم بالخروج لكن استغرب شي طفله صغيره في غرفتها لا تبدو طفلتها لان هيذر صغيره في مقتبل العمر ثم خرج.امسكت راسها بيديها متأوهه من الالم وشعرها المبعثر اتاه صوت من طرف السرير.
"غبيه سوف يؤلمك راسك مع كل الذي شربته هناك" انهى كلامه وابتسم يضحك عليها غير مبالي ، رفعت نظرها لتلتقي عينيها بالموج الهادئ الذي يحمل في يديه كاس نبيذ.
" انت الغبي لا يوجد شخص يبدا يومه بالنبيذ"
نظر لها بغير مبالها "اعتقد انني افعل" غضبت وصرخت " احمق كيف دخلت لغرفتي"
هم بالخروج ووقف بجانب الباب "من اين عساي اتي".
تمتمت " غبي مفسد لكل شيء"
نهضت وبدلت ثيابه وتحاول تذكر ماحصل في البارحه تذكرت عينين خضراوتين فابتسمت و خرجت من الغرفه لكن اعادها لداخل ورقه علقت على الباب بجانبها وردة حمراء قرات الورقه وابتسمت
(لم نتعرف بشكل لائق بالامس اريد التحدث معكي بجانب البحيره هذا المساء )
نزلت ترقص فرحه خرجت من القلعه لتجلس في الحديقه لم تشعر بالعينين التي كانت تراقبها من خلال الغابه.
اعتلى صوتها لتقول" انا سعيده"الصلاه
(ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا)
أنت تقرأ
I fall in love ghost
Vampireقصة فتاه يتيمه غنيه تعيش حياتها وحيده فرحه لم تنكسر ابتسامتها تقضي معظم وقتها مع صديقاتها وكبير الخدم ريتشارد الذي هو بمثابه اخ لها تقرر الذهاب في رحله الى فندق اشبه بالقلعة في ترانسلفانيا وهناك حدث ماهو غير متوقع.. . . . . . . . :-) اتمنى ان تعجبكم