بارت٣؛

1.2K 94 11
                                    

يونقي:ماذا اوه!,انت خجل حقاً-يضحك-
جيمين:ياه هيو...يقاطع حديثي طرقات الباب القويه' انهُ ابي ماذا افعل انني خائف سوفَ ابكي اشعر بأنه سيكسر الباب من قوة الدفع.
سيد بارك بثمول:ألن تفتح ياحقير!!,من اين لك الجرأه بأن تغلق الباب هاه؟-يصرخ- افتتححححح -يطرق بقوه اكثر-
جيمين يبكي:هيـ هيونق انه هو ابـ ابي انتَ بالتأكيد سمعت كل شي حقاً ماذا افعل سيكسر الباب.
يونقي بخوف:ماذا!!جيمين احرسس اذهب لتختبئ في اي مكان اذهب.
جيمين يبكي:لا اقوى الحراك يون خائف.
سيد بارك:ايها العاهر هيا افتح وإلا اقسم سأبرحكَ ضرباً الى ان تموت.
جيمين:ابي انا اسف انني خائف.
سيد بارك:حقاً -يقهقه- افتحح الباب ايها العاق.
جيمين:حسـ حسناً... اتحرك بصعوبه ليأتيني صوت يونقي هيونق يصرخ بتوقف لاتتحرك ولكن تركت الهاتف فوق السرير وذهبت لافتح انني ارتجف ماذا افعل سيقتلني؛فتحت الباب ليمسكني من شعري بقوه ويشدني نوح الارض اتأوه بصوتٍ عالٍ وابكي.
سيد بارك:هذا اقل شي افعله لك لم ترى شي هذا جزاء من لايسمع كلامي.
جيمين ببكاء:أرجـ جوك اب ابي اتركني -شهقه- انه يؤلم -يتأوه اكثر- ابي
سيد بارك يضحك:ماذا!تترجاني -يرميه على الارض بقوه مما ادى بكسر برواز لصورة جيمين وامه- قلت لك ألف مره لا تقفل الباب عليك.
جيمين يحاول الصمود:ابي اسـ اسسف ارجوك.
سيد بارك يمسك جيمين من ملابسه ليوقفه مما ادى بجرح قدمه بقوه ودخول الزجاج بشكلٍ قوي واعمق.
جيمين بصراخ:اااااااااه ابي ارججوك قدممي.
سيد بارك يلكمه ليسقط جيمين وتنجرح يده وهو ينزف دم من كل جهه.
سيد بارك:هذا ما تستحقه ايها العاهر الخطيئه؛ ساخرج الان واعود غداً وتجرأ واخرج من المنزل سوفَ اقتلك.
جيمين:ااااااه د ديه ديه؛
يخرج ابي لاحاول الوصول الى الباب واغلقه ونجحت بصعوبه وازحف الى سريري لاوصل الى الهاتف ان يون هيونق لم يقفل الخط لقد سمعَ كُلَ شي اااه انني اموت من الالممم ألتقط هاتفي لاردف بخفوت وابكي:يوني.
يونقي بخوف وبكاء:جيميني جيميني ماذا حصل لقد سمعتُ كل شي اخبرني بمنزلك سوف اتي لن ادعك هناك لحظه بعد ماسمعت كُلَ شي هيا اخبرني جيمين هل انتَ معي!!.
جيمين بدوخه:ااااااه يوني سأفقد وعيي.
يونقي بصراخ:لاه جيمين لاه اخبرني بسرعه.
جيمين:انـ انه ب ب بق -يتنفس بصعوبه- بقرب الح حديقه الصغيره اه -يغمى عليه-
يونقي:ياه جيمين جيمين اتسمعني!!

يونقي~
ياإلهي ماذا افعل لقد اخبرني عن موقعه لكن فجأه اسمع بضوضاء اعتقد انه اغمي عليه انه لايسمعني؛
يالهي اركض لاخرج من المنزل واذهب بسرعه الى منزله الحمدلله انه قريب من منزلي حسناً لقد وصلت ورأيت الباب مفتوح ياإلهي هممت بالدخول سريعاً ابحث عنه لقد دخلت اول غرفه لكنها لم تكن غرفته ذهبتُ للغرفه المجاوره فتحتها لِـ ألقاه على الارض والدماء من حوله فجأه اشعر بالبكاء لماذا يحصل كُل هذا؟؛انني خائف وبحق اذهب اليه بسرعه وانا ابكي واصرخ؛
يونقي بصراخ وتوتر:ياه جيمين استيقظ الهي جيميني صغيري...
احمله لاذهب به المشفى ادخله الطوارئ لتأتيني ممرضه ومعها سرير المسعفين ذاك لا اعرف بماذا يلقبونه ولكنه للحالات الطارئه حسنا تأخذه مني وتذهب به الى الداخل انني لا اتوقف عن البكاء انني خائف بأن يحدث شي وافقده حقاً لا اريد ذلك؛ماذا يونقي هل وقعتُ له من اول يوم!!..ولكنني حقاً اشعر بدقاتي تخرجُ من جسدي اذا اصبحتُ معه؛ الهي ارجوك احميه...
لقد بقيتُ ربع ساعه تقريباً وهاهي الممرضه اتت الي.
الممرضه:عفواً سيدي هل انت الوصي؟.
يونقي:هاه اءء نعم نعم انني صديقه.
الممرضه:لقد اخرجنا الزجاج من قدميه وخيطنا الجروح العميقه والجروح الباقي عقمناها والان هو استيقظ يمكنك الدخول.
يونقي:حقاً!! انه بخير متأكده؟.
الممرضه تضحك:سيدي اذهب وأطمئن بنفسك.
يونقي:حسناً شكراً لكِ..
اذهب الى الغرفه الموجود بها جيمين افتح الباب بخفيف لانني اخاف ان ينزعج؛لقد رأيته ينظر الى الجروح ويبكي بهدوء.
يونقي:جيميني!.
جيمين ينظر له:يوني -يبكي-
يونقي يذهب اليه ويحتضنه:جيميني صغيري لاتخف انني معك لاتخف -يربت على ظهره والدمعه عالقه برموشه-
جيمين:يوني لقد ضربني بقسوه لقد انقطع نفسي للحظه يوني لاتتركني.
يونقي:جيمين عزيزي لاتخف انتي هُنا حقاً لن اتركك ستذهب معي الى منزلي.
جيمين:لكن ابي...
يونقي بغضب:ليذهب الى الجحيم هذا الحقير!!.
جيمين يشد على قميصه وينظر للاسفل بدموعه:لاتغضب.
يونقي يقبل رأسه:انني اسف لا اقصد اخافتك لكن جيميني حقاً لاتهتم له سأحميك.
جيمين:مين يونقي؛ارجوك اخرجني من الظلام الذي يموتني بشكلٍ يوميّ"
يونقي:بارك جيمين؛مين يونقي يعيش لاجلك ثق بذلك.
جيمين:شكراً هيونق.
يونقي:ياه لاتشكرني على شي انا اريد فعله اوه!
جيمين:امممم.
يونقي:بارك جيمين هل لي بسؤال؟كيف ولدتَ بتلك اللطافه!اوه!
جبمين:انني لستُ لطيف يوني؛ انني مشوه بالكدمات انظر جيداً.
يونقي:ولكن حقاً لا اهتم انكَ تعجبني.
جيمين بتوتر:ماذا تقصد!.
يونقي ينظر الى شفتيه:ستعلم لاحقاً الان ارتح قليلا واناه سأخبر الجميع ان يأتوا اوه!.
جيمين:هاه اوه نعم حسناً سأرتاح.
اذهب لاجلس على الكرسي بجانب سريره امسكتُ يده وهو كان يبتسم اعتقد بأنه يعجبه ذلك اربت على كتفه وامسح شعره بخفيف ولكنه حقاً غفى بسرعه لقد كان تعب حقاً؛..
امسك هاتفي لادخل المجموعه..
يونقي:اين انتم!.
بقيت دقيقتين ليرد علي نامجون هيونق.
نامجون:ماذا؟هل قررت الخروج من جحيمك وتأتي إلينا؟.
يونقي:اين جين هيونق!
جين:ماذا يونقي؟.
يونقي:سأخبرك بشي تجمعوا جميعاً.
جين:حسناً ماذا هناك انهم موجودين.
يومقي:حسناً انا الان في المستشفى ذهبتُ بجيمين الى هناك تعالوا.
تاي:ماذا؟ جيمين!مابه!!هل ضربه!.
جونكوك:بويا؟انت لن تمزح هيونق صحيح!.
يونقي:وهل تجدوني مهرج لاهتف بنكته!!حقاً هو نائم الان للتو غفى ونعم تاي ضربه.
هوسوك:ويه؟هل حقاً يُسمى بوالده ذاك!.
جين:سوفَ نأتي.
نامجون:انتبه له يونقي.
يونقي:لاتوصيني.
اقفلتُ هاتفي لانظر بوجه جيمين انهُ لطيف حقاً اتت عيني على شفتيه الكرزيه حقاً تستحق الاكل لكن يونقي لاتتهور تَمَسك انهُ متعب لاتفعل شي يزعجه ايششش سأجرب بخفيف وابتعد بسرعه اوه...
End pove:
يقترب يونقي ليطبع قبله على شفتي جيمين بقى يمتصها بخفيف ثم ابتعد قليلاً ليبقى جبينه مُلاصق بجبين جيمين ليبتسم ويلعق شفتيه ويهمس:لذيذ.
يبتعد يونقي لشعوره بان جيمين يتحرك..
جيمين:هيونق اريد ماء.
يونقي:اوه حسناً صغيري؛
يذهب ليأتيه بماء كان فوق الطاوله ليشرب جيمين قليلاً ثم يرجع بمكانه قبلاً ويتنهد..
جيمين:يوني!.
يونقي:قلبه؟
جيمين بتوتر:اءء انا اعني متى سأخرج نعم متى!.
يونقي يبتسم لعلمه بخجل جيمين:غداً عزيزي الصباح سنذهب الى المنزل اوه!.
جيمين:اممم اذن هل اخبرتهم!.
يونقي:نعم هم اتون.
جيمين:اوه حسناً..

~مآسِـحٌ لِـجروحي-"Y.M".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن