بارت ي حلويني(: ...تتسلسل اشعة الشمس الساطعه لتوقظ النائم بحريه تامه في احضان عشيقه؛
تحركَ بعفويه ليتأفف بإنزعاج ويعاود غرس وجهه برقبة يونقي ويتنفس بهدوء عندما شعر براحه بسبب استنشاقه رائحة يونقي ويبتسم ثم قبل عنقه بخفه وعاود تقبيله الى ان تحرك يونقي بإنزعاج؛
يونقي:جيميني كُف عن العبث بي.
جيمين:يونقي لماذا انا غارق بك هكذا؟
يونقي:جيمين لماذا تحب ان تعذب قلبي بكلماتك هكذا؟
جيمين يبتسم بخجل:يون اني اقول لك ما اشعر به فقط حقاً لا اتعمد قولها انها تخرج من غير ارادتي!
قبل يونقي جيمين بسطحيه وقال:جيمين لاتتركني في يوم ماً سوف اقتلك ان فعلتها.
جيمين بصدمه:بويا! انا الذي سأقتلك ان فعلتها حقاً انت لاتعلم ما اشعر به بدونك انني اعود بإكتِئابي مجدداً لاتتركني.
قبل يونقي رأس جيمين بعمق لدرجة نزول دمعه من عينيه بسبب الراحه التي يستشعرها فقط بوجود جيمين؛
يونقي:انكَ حقاً شيئاً ما حبيبي , جيميني! اريد اخبارك بشيء لكنني قلق بعض الشيء..
جيمين وهو يمسك وجنة يونقي:ماهو حبيبي لاتقلق اخبرني سأسمعك.
يونقي:امم جيميني سأسافر الى اليابان لثلاث الى اربعة ايام بسبب انهم طلبوني انتَ تعلم بالشركه هناك انني رئيسُها لابد من وجودي عندَ حصول مشكله اه انت تفهمني صحيح؟ لاتخف هنا جين اثق دائماً انهُ سيعتني بك جيداً وايضاً تاي هُنا ستستمتع بوجودهم اعلم بذلك لذا فقط عليكَ المرح بالجِوار وستمر الايام كالبرق اعدك بذلك بانني لن اتأخر فقط ايامٍ قليله اوه!!
جيمين وهو على وشك البكاء:يون اخبرني انكَ تمزح! لا اريد ألا يمكنني الذهاب معك لا اريد البقاء بدونك يونقي انت تفهمني صحيح؟
يونقي:جيميني -يلمس وجنتيه- ملاكي -يلمس شفتيه- جميلي -يقبل عينينه- ألم اخبرك لاداعي لهذا الخوف!! لن يصيبكَ مكروه بوجود جين وتاي من حولك والباقي اثق بأنهم سيعتنون بطفلي لذا انا مرتاح.
جيمين يعبس:لكنني لست سعيد بفراقك ولو كانت ايامٍ قليله الدقيقه بالنسبةِ لي كأنها آلاف السنين بدونك يون):
يونقي:لاتخف سأزعجك بإتصالي بك كل ربع ساعه ولن تحس بفراقي اعدك همم؟
جيمين:اوه حسناً ولكن لاتسمي هذا بإزعاج بل سعادة تتصل بي(:
قبل يونقي جيمين قبله دافئه وهادئه ثم ابتعد قليلاً ولكن شفتيهم مازالت تتلامسان.
يونقي بهمس هادئ:لن اتأخر حبيبي ؛
جيمين:هممم حسناً لكن متى ستذهب؟
يونقي: بعد ساعه طفلي هيا هيا لنستحم وننزل للإفطار انني اشتم رائحةٍ شهية من هنا بسبب جين!
جيمين:اوه ديه هيا..ذهبوا ليستحموا ولا يخلو الاستحمام من قبل يونقي لجيمين وملامساته ليثير جيمين؛
انتهوا من الاستحمام ليهموا بالنزول لقد كان جيمين عابس طوال الوقت لاحظ ذلك تاي وذهب له.
تاي بهمس عند اذن جيمين:ياه جيم ماذا يحصل؟ لما انتَ عابس هكذا طوال الوقت!
جيمين بعيون مدمعه:يونقي.
تاي ينظر ليونقي ويعود لهمسه:مابه اتشاجرت معه هل اضربه بدلاً منك!
جيمين يقهقه بخفيف:لاه تاي تاي انني حزينٌ فقط لانه سيذهب الى اليابان لاربعة ايام لكنني حقاً لا اطيق فراقه دقيقه كيف سأحتمل لاربعة ايام!
تاي:اوه هكذا الامر! ياه تشيمي سنمرح كثيراً ليذهب ونحن سنمرح ونلهو ولن نضيع دقيقه حقاً هيهيهيهي.
جيمين:ياه تاي تاي انني حقاً حزين وانت بدل ان تواسيني تقول هكذا؟
تاي:ياه اريدك ان تضحك لا ان تعبس هكذا لن يخلق الحزن لعينيك ياصديقي):
احتضن جيمين تاي وهمس له:شكراً لوجودك دائماً بجانبي تاي تاي حقاً انت بعد كل شي اخ وصديقٌ وفي.
يونقي:ياه ياه مابال هذه الاحضان وبوجودي ايضاً!
تاي يقهقه:هيونق مابك انه يعبر عن امتنانه بوجودي بجانبه فقط لا غير وايضاً انا امتلك كوكي لا تخف(:
يونقي:اه شكراً لك تايهيونق انني لا اعني ذلك حقاً انا اثق بك وبجيمي.
قام يونقي ليذهب ويقف امام جيمين لينهض جيمين ويحضنه لعلمه بأنه حان الوقت ليرحل يونقي بكى جيمين بصوت خفيف لكن شهقاته فضحته ليبتعد يونقي قليلاً ويمسك بوجنتيه ويقبله قبله دافئه هادئه ويهمس عند شفتيه.
يونقي:ملاكي لاتبكي كم من الوقت اخبرتك ان الحزن لم يخلق لعينيك همم! اريدك ان تنتبه لملاكي لانني حقاً سأشتاق لك كثيراً جيميني.
نزلت دمعه من عيني يونقي ليعاود حضن جيمين ويستنشق رائحته مره اخرى ثم ابتعد ليطبع قبله سطحيه على شفتي جيمين ويمسك بيديه وجيمين مازالت شهقاته مستمره ذهب يونقي يودع باقي الاعضاء واحتضن جيمين للمرة المليون وبالطبع لن ينسى بتوصية جين وتاي على طفله ذهب يونقي الى المطار ليذهب جيمين بعدما رحل يونقي الى غرفته ويقفل عليه الباب ليبكي بقوه وهو محتضن رجليه:
جيمين:يونقي سأفتقدك انني اخاف الوقت بدونك لاتتركني انني حقاً احبك لاتهملني.
نام جيمين بعد عناء طويل وبكاء كثير وتفكير طويل ليدخل تاي خوفاً بعدما احسَ بعدم وجود صوت يأتي من جيمين لينظر له نائم ودموعه على خديه ليغطيه جيداً ويمسح على شعره بخفيف الى ان هدئت شهقات جيمين.
جيمين بدون وعي:يونقي لاتتركني انني خائف.
تاي:اشششش هيا جيمين نام الان لاتخف جميعنا حولك ارجوك لاتعد كما كنت سابقاً..
استقام تايهيونق ليذهب لكن احس بإمساك جيمين ليديه ليعاود الجلوس مره اخرى وينظر الى جيمين الشبه نائم وعينيه مازالت تبكي.
جيمين:تاي تاي لاتذهب فقط اليوم ابقى بجانبي انني خائف من فعل شي بنفسي انتَ تعلم بأفكاري تلك من قبل انها ترجع لي اذا لم يكن يونقي مع تاي تاي انت تراني ابتسم دائماً لكنني مع ذلك حزين لا اعرف ذلك الشعور كيف اصله لك لكنني حقاً مهما بذلت جهدي بأن اكون سعيد ارجع بنهاية يومي لتلك الافكار لكن ف النهايه يونقي ينسني تلك الافكار بملامسته لي وقبله لكن بعد وجوده حقاً تأتيني انني خائف تاي تاي انت تفهمني أليس كذلك؟
تاي:اششش حسناً جيمين عليك ابعاد تلك الافكار منك حسناً وانت لاتريد من يونقي ان يحزن بسببك صحيح هيا هيا سأنام بجانبك لاتخف ولا اسمح لك بفعلها مجدداً جيمين هيا هيا نام.
حضن جيمين تايهيونق وهمس له بشكراً لك الى ان نام وتاي كان يمسح على شعره ويتمتم له بكلمات تهدئه الى ان نام جميعهم..٨٩٨ كلمه م قدرت اكتب اكثر احس ماعندي افكار للحين انشاءالله بس تجيني فكره بكتبها ع طول بس اذا تأخرت عليكم اعذروني لانه عندي زواجين وتعرفون يعني لازم ايام ماقبل العرس وشكشكه وكذا المهم ي حلويني هذا بارت لعيونكم..
ابي تفاعل جميليني بلللليز تشيبال همم؟
انتظر تفاعلكم حلويني🙂💪🏻💘..
أنت تقرأ
~مآسِـحٌ لِـجروحي-"Y.M".
Aventure"هل يُعقل وجودُ شخصٍ ماسِحٌ للجروح؟" "نعم عزيزي؛ولدتُ لاجل بارك جيمين" "ألتقي به عندَ ذهابي انا مع صديقٌ لي تاي تاي؛نعم انهُ صديقٌ لايعوض.." "هل لي بسؤال بارك جيمين؟ ؛ كيفَ ولدتُ بتلكَ الـلطافه؟" مين يونقي؛ارجوك اخرجني من الظلام الذي يموتني بشكلٍ ي...