#عندماتزهرالاشواك
#الكاتبةورودالخالدي
البارت2
ساره:::بقيت ادفع بيه بس هو معافني بقة يشبك بيه ويبوس بحلكي وركبتي ويحاول ينزعني ملابسي بس ما انطي مجال ادفع بيه واصرخ اخير شي شك نفنوفي وجيت عليه اني عضيته حيل من اذنه صرخ وعافني استغليت فرصة هو لازم اذنه انهزمت همزين بسرعة انفتح الباب..ركضت هو ركض وراية :
تعالي وين رايحة بت الكلب..
بس اني اسرع منه ركضت بكل سرعتي فتحت باب البيت..وانهزمت للشارع نفنوفي مشكوك..ودموعي يجرن اركض..اركض..اركض..بكل قوتي..ما اعرف وين اروح اخير شي شفت باب مفتوح ركضت فتت بسرعة..لكيت بنيه كالت منو انتي ..طلعت مرة من البيت..ركضتلها شبكتها:خالة..خالة فدوة ضميني عدكم..فدوة خالة!!
بسم الله الرحمن الرحيم..منو انتي..وشبيج.وليش تركضين شبيها هدومج..مشككة..منو مسوي بيج هيج..و
بعدها..تحجي جان..اندك بابهم بقوة عرفته هو شافني من دخلت..كتلها:
خاله هذا هو..هو..الله يخليج لتفتحيلة الباب خاله..
ياااا..ولج منو هو وشيريد منج؟؟
خالة هذا عمو نزار زوج امي..خاله هو شكك هدومي مدري ليش؟؟
وامج وين احجي خالة؟
امي بالمستشفى داخلة ويه اخويه؟؟..خالة عليج النبي محمد لتفتحيله الباب؟
لتخافين..بنيتي لتخافين ما افتح الباب..الا تجي امج؟؟
وراحت تحجي من وره..الباب
منو..منو هذا الي كسر الباب
اني جيرانكم..بنتي عدكم انطونياها؟؟
امشي..امشي لك..روح مناترةا اخابر الشرطة..ما انطي البنية الا تجي امها..
بعد مسمعنه صوته راح..دخلتني جوة غسلت وجهي..بس اني ماخذني الرجيف واسناني اطكطك..وكامت تقره على راسي آيات قرآنيه..بعدين سألتني..
بنيتي خو ما اذاج..كولي لتخافين..
خاله شنو أذاني ما اعرف والله
بنيتي يعني هدومج الجوه خوما نزعهن منج؟
لا خالة بس شك نفنوفي اني عضيتة وانهزمت..
عفية عفيةبنيتي الحبابة
والمرة خلتني بحضنها للصبح لان صخنت والرجيف ماخذني وكل شويه افزفز واصيح عوفني عمو..عوفني الله يخليك وهي تكولي:اسم الله...اسم الله يمه محد يمج لتخافين..
وبقيت ع هالحال للصبح كل شويه افز مثل المخبلة...وهي تهدي علية الى ان صار الصبح..واجتي امي..دكت الباب..فتحتلها.رادت تضربني المرة مخلتها..
ياااا...شبيج تخبلتي تردين تضربيها فوك الهبطة؟؟
يا هبطة..عيني ياهبطة..غير لازمها رجلي وهي تخنك باخوها؟؟