احساسٌ غريب...

603 40 1
                                    


التصويت يشجعني:)~

_____________________________________________________________

أخذت الآلي الى المنزل ... بمجرد ان دخلنا المنزل...
تايهيونغ:ماذا يمكنني ان افعل سيدتي؟
أخبرته بأن يهتم بالمنزل ...

بعد شهر...

استمر على هذه الحالة شهر...لقد كان الامر مخيفاً قليلاً...لكنني تعودت...لكن في يومٍ من الايام...استيقظت على صوت قرع الباب...نهضت الى الباب بخطوات متعبة و سألت بصوت متعب:من هناك؟...حتى تأتيني الصدمة...لقد كان جيمين !...انه يحقد على الآليين يضربهم ...نظرت الى تايهيونغ بخوف و سألت نفسي:مالذي افعله...أمسكت بتايهيونغ و أدخلته الى الخزانة و امرته ان لا يخرج حتى إشعار آخر ...فتحت الباب و حاولت اخفاء توتري...لكنني لا اجيد الكذب...

_________________________________________________________

جيمين:مرحباً
فردوس بنبرة متقطعة:م...مرحباً...مالذي أتى ...بك الى هنا
جيمين:لقد أردت ان اتطمئن على ابنة عمي العزيزة اهذا خطأ؟
فردوس :لا اجلس هنا سوف أعد بعض العصير الطازج
___________________________________________________________

ياالهي ...سوف تكون نهايتي اذا عرف ...اتمنى ان يمر هذا على خير...
_____________________________________________________________
جيمين:حسناً هل فكرتي فالأمر؟
فردوس :ايت امر؟
جيمين:الزواج
فردوس:أرجوك توقف لقد أخبرتك لا تعني لا
       ___________________________________________________
في هذه اللحظة جيمين استدار ليعود و يجلس و لكنه رأى شيئاً يتدلا من الخزانة لقد كان جزءً من ملابس تايهيونغ فتح جيمين الخزانة و...
  ______________________________________________________________________

جيمين بغضب: هل تملكين آلياً؟

استدرت ببطئ لأجده يقف امام تايهيونغ ... قفز عليه جيمين و بدأ بضربه ... امرت الروبوت بعدم التحرك...لكن جيمين قد تمادى ...لقد كان يحاول خنقه...حاولت ابعاده و لكنه أتى لضربة انا ...بدأ بصفعي...و ركلي...و هو يقول :اترفضينني من اجل هذه الآلة الغبية؟...وقفت و قلت له في وجهه :انه ليش مجرد آلة انه حي...بدأ بضربي اكثر...
 
               ___________________________________________________________

لماذا هو يضربها هكذا...مالذي اشعر به ...ليس علي الحركة ...لقد امرتني بهذا ...لكنه يضربها بقوة ...علي ان أتحرك ...علي كسر الحاجز...بدأت امشي بخطواتٍ متقاربة ... و مشية غير متوازنة...اتجهت نحو جيمين و انا غاضب ...شعرت بإحساسٍ غريب...مالذي يحصل معي...

          ___________________________________________________________________

يتبع ...

يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الروبوت ام البشر؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن