ch7

14.7K 510 203
                                    

Eren.....

.انا مصدوم كليا لا افهم ما الذي يحدث و بحق السماء كيف يستطيع احد قتل كل هؤلاء الناس انهو شيطان ...يستحق القتل ب أبشع الطريق الممكنة....و اذا كان هناك أمل يحب ان يكون كل شي بخير و أيضا جان يعرف اين هو.....لكن كيف يعرفه و ايضا ما هي النبؤه التي يتحدث عنها و هل ليفاي مرتبط بذلك الشخص... هل هذا يعني انهو سوف يتخلي عني او يتركوني.....

.جان" النبؤه...... هي ان ثعلب الحياه و الاسد الاسود سوف يتحدو مع بعض....مع اعترفهم ل بعض بالحب ليس فقط اعترف كلام لا بل ب الشعور الذي يوجد ف قلبهم... ثم سوف يقوم الذئب الملكي ب إيجاد باقي الذئاب بعد الاتحاد الخاص ب الفهد و الذئب...... ثم سوف يقوم ثعلب الحياه ب إيجاد الشجره الحياه المفقودة و إعطائه الحياه و الطاقه الكبير ل تعود مره أخره "

.ليفاي ...و قف بغضب" تبا لك لكن انا اخبرتك مره واحد اني لان اترك ايرين انا أريده هو فقط... لا يهمني الاخرين لان اتخلي عنه بعد ان وجته و ليحدث ما يحدث"

.بعد ان تكلم ليفاي بهذا الكلام لا اعلم اشعر بالسعاده ام بالحزن ع ما سوف يحدث... لكني كنت سعيد جدا ان ليفاي لم يتخلي عني ل يقف الجميع بعده و ل تتكلم.....

.كوشيل" ليفاي لم يخبرك احد ان تترك شريكك ل ترتبط مع الامير و ايرين معك نحن نحتاج له لكي نستطيع العيش"

.ليفاي" لا ايرين فقط من يحق له ان افعل هذا معه ل يتحملوا مسؤولية أفعالهم..... و الان اين هو الامير لكي أستطيع حمايته"

.ل اري جان يتقدم مني و يسحبني من يدي ل يضعني ف المنتصف حيث أصبح ليفاي و اخته و أصدقائه بجانبي..... و اري اصدقائي يقفون امامي ل يركعوا و يضعوا يدهم ع قلوبهم و انا مصدوم تماماً.....

.جان" لقد انتظرنا هذه الحظه منذو زمن و قد حان الوقت"

.الجميع" نحن عشيرة الذئاب نحترم و نقدر أميرنا.... أخر فرد ف العائله الملكيه و نعطيه الاحترام... يا امل الجميع نتعهد حمايتك دائما... ايهااا الامير و الوريث الوحيد الأمير ايرين يغير ابن الملك غريشا يغير و الملكه كالار"

."ماذا...ما الذي بحدث بحق الجحيم... اخبرني انك تمزح ارجوك انا لم اعد افهم شي" تبا ما الذي يحدث اجل انا اعلم انا بدخلي ذئب و لكن ليس ان اكون الامير هذا جنون... انظر ل ليفاي ل اري الصدمة ع وجهه و ليس هو فقط الجميع لا ألومه لم يتوقع هذا.... سوف اجن مايك ساعدني اشعر اني سوف اجن لا اعلم ما الذي ع فعله.....

.لم اشعر بشي بعدهاا غير ان مايك قد اخبرني انهو سوف يتولي الامر من هنا.....ل يتغير صوت ايرين و يحل محله مايك....

.مايك" و انا اقدر ما فعلتوه و شكرا ع حمايه ايرين اعدكم سوف ينتهي  كل هذا العذاب"

.جان" مرحبا بك... أيها الذئب لكن كيف استطعت ان تبدل انت و ايرين من المفترض انك لا تستطيع الظهور"

حبيبي من جنس اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن