البداية...

1.1K 51 10
                                    


                                              التصويت يشجعني :)~

                _______________________________________________________

فتحت عيني...كل شئ كان ضبابياً ...بدأت اشعر ... بالهواء يدخل في جسدي...الألوان ...الناس...البرد...والحر
لكن العالم لم يكن كما توقعته...كان اكثر الأماكن قسوة...الظلم كان حاكم المكان...
البشر كانوا يستعبدوننا...يجعلونا نعمل طوال اليوم...هذا ليس أمراً شاقاً فالآلات لا تشعر... ولكن...مع مرور الايام ...
بدأت اشعر بشئ بداخلي...كأنه...همس داخلي...يخبرني...انني يجب ان أتحرر...
       انا ادعى...ب.ت.١٤ هذه قصتي...

                  _____________________________________________________

استيقظ كل يوم و اذهب لعملي ...انه شئ متعبٌ حقاً ...ولكنني لا احتاج للعمل في كثير من الأوقات ...فكما يقولون ولدت و في فمي ملعقة من ذهب ... أعيش في عصر من التطور ... الآليين عّم من يعملون كل العمل ...انا اكره هذه الخردة بشدة ... انا املك الكثير منهم ... سوف تظنون انه تفاخر ...نعم انه تفاخر ...انا املك المال ...لكنني لا استخدم أي آلة في منزلي لأنني لن أتمالك نفسي ... وسوف انهال عليهم بالضرب...توفي عمي وزوجته قبل عام ...و انا الآن ...انا معجبٌ بإبنتهم فردوس ...و الآن أصبحت وصياً عليها ... انني اطلب منها الزواج ...ولكنها ترفضين في كل مرة ...انها حقاً لا تملك عقلاً سليماً...كيف تستطيع رفض بارك جيمين؟...

                 ___________________________________________________

استيقظ كل صباح و الوحدة تملأ قلبي ...منذ ان فقدت والداي...لا زلت اتذكر عندما وقفت و لوحت لهم من الشرفة...لم أكن اعلم انها ستكون آخر مرة أراهم بها ...سقطت الطائرة و فُقد الملايين...ولكنني احب ان اكون متفائلة و لكن عندما قرأت وصية والدي ... شعرت حقاً بالانزعاج ... كيف استطاع ان يطلب من هذا المزعج ان يكون ولي امري...انا أكرهه ...انا اذهب الى عملي كل يوم ...ارى الملايين من الآليين ...الكثير منهم كان يتعرض للمعاملة السيئة...في يوم من الايام ...و انا عائدة من عملي ...رأيت محلاً لبيع الآليين...عندها خطرت لي فكرة...قررت ان اشتري واحداً...لعل و عسى سوف يملأ الفراغ في البيت...سالت البائع عن اسم واحدٍ منهم ...وأخبرني انه ب.ت١٤ اشتريته و أطلقت عليه اسم تايهيونغ...

               _______________________________________________________

الروبوت ام البشر؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن