CH11

479 38 14
                                    

16 يناير 2014

رائحه المعقمات تملئ الغرفه . فتح سوكمين عينيه ولكن رؤيته كانت ضبابيه اعاد اغلاق عينيه بقوه ليفتحها مجدداً وتتضح الجدران البيضاء أمامه وصوت طنين منخفض ينبعث من الجهاز الذي بجانبه . تلوى بسبب اللألم المفاجئ لرأسه .

" سوكمين ؟ " همست الفتاه بهدوء والتي لم تكن سوى يورا .
" يا إلهي لقد استيقظت " دموعها تساقطت على وجنتيها , انحنت اقرب إليه وأمسكت بيده .

" انت كنت ستموت . اعتقدت بأنك لن تستيقظ " واحكمت امساكها بيده اكثر , سوكمين فقط نظر إليها بتوتر وافلت يده .

" أوبا , لقد تناولت جرعه زائده "

سوكمين اغمض عينيه بشده يريد من كل شيء حوله بأن يتلاشى ولكن كل شيء كما هو وهذا يشعره بالتعب .

عندما فتح عينيه مره اخرى , عيون زرقاء لاتزال تحدق به مليئه بالأمل والحزن ايضاً .
عيناها مشابهه لخاصه جيسو .

" يورا .." تحدث بصوته الأجش .
" نعم أوبا ؟ " دموعها لم تتوقف وتستمر بالتدفق . لم تكلف نفسها عناء مسحها بدت ضعيفه جداً .

أراد التحدث , أراد ابعاد الألم الذي يخترق قلبه .

" أحببت أخيك يورا " . كان يحدق بالسقف ليتجنب النظر إليها .
" انا أحبه أيضاً " اجابت بهدوء .

" ولكن أنا احب جيسو كثيراً , أنا احببته أكثر من مجرد صديق " أصبح صوته مهتز .
" أعلم , أعلم بهذا لقد أكتشفته بالامس , أوبا " .

" انتي تعلمين ؟ " اتسعت عينا سوكمين والتقت نظراتهم , لتومئ يورا .

" بالبدايه , شعرت بالكثير من الألم ولكن بعد ذلك شعرت بالسعاده , شعرت بالسعاده لأخي , توفي وهناك احد يحبه أنا اعلم بأنه يحبك أنت أيضاً , أوبا . لم يكن هناك أحد سيحبه كما فعلت ".

" أرجوك لاتفعل هذا مجدداً , لاتفعل لقد فقدت أخي بالفعل وانا لا اقوى على خسارتك ايضاً , أنا أعلم أنك لم تحببني قط بنفس الطريقه التي تحب بها جيسو , لكن فقط كن هنا وابقى على قيد الحياه هذا يكفي "

" ولكنني اذيتك , أردت التقرب منك حتى اتمكن من البقاء بقرب جيسو , استغللتك يورا انا لا استحقك ولا تكوني لطيفه معي " .

LAST JANUARY - SEOKSOO ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن