ch9

12.6K 474 164
                                    

Eren....

. كنا جلسين نأكل وانا لا ازال افكر ف ما حدث هناك ياتري ما الذي قاله ذلك الشخص له جعله يغضب و تغيرت تصرفاته اصبح اكثير حظر من قبل.... تركت الملعقه التي لم أتناول بها ل اقرب يدي من يده التي يضغط عليها ل أضعها عليه و أنظر له " عزيزي هل انت بخير اشعر انك لست بخير هل هناك ما يشغل تفكيرك"

.ليفاي" لا تقلق انا بخير كل ما ف الامر اني افكر ف شي ما لا تقلق... و لا تشغل بالك ثما ما الامر مع عزيزي هذه اجعلها حبيبي"

.ل احمر خجل ع ما قاله ل انظر له ل أره يبتسم ل ابتسم انا أيضا ثم فجأة يفتح الباب بقوه ل اري فتات شعرها بني و عيونها بني تتقدم منا ل اري ليفاي قد تغير شكله و اصبح غضب.....ل أسمع شي تمنيت لو لم أسمعه و تلك الفتات تقترب من ليفاي و تحتضنه.....

.بيترا" حبيبي هل اشتقت لي... انا اشتقت لك كتير "

.ماذا يحدث هنا هل ما أسمعه حقيقي ماذا تعني بحبيبي ل اقف و يقف الجميع معي و هم مصدومين ل انظر ل ليفاي وانا متسع العينين " ليفاي ما معني هذا انا اريد ان أعرف... من هذه الفتات و لماذا تحتضنك أخبرني "

.بيترا" هي انت لا تتحدث معه هكذا انهو الملك.... وانا بيترا و سوف اكون الملكه عما قريب اليس كذلك ليفاي"

.ليفاي.. بغضب و برود" من قال لكي هذا انتي لستي الملكه بل هو لانه شريكي و يحق له ان يتكلم كما يريد معي و انتي احترمي نفسك مفهوم"

." لا يهمني كل ما يهم الان ان حبيبي معي انا و شريكي انا لهذا ابتعدي عنه مفهوم او لان يعجبكي ما سوف أفعله" ل اقترب من ليفاي و ابعدها عنه و أتمسك به و أسحبه معي ل الخارج الان عرفت من الافعي الكبير التي كانت ف الحلم الان علي ان احظر منها......

ف مكان أخر

ميكا....

.بعد ان رحل اخي و زوجه تقدمت امام البصله " الان من الافضل لكي ان تبتعدي عن اخي لاني لان اسمح لكي بفعل اي شي... كما ن اخي لا يحبك و هو بنفسه اخبرك بهذا "

.بيترا" انتي تحلمي لان ابتعد عنه هو لي انا... انتظر فقط و سوف تعرفي"

.بعد ان رحلت تلك اللعينه اقترب مني شريكي و كذلك الاخرين انا ارهن انهم يردون ان يعلمو من هذه و ما الذي يحدث...

.جان" ميكا من هذه الفتات و ما الذي يحدث هنا"

.لقد كنت اعلم" ف الواقع انها فتات سي جدا....انها فرد من القبيله تريد الحصول ع اخي باي طريقه كانت دائما ما ترقبه  تجعل اي احد يقترب من اخي نهايه حياته.... متملكه جدا ارجوكم أحتاج مساعده منكم ل حمايتهم منها و من شرها ارجوكم لا اريد ان يبتعدو عن بعض"

.راينر" انا معكي ف هذه هي المره الاول التي اري فيها ايرين جاد هكذا"

.يومير " انا معك دائما ايرين كان يتهرب من الاشياء التي من الممكن ان تؤذيه هذه المره يبدو جاد"

حبيبي من جنس اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن