بارت حلويني ادري اني طولت عليكم بس جد يصير مالي نفس اكتب شي ولانو ماعندي افكار بعد بس انشاءالله احاول اكتب كثير هالمره🙂💘💘.~ الساعه التاسعه صباحاً ~
دخلَ الغرفه بهجومٍ قوي ادت الى استيقاظ الاثنان من النوم بفزع؛جونكوك بصراخ:يياااااااه انتم هل اعجبكم النوم هننااااا؟.
تاي:ياه كوكي ماذا يحصل! لقد افزعتني مابك!.
جيمين:اه رأسي لماذا هذا هنا؟
جونكوك:تاي تسألني مابك حقاً الآ تعلم!
تاي:ماذا؟ انني حقاً لا اعلم سبب غضبك هذا!
جونكوك:تاي من حبيبك انا ام هو؟
تاي:ياه مالهراء الان بالطبع انت وانت تعلم ان جيم اخي وصديقي قبل ان تصبح حبيبي ونحن تناقشنا بهذا الموضوع من قبل كوك!
جونكوك وهو على وشك اسقاط دموعه:تاي لا احب ان اصحى من النوم ولا اراك اشعر بالضياع في قلبي.
تاي وقف وذهب له ليحتضنه وجونكوك بكى بهدوء.
تاي:ياه بياني اوه! انني حقاً متأسف حبيبي لكن انت تعلم ان جيمي بالامس قد بكى كثيراً بسبب الاحمق يونقي هيونق ولقد اتيت هنا خوفاً من فعل شي بنفسه ولكنني نمت بجانبه فقط هذه الليله لن اكررها حقاً اوه!جونكوك:انني "شهقه" حقاً خائف "شهقه" من عدم وج وجودكَ "شهقه" حولي تاي.
جيمين:ياه انتم اكملا درامتكم خارج الغرفه هناك شخصٌ يحاول النوم مجدداً بسبب حيوانٌ باكي افرعه.
تاي:ياه جيمين من هو الحيوان اوه؟ اهذا امتنانك لي لانني كنت بجانبك بالامس؟ وتركت حبيبي ينام لوحده من اجلك!!
جيمين:يا إلهي ياه تاي بيانيه اوه فقط اخرجججاا من هنا حقاً اريد النوم مابكم!.
جونكوك:سنخرج من دون قول ذلك لنا هيا تاي.
Jimin pov;
خرجا من الغرفه اخيراً ولكنني حقاً اريد قتل ذلك الحيوان الاحمق ولكن يمنعني وجود تاي بيننا اه اخيراً سأرجع للنوم من جديد تباً لك كوك انني اكرهك;
اغمضتُ عيني بعدما دفئت جسدي جيداً ليأتي يونقي في عقلي إلهي اشتقتُ له ذلك الاحمق):.
لقد مر يومٍ واحدٍ فقط واشتقتُ له هكذا.جميليني بوقف هنا ادري انه قصصير بس جد ماعندي افكار انشاءالله انزل بارت جاي اليوم في الليل انشاءالله يصير مزاجي حلو مو معكر(:
سارانغهي حلويني☹️💘💫.
أنت تقرأ
~مآسِـحٌ لِـجروحي-"Y.M".
Pertualangan"هل يُعقل وجودُ شخصٍ ماسِحٌ للجروح؟" "نعم عزيزي؛ولدتُ لاجل بارك جيمين" "ألتقي به عندَ ذهابي انا مع صديقٌ لي تاي تاي؛نعم انهُ صديقٌ لايعوض.." "هل لي بسؤال بارك جيمين؟ ؛ كيفَ ولدتُ بتلكَ الـلطافه؟" مين يونقي؛ارجوك اخرجني من الظلام الذي يموتني بشكلٍ ي...