النهاية...

459 24 6
                                    


                                                                                  التصويت يشجعني:)~
                   ——————————————————————————————
اقترب ذلك الشخص الى الضوء رفعت رأسي و نظرت اليه...لقد كان آخر شخص قد يخطر على بالي ...لقد كان جدي!...
صرخت فوجهه:اخرجنا من هنا! ...فرد علي بنبرة شر: لا تقلقي سوف اخرجك من هنا... اتى و قام بفكي...نهضت ووقفت و قلت :الن تفك الآلي؟...ابتسم و قال:سوف يموت هنا...نظرت اليه بصدمة:لا يمكنك قتله...اخرجه مسدسه و قال و هو يتجه الي:نعم انا لن اقتله انت من سيفعل هذا ...ناولني المسدس وقال لي:اقتليه الآن٫انت لا تريدين ايذاء شخص آخر اليس كذلك...
اشار الى الحراس و احضروا جيمين لقد كان وجهه متورم من الضرب...و انفه ينزف...و كلتا يديه و رجليه مكبلين بسلاسل...
الجد:إذاً سوف تقتلين ذلك الخردة ام ماذا؟
فردوس:بالطبع لن افعل !
الجد:ايها الحراس اقتلوا جيمين
فردوس:لا !
الجد :اقتليه و الا سوف تكونين سبباً في موت جيمين
بدأت افكاري تتشوش لم اعرف ما علي فعله...فجأة !...صرخ تايهيونغ و قال: فردوس !اقتليني !فالنهاية انا مجرد آلة ...سوف يعيدون تصنيعي...لا يجب علي ان أسبب الاذى للبشر ...هيا اقتليني!
الجد:اختاري بسرعة!
أمسكت مسدسي و وجهته الى جدي كنت على وشك إطلاق النار...ابتسم جدي و قال :اذا قتلتني سوف تصبحين مثلي...استدرت الى تايهيونغ...ووجهت مسدسي اليه و امتلئت عيني بالدموع و قلت:انا آسفة لن أنساك ابداً...و أطلقت النار عليه !
بعد اسبوع...
قام جدي بإجباري على الزواج من جيمين ...ولكنني كنت اهرب من المنزل باستمرار...كنت اذهب الى تجمعات الناس و كنت احاول إقناعهم ان الآليين ليسو مجرد خردة انهم يملكون مشاعر...أخبرتهم بقصته و لكن الجميع ظنوا باني قد فقدت عقلي...و انتهى بي الامر فالمصحة العقلية...و هذه كانت قصتي
الممرضة:توقفي عن سرد هذه القصة مراراً و تكراراً...

                                                            ...النهاية...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الروبوت ام البشر؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن