ch1

40.8K 885 381
                                    

Eren....

.مرحبا انا ايرين يغير عمري 20 سنه يتيم....انا وحيد ليس لدي اي عائله غير الصدقائي الذين يعشون معي ف قصرنا... انا لست فقير ولا غني... فتحت مطعم لي احب الطبخ جدا.... حسنا انا اميغا و لم اجد شريكي حتي الان رغم اني لست الوحيد...

.استيقظ بكرا مثل العاده فهذا طبيعا منذ ان اتمتت 18 سنه وانا احلم بذلك الحلم مرار و تكرار..... ل اعمل الرتين اليومي ثم نزلت ل أحضر الفطور... للحمقي الذين معي بعد ان حضرته ذهبت الي غرفهم كي اجعلهم يستيقظون فهم لديهم اعمل.... اول غرفه هي تخص صديقي الطفولتي.... ارمين و هو ايضا اميغا و لم يجد شريكه مثلي....

.دخلت و رأيت انه ما يزل نائم اقتربت منه ثم صرخت ف اذنه "اررررمممميييننننن" استيقظ و هو مصدوم و قد وقع من ع السرير ف ضحكت ع منظره...

.ارمين"ايرين ايهااا اللعين... يارب تحترق ف الجحيم لماذا فعلت هذا كت ان توقف قلبي المسكين"

."هههههه... اسف لكن هيا الفطور جهز ...يجب ان اذهب ل الاخرين هيا" اما الغرفه الثانيه فهيا تخص صديقي الاخر وجه الحصان جااان طرقت الباب ل ادخل... و افعل معه كما فعلت مع ارمين... ل اره ينظر نظرات مميته... احينا اخافه منه فهو بعد كل شي الفا هربت مسرعا بعد ان فعلت فعلتي وان اضحك هو ايضا لم يجد شريكه بعد....

.اما الغرفه الثالث ف يوجد فيهااا يومير و هي الفا و شريكتهاا هستوريا و هي اميغا.... طرقت الباب ل اتكلم"هي يومير ان الفطور جاااهز"

.يومير"حسنا نحن قادمون "

.تركتهم ل اذهب الي الغرفه الرابعه و الأخيرة ...التي يوجد بهااا راينر و هو الفا و شريكه اني و هي اميغا ولكن ف بعض الاحيان اشعر انها الفا فهي مخيف جدا.... طرقت الباب "هيا اني ان الفطور جاااهز من الافضل ان تنزلو ف الجميع ينتظركم"

.اني "نحن قادمون ثوني فقط"

.تركتهم و ذهب ل اعد المائده حتي ينزلو ....بعد ان وضعت الاطباق ارهم و هم يتقدمون و احد تلو الاخر و يجلسون... هذه هي عائلتي هي غريب بعض الشي الي انهااا عائله جميله اشعر معهااا بالحنان و الحب و الدفأ انا سعيد اني امتلكم لم اشعر يوم بفقدان اهلي رغم اني لا أعلم ما هو شكلهم....

.الجميع"صباح الخير ...هل نمت جيدا"

.ابتسم"اجل ..افضل من قبل ولكن هناك شي غريب بعض الشي هذه المره... ف الحلم غريب بعض الشي"

.جان... "اخبرني ما المختلف هذه المره "

.انظر له أحيا اشعر انهم يخفون عني شي مهم فهم يضلو يخبروني ان انسي لكن يبدو ع وجهه الخوف والقلق... تنهد ل اتذكر الحلم....." لقد كنت اجلس ف مكان جميل يوجد فيه الكثير من الخضره و الاشجار و الزهور... ثم تاتي أمرأه تمتلك نفس شعري و شكلي و لكن لو العينين مختلفه ف انا امتلك عين خضراء زمرديه....اما هي ف لون عينهااا بنيه دائما تقترب مني و تخبرني ان سوف التقيه قريبا و سوف تحدث النبؤه"....

حبيبي من جنس اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن