قصه قصيره

24 1 0
                                    

اذهب صباحا لعملي كالعاده وقبل الذهاب اتناول فطوري وانمق غرفتي واجهز شنطتي واخرج مسرعة لاذهب بسيارتي الصغيره ولكن في يوم من الايام فوجئت بوجود قطة في وسط الطريق رغم شدة سواد لونها الا اني اصطحبتها بسيارتي لاطعمها وارعاها وظلت معي دائما اطعمها وارعاها ولكن بعد مرور اسبوعين من اصطحابها بدات اشعر ليلا بطرق علي ابواب وشبابيك منزلي واسمع صوت عراك شديد مفزعا جدا وتكرر هذا دائما وفي احدي الليالي لفت انتباهي عدم وجود القطه رغم وضعي لها في صندوقها المغلق باحكام فانتظرت الصباح بفارغ الصبر لاجدها في الصندوق من جديد ،بدأت اخاف كثيرا منها حتي اني اهملتها كثيرا لا طعام ولا شراب وحينما قررت ان آخذها بصندوقها وانا ذاهبه لعملي لاضعها مكانها قامت باحراق سيارتي ولكن العجيب انها لم تتأذي ابدا من النار حتي تكاد ان النار لم تلامسها ابدا وعندما ذهبت لمنزلي وانا منهارة جدا وجدت ان منزلي اصبح دخانا وحينما تم اطفاء الحريق وصعدت لشقتي وجدت ان الشقه ليس بها اي ضرر وكأن النار لم تمسها ،انا في حاله من الذهول بل من الرعب هل مايحدث معي حقيقة ام كابوس وعند ذهابي في اليوم التالي لعملي ومروري من نفس المكان واذ بالقطة ليست في مكانها ولكن يجلس بدلا عنها دميه ملطخة بالدم .
ادركت اني لابد من ان اغير طريق ذهابي ولكن اصبحت القطه كالشبح تظهر لي في كل مكان انام واستقيظ خوفا من ان تخنقني ،تدمرت حياتي بسبب قطه ولكن الحقيقه انها ليست سوي نقطة دم سقطت من مقتول اثناء مشاجره .

مقطوعات 📝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن