ch10

15.3K 595 202
                                    

Eren....

.مرات الايام منذو قدوم تلك البصله و هي تضل تحاول التقرب من ليفاي و تحاول ان تبعدني او تؤذيني لكن دائما هناك من يحميني اما اصدقائي او أصدقاء ليفاي الذين قد أحببتهم او ماكس او مايك....... لكن الغريب هو ذلك الحلم الذي أصبح يتكرار كثير اعلم أن لهو سبب لكن ما هو لم لا أخبركم عن الحلم....

.احلم ان تلك الشجرة الحياه ف مكان بعيد و يوجد فتحه عميق لا يوجد لها قاع حولها احاول الوصول لها لكن لا أستطيع..... كم ان تلك الشجرة يوجد بجانبها فتات جميله تبتسم و تنظر لي كما لو انها تطلب مني ان اذهب لها.... و ماكس يريد ان يذهب لكنه لا يستطيع ان يذهب من دوني و انا اريد ان أذهب لكني خائف من تلك الفتحه المظلمة....اظل واقف الي ان أشعر اني اسقط و انظر خلفي ل اري أن هناك شخص يدفعني ثم أستيقظ بخوف دائما ليفاي يخبرني بما احلم لكني لا اخبر احد أبدا.......

.اليوم اشعر أن هناك شي سوف يحدث لا اعلم لماذا و لكن رغم ذلك لا أشعر انهو شي سئ لذلك قرارت ان أفعل لي ليفاي مفجأه....كل ما افكر ف ما سوف أفعله اشعر بالخجل لانها سوف تكون ليلا رومانسي و سوف ارتدي ملابس مثير... لذلك كنت اريد مساعده من أصدقائي لذلك ذهبت لهم.....

.ل ادخل عليهم ف عرفه الخاص بهم ل اجد ميكا و ارمين و ساشا و هانجي و اني و هستوريا.... اريد ان اتكلم معهم لكني محرج جدا " شباب اريد بعض المساعد انتم تعرفون ما سوف أفعله لذلك اريد مساعده في شي ما"

.اني" ماذا ايرين فيما تريد ان أساعدك.... سوف نفعل المستحيل ل اجلك و ايضا لا تقلق نحن سوف نحميك من تلك البصله اللعينه"

. بخجل " ف الواقع اريد ان تساعدوني ف أختيار ملابس ل اليوم كما تعلمون "

.ميكا"هههههههههه سوف أساعدك ف انا أعرف ما يفضل اخي و ايضا لا تخجل ف انت من سوف تقود الليله هيا لي نسرع"

.لقد كانو يتكلمون غير مدركين من كان يسمعهم و تشتعل غيره و حقد و كره....مر اليوم ع خير او هذا ما كان يعتقده حتي ليلا

Eren....

.كنت ف غرفتي احضر كل شي لاني اعلم ان ليفاي سوف يتاخر ف العوده و هذا كان الوقت المناسب لذلك كنت انتظر.... حتي طرق الباب ذهبت ل أفتح و اجد ان هناك شخص و اقف ل يتكلم الرجل....

.الرجل" سيدي الملك يطلب رويتك ف الحديقه الان"

."حسنا انا قادم" هذا غريب لماذا يردوني الان كما هذه المره الاول التي يطلبني عندما كان يريد شي كان يأتي لي... ربما الامر مهم لذلك قد أرسل ف طلبي يجب ان اذهب ارتديت ملابسي ثم ذهبت ل الحديقه انتظرت قليلا حتي شعرت بأحد يضع شي ع فمي ل اشعر اني افقد وعي و لا أعلم ماذا حدث بعدها غير ساشا التي كانت تنادني....

Sach....

.كنت اشعر ببعض العطش لذلك ذهب ل المطبخ لكي أشرب و عندما كنت عائده رأيت تلك اللعينه تخطف ايرين ذهبت مسرعه و انا أنادي باسمه ل تتحول تلك اللعينه و تأخذ ايرين و تحاول الهرب لكن مني مستحيل ل اتحول لا وقت ل اذهب و أخبرهم لذلك لحقتهم لكي اعرف اين هيأ....ل اجعل ذئبي تتكلم مع كوني..... كوني شركته و هذا جيد..."لوسي استدعي چو لكي يذهب ل لملك و يخبره عن ما حدث و يجب عليه ان يجدنا"

حبيبي من جنس اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن