بارت لطيف وخفيف لكم جميليني😇💛💛..
تجاهلو الاخطاء~~احسستُ بقبلات رطِبه على عنقي لاعبس بوجهه اه اريد النوم حقاً لكنه ملاكي بعد كُلِ شيء..
يونقي:ماذا جيم هل هناك مايزعجك؟ -يفتح عينيه ببطىء-
جيمين يومأ بلا ليبتسم اهخ انها تسحرني وبحق):انزل رأسي لاقبله بخفه لاشعر بحراره في جسده لاقهقه بسبب علمي بأنه حرج..
يونقي:ملاكي كيف خُلِقتَ بتلك اللطافه!
جيمين يكتب:خلقت لأُعجب مين يونقي هذا -يقبل انفه-
يونقي:جيميني انت حقاً شيئاً ما لتجعل قلبي يدق هكذا اه T~T
جيمين يكتب:يوني حقاً اريد التحدث من جديد انه شعور مؤلم ان لايمكنني التحدث معك Y~Y
يونقي:لاتخف حبيبي ستتحدث من جديد ثق بذلك.نهضنا لندخل سوياً الى الحمام نُنَظف اسنانُنَا لنذهب الى غرفة المعيشه سألت جيم ماذا يُريد ان يأكل فيُجيبُني كعادته "مثلك" لاذهب للمطبخ واجهز الفطور لانتبه بأن هاتفي يرُن وانظر اليه واذا به جين هيونق ارد عليه لاسمع ضوضاء من البدايه لكن في الاخير اتاني صوته.
جين:يونقي كيف حالك؟
يونقي:بخير هيونق ؛ ماذا هناك احصل شيء!
جين:لاه نحن بخير لكنني اريد الاطمئنان عليك وعلى لطيفي.
يونقي بغيره:ياه مابال لطيفي تلك!! انهُ ملكي هيونق.
جين:اتقول لي ياه!!وماشأنك انه صديقي ايضاً وحسناً سنحتفل اليوم بمولود نامجون سأضربك أن لم تأتي واذا اردت ءأتي بجيمين واذهب نريده.
يونقي:سأتي سأتي أتضنني غبي لتلك الدرجه لاترك جيميني بين يديكم!!! وحسناً في اي وقت نأتي!!
جين:ياه يونقي حقاً في اي وقت اردت انت تعلم انه منزلي منزلك ومنزل الاعضاء جميعاً لاتستأذن بذلك.
يونقي:اوه كوماوو هيونق سنأتي الساعه السابعه والنصف مساءاً.
جين:اوه جيد اذاً الى اللقاء اريد ان اخبر الباقي انك اول شخص اخبره بذلك.
يونقي:اوه حسناً وداعاً.اغلق الهاتف لأُنادي بجيمي ليأتي ويفطر انظر له واذا بعينيه تشع بريقاً لانني احظرتُ له فواكه طازجه انهُ يعشقها حقاً ليهم بالاكل وكأن من يومين لم يأكل.
يونقي:تشيم تشيم.
جيمين يرفع نظره له بمعنى ماذا!
يونقي:لقد هاتفني جين هيونق قبل قدومك ببضع دقائق واخبرني انه سيفعل عيد مولود لنامجون هيونق في منزله ويريد منا ان نأتي هل انت تريد الذهاب!!
جيمين يكتب:امم لا اعلم ولكن اذا انت ذهبت سأذهب.
يونقي:همم لا اعلم لايهُم اذا حل المساء سأقرر لا مزاج لدي الان.
جيمين يكتب:ماذا مابك!.
يونقي:لا اعلم اشعر بالاختناق.يقترب جيمين من يونقي ليجلس على فخذيه ويجعل قدميه حول خصر يونقي ويحتضنه بقوه ويمسح على شعره.
يونقي يتنهد وبهمس:اه مُريح.
يقبل جيمين رأس يونقي بخفه ليكتب له:انني موجود بكل وقت يونقي انك هنا لاجلي واني هنا لاجلك ثق بي..
يقبله يونقي:اجل اعلم انك راحتي جيم لذلك اسميك ملاكي احب الشعور بك وبجسدك.
يحتضنه جيمين بخجل ليقهقه يونقي ويبعده عنه قليلاً.
يونقي بهمس عند شفتيه:احبك.
يخفي جيمين المسافه بين شفتيهم ليبتسم يريد من يونقي ان يفهمها كرده بأنا ايضاً احبك.انتهوا من الاكل لينهضوا ويذهبوا الى غرفة المعيشه اشغل يونقي فيلماً ليشاهدوه معاً ارخى جسده على الكنب الموضوع امام التلفاز ليضع جيمين بين قدميه ويلصق مؤخرة جيمين بعضوه ويحتضنه بقوه ويشاهدا الفلم.
يونقي يهمس بأذن جيمين:ملاكي...انني مُنتصب ايمكنك تخليصي!!
اومأ جيمين بخجل ليخرج عضو يونقي ويقوم بمصه بخفه ليتأوه يونقي بخشونه.يونقي:اا اهه اقوى ملاكي.
يسرع جيمين بمصه لعضو يونقي حتى احس يونقي بأنه سيقذف ليبعد فم جيمين ويمتص شفاته ويخلع لجيمين مايستره ويضع فتحته امام عضوه.يونقي:اه ملاكي جيم تحمل قليلاً اوه.
يدخل عضوه بقوه في اعماق جيمين ليصرخ جيمين بألم ويقوس ظهره يحضن يونقي جيمين ليهدأ ويقبل شفتيه بهدوء عكس الشهوه التي تداهمه ليدفع ويدفع حتى اسرع في دفعه ويصل الى النقطه المميزه لدى جيمين وجيمين يتأوه بقوه ليصرخ يونقي وجيمين معاً ليقذف كليهما يونقي قذف بداخل جيمين وجيمين قذف على اصابع يونقي بسبب مسد يونقي لعضوه بسرعه ليرتخيا جسديهما ويناما في غرفة المعيشه من التعب..احممم تفاعلو ي حلوين بارت لطيف لعيونكم🙂🔥💛💛..
أنت تقرأ
~مآسِـحٌ لِـجروحي-"Y.M".
Adventure"هل يُعقل وجودُ شخصٍ ماسِحٌ للجروح؟" "نعم عزيزي؛ولدتُ لاجل بارك جيمين" "ألتقي به عندَ ذهابي انا مع صديقٌ لي تاي تاي؛نعم انهُ صديقٌ لايعوض.." "هل لي بسؤال بارك جيمين؟ ؛ كيفَ ولدتُ بتلكَ الـلطافه؟" مين يونقي؛ارجوك اخرجني من الظلام الذي يموتني بشكلٍ ي...