CH12 END

886 51 20
                                    

13 اغسطس 2012

سوكمين ينحني للاشخاص الذين اتوا , كانت جنازه والديه ولقد اتى الكثير من الاشخاص الذي لم يلتقيهم من قبل

" إذن ماهي خططك المستقبليه بعد هذا ؟ " اقترب عمه وربت على كتفه وسوكمين لم تكن لديه أجابه .

" بأمكانك العوده معنا لطالما اعتبرتك كأحد ابنائي " .

ابتسم سوكمين بسخريه . لينحني بأدب بعدها

" سأفكر بالامر " تخطاه ليقرر الذهاب والعوده عندما يخلو المكان .
البقاء هنا يجعله يشعر بالأختناق

قبل خروجه من الغرفه , رأى امرأه في منتصف العمر لم يستطع التعرف عليها , انها تنتحب بهستيريه أمام صوره والديه .

" هذا فقط مزيف .." تمتم ليبتسم بحزن .

لماذا دائماً نهتم بعد فوات الاوان ؟

اين كانوا كل هؤلاء عندما كان والديه على قيد الحياه ؟

هز رأسه بخفه ليسأل احدهم عن غرفه التدخين

" يسمح لك بالتدخين بالطابق السفلي أو بالسطح "
" شكراً "

سوكمين قرر الذهاب للسطح لكونه هادئ اكثر , كان يسير نحو المصعد ولكن بعد ذلك غير رأيه ليصعد الدرج لأنه بحاجه للمزيد من الوقت وحده .

شعر بالاسترخاء بسبب الهواء النقي الذي احاط به وشعر بأن الاثقال التي على كتفيه رفعت و لأول مره .
اشعل السيجاره ليجلس في زاويه السطح ويسند ظهره على الجدار . سحب ربطة عنقه .

هالات سوداء تحيط حول عينيه بسبب قله النوم لأنه لم يستطع فعل ذلك بعد حادثة والديه . ومازال يجب عليهم أجراء جنازهه أخرى بمسقط رأسه غداَ والعديد من الأشخاص الذين لا يعرفهم يستمرون بالظهور .
وهذا يعني بالنسبه له الكثير من الدموع المزيفه .

"هذه ستكون مرتي الأخيره لأني لن احضر للمزيد من الجنازات "وعد نفسه و القى بسجارته قبل ان يشعر بالخمول وينام هناك .

استيقظ سوكمين عند سماعه لصوت خطوات احدهم .

فرك عينيه لتتضح رؤيته , شاب يرتدي زي المرضى في المستشفى ويتقدم من حافه السطح فقط خطوه واحده عندها سيسقط بحريه على الارض .

سوكمين لم يتعافى بعد من وفاة والديه ولن يستطيع تحمل حادثه أخرى أمام ناظريه .

ربما لم يستطع منع وفاة والديه لانه كان حادث لا مفر منه . و لم تكن لديه القدره على إرجاع الماضي .
ومع ذلك اخبر نفسه بأنه يستطيع انقاذ ذلك الشاب .

تقدم سوكمين محاولاً عدم اصدار اي صوت لان من أمامه يبدو جاهلاً بوجوده هنا .

وبدون التفكير مرتين سوكمين أمسك بخصر الشاب ليسحبه ويختل توازنه ويسقط على ظهره .
" اللعنه " تمتم بألم لأن رأسه ضُرب بقوه ولكن لسبب ما اراد الضحك ! .

" ماذ- ماذا تفعل ؟ " تلعثم الشاب ليستقيم ويواجه سوكمين الذي لايزال مستلقي .
رفع سوكمين رأسه ليرى عيون كبيره وشفاه تشبه القلب ويحدق به .
" انقذك ؟ " قال ببساطه .
" تنقذني ؟ " الشاب سأل بتفاجئ

" اعتقدت بأنك تريد القفز من هنا وان تكسر عظامك ."

" ربما . ولكن هذا ليس من شأنك "

" اسمك ؟ " سأل سوكمين يريد تغيير الموضوع .

" ماذا ؟ " الشاب مازال متفاجئ مالذي يريده هذا .

" اسمك " كرر سوكمين ولكن بأمر هذه المره .

" هونق جيسو . وانت ؟ "
" لي سوكمين "

سوكمين بدأ بالتفكير بكيفيه جعل هذا الجيسو يشعر بشعور أفضل , لتبرز فكره ويبتسم بتكلف .
" إذن . سيد جيسو هل بأمكانك مساعدتي على النهوض ؟ " ليمد يده .

" ح – حسناً .." بتردد أمسك بيده وحاول جذبه بيديه وسوكمين كان أثقل مما يعتقد .
ومن الناحيه الاخرى سوكمين يحاول كتم ضحكته لرؤيته كيف كان يحاول بصعوبه مساعدته , في الحقيقه لم يكن سوكمين بذلك الثقل انما جيسو كانت بنيته اصغر .

منذ البدايه سوكمين لم تكن لديه اي نيه ليقف ! , والفكره بدأت تكبر بشكل أوسع ليسحب جيسو بسهوله بأتجاهه ليسقط عليه .

" ما الـ – " عينا جيسو بدأت تتسع كما ان وجه جونغ ان لا يبعد سوى بوصات عنه ليتفاجأ بجسده يميل على الجانب الآخر , نبضات قلبه تسارعت ووجنتيه تشع بالاحمر .

كان على استعداد ليتحدث ولكن سوكمين قاطعه .

" قبل ان تشتمني , من الأفضل ان تنظر للسماء أولاً " قال بهدوء .
ليحول نظره للسماء , كانت ساحره ليستمر بمراقبتها .

" هذا جميل ..."

|~|
لقد أخبرتكم ان هذه القصه لن تكون لها نهايه سعيده .
ولكن لم أقل لكم أن بدايتها لم تكن جميل .
" انها مثل ان اقرأ كتاب وهذا الكتاب أحبته بشده , ولكن انا أقرأه ببطء الآن , حتى الكلمات اصبحت في الواقع بعيده عن بعضها البعض و الفراغات التي بين الكلمات ليس لها نهايه تقريباً . أشعر بك و بكلمات قصتنا ولكن في نهايه الفراغات التي بين الكلمات لقد وجدت نفسي الآن , هذا المكان ليس للعالم المادي . هنا حيث كل شيء لم اكن اعلمه موجود . أحبك بشده ولكن ها انا هنا الآن لذلك أسمح لي بالرحيل , بقدر ما أريدك لا استطيع عيش مافي كتابك أكثر من ذلك "
انه الوقت لتعيش قصتك والتي ليس بأمكاني عيشها معك .

النهايه

LAST JANUARY - SEOKSOO ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن