تارا:دار حديث طويل بين الشباب وبقت تستمع لهم دون ملل.لارا:تارا هل نذهب داخل المزرعه فانا متعبه.
تارا:لارا دعيني قليلا.
سيف:لارا انا ساصطحبكي معي.
نورس:اين ستذهب.
سيف:ساوصل لارا داخل المزرعه وترك الكامره هناك.ذهب سيف ولارا معنا وقبل وصولهم قال سيف لارا ارجوكي لاتخرجي وحدكي وان لم تجدي احد اتصلي بي.
لارا:ولما لايمكنني الخروج وحدي.
سيف:كما قلت قبل قليل هنا شباب كثر وبعضهم قليل التربية ياعزيزتي.وانا لاريد ان يحصل لكي شيء.
لارا:وهل تخاف علي.
سيف:لا قال هذا مازحا.
لارا:تركته واكملت طريقها للداخل المزرعه.
سيف:استوقفها وقال كنت امزح معكي لا اكثر اتعلمين يجن جنوني ان غبتي عني فماذا ان احد اخذكي مني.
لارا:ابتسمت ثم قالت يبدو ان والدك يراقبنا.
سيف:ماذا والدي اين هوه.
لارا:دعنا نكمل طريقنا.
ياسر:خرج من منزل المزرعه وقال اهلا اين تارا ويوسف.
سيف:هم هناك ومعهم نورس.
ياسر:نورس قال هذا بستغراب.
سيف:نعم جارنا السابق هل تذكرتها.
ياسر:اوه هذا الولد المشاغب.ادعوه للغداء معنا.
سيف:حاضر.ثم قال لارا ادخلي وخذي معكي الكامره انا ساتصل بيوسف واطلب منه ان يدعو نورس للغداء.
لارا:حاضر اخذت الكامره وصعدت السلم للطابق العلوي.
يوسف:رن هاتفه قال ساجيب عنه ثم نكمل يا نورس.
نورس:كما تشاء.ذهب يوسف ليجيب على الهاتف.قال نورس تارا المكان جميل هنا.
تارا:نعم وهوه يريح الاعصاب.
نورس:كنت افتقد هذا المكان كثيرا وافتقد ايامنا هنا.فكنان نتشاجر كثير معا وان افتقدك منذ اخر يوم التقينا بها وهو منذ خمس اعوام كان الجو باردا وعائلتي غصبتني لكي اسافر معهم ولم اكن اريد ترككي والذهاب لمكان انتي ليست به.
تارا:ولما لاتريد البقاء في مكان انا ليست به فنحن لم نكن نطيق بعضنا.
نورس:بنسبه لي فانا كنت معجب بكي منذ الطفوله لكنكي كثيره الشجار معي فلن احقد عيكي فقد كان يزيد حبي اكثر واكثر.
تارا:صمتت لبرها ثم قالت انت تمزح اليس كذالك.
نورس:لا بل انا محق بكل كلمه قلتها وساطلب يدك حين تتخرجين من الاعداديه هل انتي موافقه.
أنت تقرأ
سنبقى معا
Romanceتتدحدث القصه عن الفتات لارا التي فقدت والدتهافي سن الثامن عشر وكيفيه التعامل مع والدتها الحزين والوحيد بعد وفات زوجته وعاشت بعد ذالك في بيت عمها وبختصار القصه: جميله عائليه عاطفيه حزينه وشبه حقيقيه