Valentine's Day
13 فبراير 2013
كانت ليله الاربعاء . الكثير من الاشخاص هنا واصوات الموسيقى تتفجر بالنادي .
كان سوكمين يجلس امام الطاوله ويطلب المزيد من الشراب ينظر للذين حوله ويتنهد بشده , رأسه وقلبه اصبحو في فوضى بالكامل وكل هذا بالآونه الأخيره .
وكل هذا بسبب جيسو وكان هذا يجعل سوكمين يشعر بالإحباط .
طريقة مشيته وكيف يتحدث وعندما ينادي بأسمه وكيف ينام
كل تلك الامور تقود سوكمين للجنون .حينما يكون حوله يشعر بالراحه وينبض قلبه بغير اعتدال ويؤلمه في كل مره تلتقي اعينهم .
آخر مره كان واثق واللعنه على انه مستقيم والآن يشك بذلك !.
تنهد مجدداً وهو متعب من هذا , أخذ رشفه أخرى ليستمر بطلب المزيد والمزيد .ابتسم مينقيو ليسكب له كان معتاد على قدومه هنا .
" ماذا بك ؟ "" لاشيء " لينظر للكأس الذي بين يديه ويبتسم
" امم انها ليست أول مره لك بالقدوم هنا وانا اعرفك جيداً , اعلم ان هنالك خطب ما "
" صعب ان اشرحه "" جربني " اجابه مينقيو بأبتسامه واثقه .
" هل سبق لك وأن وقعت بالحب ؟ وكيف يمكنك معرفه انك واقع به ؟ " سأله سوكمين بجديه لينظر له مينقيو لفتره ليضحك بشده على ماقاله .
" ماذا ؟ " سأله بأنزعاج" اسف , حقاً اسف " توقف ليأخذ نفساً عميقاً ليستمر .
" أنت ترى انه من النادر ان يسألني احدهم بهذا ومن النادر ان يأتي شخص لهنا ويكون واقع بالحب , الحب ليس موجود هنا – هنا ليس للحب وجود " انهى كلامه ليصفق بيديه !." ارى هذا " تمتم ليرتشف من كأسه .
" ولكن لدي نصيحه جيده " نظر له سوكمين وهو يرفع احدى حاجبيه , مال مينقيو اقرب إليه ليتحدث ." قبلها ."
" ما- ماذا تقول ؟ " تلعثم بالرغم من انه لم يثمل كفايه .
" قبلها . حينها ستعلم هل حقاً تحبها أم لا , انها فتاه محظوظه جداً " مينقيو غمز له ويربت على كتفه ليذهب .
سوكمين ارتشف الخمر بجرعه واحده ليشعر بحرارتها بحنجرته .المشكله هي , انها ليست فتاة .
انه هونق جيسو .سوكمين لا يتذكر بأنه اتصل بجيسو ليقله . الان هو يجر من قبله لخارج النادي ويساعده بالوقوف جيداً ويحيطه بذراعيه , وهو بسياره جيسو لم تكن هناك كلمات متبادله فقط الصمت .
" هيونق توقف . اعتقد اني سأتقيى " توقفو ليخرج سوكمين , تبعه جيسو ليمسح على ظهره بهدوء .
" هل انت بخير ؟ " نظر إليه بقلق ." انتظرني سأحظر لك الماء " توجه لسيارته ليعود بسرعه ويعطيه الزجاجه .
" كم الساعه ؟ "
" انها الثانيه صباحاً هل تشعر بتحسن ؟ اخبرتك مسبقاً ان لا تثمل مره أخرى هذه ستكون الاخيره حسناً ؟ " ليضربه بخفه على رأسه ." الآن لنعود لشقتي هيا " ليتقدم جيسو ويفتح له الباب , ارخى جسده على المقعد ورجع رأسه للخلف ويغلق عينيه بشده لشعوره بصداع حاد .
فتح عينيه لينظر بجانبه لجيسو الذي قام بتشغل الراديو ليكسر حاجز الصمت .
" الحب سيذكرك "
قدم جيسو كانت ستضغط على الوقود لكن سوكمين امسك بذراعه .
" والحب سيذكرني ايضاً "
" انت نسيت وضع حزام الأمان " انحنى سوكمين اقرب له .
" انا اعلم بأنه بداخل قلبي "
كانت وجوههم قريبه جداً , وعينا سوكمين ثابته على شفتي القلب أمامه – قبله الأن – , هذه الكلمه كانت تتردد بداخل رأسه .
" والى الابد سيظل "
" اتسعت عينا جيسو لقرب سوكمين منه . كان قريب جداً من شفتاه ولكنه شعر بالكهرباء حينها تندفع بداخل عروقه واصبح مدركاً لماذا يأتيه هذا الشعور .
الوقوع بالحب .
" حتى لو حاولنا نسيانه "
" هنا " اسرع سوكمين بوضع الحزام ليعتدل .
نظر جيسو له بغرابه .
" هل يجب ان اذهب الان ؟ "" نعم "
" الحب دائماً ستتذكره "
|~|
تعليقاتكم بالسابق عن الأنتحار .
يجب ان تعلم حينها بأنك اقوى مما تعتقد .
انت تستحق الحياه .
اذا كنت تشعر بأنك ستتخلى عن الحياه ارجوك ان تتذكر , بغض النظر عن ماهي شخصيتك أو من انت , هناك بالتأكيد من يحبك .عائلتك تحبك .
اصدقائك يحبونك .
وهناك ربما شخص لانعلم من هو ولكنه يحبك بصدق ولكن لم تلتقي به حتى الان ,العيش صعب والموت ايضاً .
" ليس بأستطاعتك حمايه او إنقاذ البشر , يمكنك فقط ان تحبهم ! "
انت يمكنك حمايه نفسك فقط .والاشخاص الاخرين فقط بأمكانهم محبتك
مثل جيسو من كان يعتقد بأنه سيموت بالنهايه .مات وهو محبوب .
والشخص الذي أحبه لم يكن سوىسوكمين .
أنت تقرأ
LAST JANUARY - SEOKSOO ✔️
Fanfiction" أدركت بأن الشخص الذي كان يجعلني سعيداً والقادر على جعلي ابتسم أكثر من اي شخص اخر في العالم , بالتأكيد لن يكون انت بعد الآن "