ch3

16.9K 558 100
                                    

Eren....

.بينما نحن جالسين اذا بي اسمع صوت  أستدير ل اري وحشين يملكان مخالب و انياب حاااده و طويله ل اتمسك ف ارمين اريد الصرخ لكن صوتي لا يستجيب اشعر اني لم اعد قدر ع الكلام  اشعر ب حرقاان ف يدي ل اري يدي تتوهج و كذلك يد الوحش.... الاول ما رأيكم ان أوصفه...... الاول هو ف المقدمه و هو فهد لكن لونه اسود مع عينين زرقاء مائلي ل الرمادي شكله مخيف..... ام الثاني ف يشبه النمر مخطط بالاسود و هو ايضا مخيف.... سوف يتم اكلنا الان.... بعد ان رايت التوهج  نظرت ليد الوحش ل اري نفس المكان يتوهج و يختفي التوهج و انا مصدوم.....

.ف لقد رايت علامتي ظاهرة  نظر الي ارمين ل اري شي صدمني اكثير رايت عنق ارمين يتوهج و كذلك الوحش الاخر يتوهج من نفس المكان و علامه الخاص به ظاهره..... "لاااااا مستحيل.... مستحيل لماذا.... لماذا انا مستحيل لان اصدق مهما حصل"

. اري الوحشين يتقدمان منا ل اعرف ما الذي اصبني ف اصرخت انا اريده انا خائف بأ عالي صوتي"جاااااااااان" ل افقد وعي بعدهااا.....

Jan......

.كنا نبحث عن ايرين وارمين وانا قلق لا اعلم لماذا اشعر ان هناك شي سي سوف يحدث ل اسمع صرخ ايرين ينادني باسم....  استخدم حاسه السمع الخاص بي ل أصرخ ف الآخرين لكي يتبعوني..... من الجيد ان المكان قريب...... اتفجأ ب ايرين فقد الوعي و ارمين مصدوم تماماً و هناك وحشين يقفا بالقرب منهم....

.راينر....بصرخ" اياكم وان تقترب منهم....و الي اقسم سوف اقتلكم"

. نركض بسرعه و نقف انا و رانير امام الوحوش ل اصرخ " يومير و اني و هستوريا..... ابقو مع ايرين ل نفعلهااا نحن ف خطر.... يومير سوف تحمليهم جميعا و تركضي و لا تنظري و رائك ونحن سوف نعطلم و نتبعك"

.يومير"و لكن"

. اصرخ لهاا"لا لكن...هيا راينر انت مستعد"  يومي لي ثم بعدهااا  نتحول ل ذئبين.... الذئب الخاااص بي... لونه بني مع عين عسلي... اما راينر ف لونه اصفر مع عيون عسلي مصفر......

Armin.....

.رأيت راينر و جاان قد تحولو ل ذئب هذا مستحيل لقد قررا  الا نتحول حتي لا يكتشف احد من اعدائنا... انظر ل الفهد و النمر ل اري العلامات الخاص بنا عليهم  ف شعرت بالصدمه  ل أتذكر أن شريكي منهم مستحيل ان اقبل ان يكون.... منهم ليس بعد ما فعلوه لا لان اقبل نظرت الي ايرين فقد الوعي ل اتنفس الصاعد و أسمع اصدقائي.....

.يومير"ارمين استعد سوف نرحل من هنا الان... أسرع "

."كيف سوف نرحل هل تمزحين ماذا عن ايرين لا نستطيع السير سوف يلحقو بنا"

.يومير"و من قال اننا سوف نسير سوف تركبو فوقي... انتظرو"

. اري يومير تتحول ل ذئب لونه عسلي و عين حمراء ل نركب انا وايرين و اني و هستوريا..... تعوي يومير دليل ع انهااا سوف ترحل ل ينظر لهااا الجميع و انا اري الفهد غضب و اصبح يزمجر و يحول الوصول لنا.... يوقفه جاان و يعوي ل نرحل ترك وراي أصدقائي و شريكي الذي نظرت الي عينيه ل اشعر ب قلبي يتمزق ل تركه.....

حبيبي من جنس اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن